💖💖 من اجل التوازن و الايجابية 💖💖

0 524

من اجل التوازن و الايجابية ( مؤيد منصور ) :

1- الراحة ليست دائمًا في تحقيق ما تريد، بل في مدى إدراكك بالبركة فيما لديك. ( اقرأ : السر )

2- في هذه الحياة مهما طال الأمر فإنك تحصل عادة على ما تريد، لكنها نادرًا ما تأتيك على الهيئة التي ظننت أنه من المفترض أن تأتي بها.

3- توقف عن القلق التساؤلات التشكيك و ثق بأن الأمر سيمضي على ما يرام ، ربما ليس كما خططت له لكنه سيمضي بك إلى حيث أردت. اقرأ : كل شيء بخير و على مايرام !! كله خير و يمضي لمصلحتي العليا!!

4- القلق يهدر ويستنزف كمية هائلة من وقتك وطاقتك ، ولا يغير أي شيء في نهاية الأمر كل ما يفعله أنه يسرق فرحتك ، ويعيق قدرتك ليمنعك من القيام بأي إجراء إيجابي في حياتك.

5- إذا أردت السعادة والبهجة فتخل عن حاجتك دومًا لتمثيل دور الصائب الذي لا يخطئ أبدًا، وإنما اسْع لتصيب الحق قدر الإمكان.

6- ما بني الهرم الشاهق إلا من حجارة فابن هرم نجاحك من إنجازاتٍ مستمرة تدوم، وإن كانت صغيرة. اقرأ : امسك في حلمك

7- كل الإنجازات العظيمة تتطلب وقتاً لذا فهي تستحق أن تهبها كل وقتك.

8- اعلم أنّك وجدت على هذه الأرض، وخلقت لغاية فأسع خلف تلك الغاية بكل شجاعة.

9- عليك أن تتقبل وترضى بكل ما تقابله في دربك، أهم شيء أن تلق ما تلقاه وأنت على أهبة الاستعداد له دون إفراط أو تفريط. اقرأ : ‏أي شئ تتقبله بشكل كامل يغمرك بسلام

10- أحضر ورقة وقلم واكتب ما تتميز به نفسك وقدراتك وبعدها استخدم هذه الورقة الرابحة في أي لحظة شعرت أنك بدأت تشك في ذاتك.

11- قد لا تجد من بقي بجانبك ليدعمك إلا الله، وكفى به وكيلا خذ منه المدد والنور الكاف لتبدد الظلام من حولك. ولا تتخل عنه أبدًا فهو بكل الأحوال بداخلك و حولك في كل الأوقات.

12- لا تمكث طويلًا بجانب فكرتك، ابدأ هيا ونفذها على أرض الواقع. في أول الأمر، قد لا تذهب في الاتجاه الذي تحلم به لكن طالما أنك بدأت فذاك وحده سببًا كافيًا للحصول على المزيد من فرص النجاح. اقرأ : أينما كنت : ابدأ من هناك !!

13- من مهارات التفكير الايجابي ألَا تسمح للآخرين أن يضعوا قيودهم المأساوية التي فرضوها على أنفسهم على آمالك وأحلامك، فإن مصيرك الحقيقي لا يكمن في نظرتهم الضيقة، ركز فقط على الحقائق التي بين يديك، وليس على الأحكام التي أصدرها الآخرين عليك. اقرأ :  مت كما أنت!!!

14- لا تسمح لأمرٍ محبط أو لشخصٍ سلبي أن يضيف إليك ولو بنسبة ضئيلة شيئًا في حياتك، وابدأ في استعادة نفسك سريعًا إن تم ذلك فالنهاية غير سعيدة على الإطلاق. اقرأ : سنقص عليك قصتك فاستمع جيدا

15- كن حذرًا بشأن من يعطيك الميكروفون لتصرخ في وجوه الآخرين، وتأكد ألا يغتر سمعك بالصيحات العالية، استمع فقط للأصوات الصادقة حتى وإن كان صوتًا واحدًا خافتاً.

16- بالتأكيد يمكنك أن تترك مثابرتك وجهدك الشاق في عملك لفترة من الوقت كي تستعيد حياتك الطبيعية من جديد ، لكنك إن فعلت استغل هذه اللحظة جيدًا.

17- حياتك عبارة عن قصة من عدة فصول فإذا كان فيها فصلًا سيئًا فلا يعني ذلك نهايتها لذلك، توقّف عن إعادة قراءة هذا الفصل ، وافتح صفحة جديدة. اقرأ : ماذا تنتظر؟

18- إذا شعرت بأن سفينتك تغرق، قد يكون هذا هو الوقت المناسب للتخلُص من الأشياء غير الضرورية التي تثقلها. اقرأ : ألا تظن أنه آن الآوان

19- المقياس الحقيقي لنجاحك هو عدد المرَّات التي استعدت توازنك فيها بعد الفشل. اقرأ : إكتشف اللحن الخفي

20- في بعض الأحيان، يجب أن تتبدل بعض الأمور لتحصل على التغيير المطلوب أحيانا ، يجب عليك أن تكسر حتى تلمح وتتعرف على تلك القوة الرهيبة القابعة داخلك، أحيانًا يجب أن تُخْطِئ لتكتسب الحكمة، أحيانًا يجب أن يتملكك الحزن لتتمكن من السعادة في المستقبل..

أخيرا، لا تتذمر من هذه الحياة
فقط خذ موقفاً شجاعاً فيها وكفَ عن النحيب ،وأبدأ رحلة العلوم الحقيقية ففيها من السعادة مالم تذقه بعد.

اقرأ : 💖💖ملخص كتاب “فجر طاقتك الكامنة في الأوقات الصعبة” ل”ديفيد فسكوت” : الجزء الأول💖💖

💎 أنصحكم أحبتي بقراءة كتاب  ” حكمة اليوم نحو النجاح ” و كتاب ” النقلة ” للكاتب ” واين داير ” :

لتحصل على نسختك الورقية من هذين الكتابين الرائعين، سجل في هذه المكتبة العالمية  ” جملون ” و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط لكتب ” واين داير ” :

https://bit.ly/2rDZVJU

اقرأ أيضا : 💖💖تقنية صناعة الواقع لفريدريك داودسون💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖فلتتشبث