💖💖 نحن نعيش في فيلم كوني لا محدود 💖💖

1 2٬166

💥 نحن نعيش في فيلم كوني لا محدود :

عندما تخطو خطوات كبيره في درب الوعي واليقظه .. كلما شعرت بفهم عميق ودهشه كبيره كيف أن الحقيقه سهله وبسيطه ..وكل ما نريد جواب وحل له متواجد حولنا .. يهمس لنا بصوت ناعم من أعماقنا .. يأتي إلينا كاشارات وروابط وومضات نشعر معها بتمدد وغبطه …

كل هذا يحدث عندما يكون هناك صمت وهدوء داخلنا … عندما نكون متجذرين في كياننا وأعمق نقطه داخلنا وهي الروح .

لكن ما يمنعنا من كل هذا هو الافكار والمشاعر الغير منضبطة وهائجه ..
هذا العالم وأقدارنا هي لعبة أفكارنا .

هناك تفسير واحد لا غير وهو صميم الحقيقه وعندما تستوعبه بعمق وتتقبله سوف تحل أهم الغاز الحياة وبعدها لن تعترض وتحكم وتقاوم .. ولن تسأل زياده ،
لماذا يوجد كل هذا التنوع بالوعي بين الارواح ما بين الوعي الغريزي الطبيعي الحيواني صعوداً لوعي الانسان وبعدها تحليقاً للالهي .
التفسير الحقيقي هو :
نحن نعيش في فيلم كوني لا محدود كل واحد له دوره ومخروط به تسجيله ..
كل الأرواح تأتي من النيرفانا (عالم النور أو الأرواح) بوعي الهي سامي وقوة روحيه، تتجسد هنا كدور خارق جميل ..وبعدها يبدأ الهبوط التدريجي بفعل التقمص وفقدان القوة الروحيه ونسيانها (هذا شيء طبيعي وقانون كوني “الانتروبيا” ). كل روح تنغمس كليا بالبعد المادي في النهايه ..مهما كان وعيها سامي بالبدايه ..وعندما اقول الكل ..الكل دون استثناء !!!.

لكن كما في المسرحيه او الفيلم. والتي اتت هي كذلك كدلالات كونيه لنا ..في النهايه، ينتصر الحق وتظهر الحقيقه . وكل الممثلين يخلعون ملابسهم (الجسد) ليعودوا الى بيتهم (أرواح الى عالم الأرواح ) ..
نحن الآن في مرحله الحلقه الاخيره من المسرحيه ..والتهيئة لمسرحيه اخرى جديده ..
الآن كل الممثلون على خشبة المسرح وكل ممثل يؤدي بقوة دوره وتظهر قدراته ولمحات عن دوره ..فقط الواعي يستمتع بمشاهد المسرحيه التي تحدث امامه ..الباقي نائمون ولا يعرفون انهم يمثلون ويؤدوون أدوارا هي مخروطه مسبقاً داخلهم …..

عندما تذهب الى السينما او المسرح لمشاهدة فيلم أو تمثيليه ..كيف تتصرف وأنت تشاهد ؟
أنت لا تحكم على الممثلين وتقول لماذا هذا الممثل يفعل هكذا !!
انت تستمتع بما يحدث وتكون شاهداً وفي اعماقك تعرف أن الفيلم محبوك بطريقه جميله ومثيره والنهايه ستكون جميله …وكلهم سيعودون لبيوتهم .

هكذا الشخص الواعي المستنير الذي كف عن الحكم… وكف عن محاربة الاشياء وتدفقها ..وبدأ يرى الأشياء من مكان أخر ويستمتع بدوره بوعي وفهم دون اخلال بالقوانين الكونيه الطاقيه ..

هو يعلم بأننا لسنا مخيرين بشيء في مسار المسرحيه .. الا في ردة فعلنا والتمركز في روحنا والاستمتاع بمشاهد المسرحيه الكونيه ..
أي أن تصل لمرحلة الوعي المتقد دون اختيار .دع الكون يتدفق من خلالك وانت حافظ على طاقتك مهما يمر مشاهد من امامك ومن خلالك ..عليك فقط بالوعي وهو سيتكفل بقبول كل شيء والعبور بسلام ومتعه فائقه ..
أحذر من هذه المصائد :
مصيده الاختيار والحكم اللاواعي في افكارك .
مصيده الكلام واللغه والتي هي وسيله فقط لنعيش ونتواصل ..
مصيده وهمية الوقت لأن الروح خالده لا يحدها وقت ..

كل هذه المصائد هي العاب..
الحقيقه متواجده بتجاوز هذه الالعاب … انت تتجاوزها فقط عندما تصبح في بُعد الروح وتمددها الى ابعادها العلويه اللامحدوده ..ستصبح الالعاب مجرد حلم عابر والشاهد اي الروح هو الشيء الباقي الازلي …
وفقط عندها تكون قد استنرت كلياً وبلغت قمم النضوج الروحي .

بقلم أيهم الوالي

اقرأ أيضا ل “أيهم الوالي ” : كيف نتواجد في اللحظة؟

——————————————

بالفعل هي مسرح كبير يعاد عليه نفس المسرحية مرارا وتكرارا ..وحدهم من يتقنون التمثيل يستطيعون لعب أدوارهم و هم يعلمون حقيقتهم خارج المسرح ومن يكونون حقا .. أما الباقون وبرغم كونهم جزء من المسرحية بالفعل إلا أنهم مندمجون بالدور لدرجة أنهم نسوا حقيقتهم خارج خشبة المسرح فهم لا يعلمون شيئا ولا يصدقون شيئا سوى ما يلمسونه امامهم ويروه أثناء لعبهم لأدوارهم ولا لوم عليهم لأنه غالبا ما يكون هذا جزء لا يتجزأ من دورهم على المسرح أن يكونوا مخدرين ولا يطلعون على حقيقتهم التي قد تسبب لهم فقدان تمركزهم على خشبة المسرح فلا هم يستمتعون بأدوارهم ولا هم سيصدقون حقيقتهم فيكون الأنسب لهم ألا يعلموا شيء ..وعلى أي حال الجميع سوف يعلم بالنهاية كل شيء ..الممثل الذي يعلم دوره خارج وداخل المسرح هو ممثل جريء يعلم جيدا انه قد يستمتع بلعب دوره لكنه غير متعلق به لأنه سيترك المسرحية كلها يوما ما فهو متقبل لجميع من يشاركونه الدراما على خشبة المسرح ويمنح الجميع رؤيته للتقبل والسلام.

لكم المحبة والسلام يا حب

بقلم أسماء مايز

اقرأ أيضا ل ” أسماء مايز ” : 💖💖أنت معبر النور  !!💖💖

💎 سجل في هذه المكتبة العالمية و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr




اقرأ : جميعكم أباطرة وملوك وأثرياء، فقط أنظروا إلى كنزكم وزوروا أنفسكم قبل أي مكان!!

اقرأ : فلن تدرك الله الا بعد ان تخرج من هذه الثنائيه بداخلك!!!

اقرأ : لماذا ينتكس الانسان روحيا وطاقيا وكارميا!!

اقرأ : تسألني عن الطريق يا صديق الطريق!!

اقرأ : جسدك هو حقل من الطاقة و المعلومات

اقرأ : المسألة الأولى والأخيرة أن تكون فارغاً

اقرأ : الدرس الاول : استيعاب مبدأ المراقبين

اقرأ : متى تتحرر الروح من قيد الظلام؟

اقرأ : شرارات على الطريق نحو الله 

اقرأ : السر الاكبر هو الانسان نفسه

اقرأ : -ما-هو-مقياس-هاوكينز-؟-

اقرأ : فيلم حياتنا السينمائي 1

اقرأ : رحله وعي وإدراك

اقرأ : البحث عن التوازن

————————————————-

إعداد : خلود عزيّز

رابط  خلود عزيّز على الفيسبوك

رابط  أسماء مايز على الفيسبوك

رابط  أيهم الوالي على الفيسبوك

تعليق 1
  1. Pamala Ohm يقول

    I would like to show my gratitude for your kind-heartedness supporting all those that actually need assistance with this one situation. Your personal dedication to getting the solution along had been unbelievably significant and has specifically empowered those like me to realize their endeavors. Your own useful report means a whole lot to me and far more to my fellow workers. Thank you; from everyone of us.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.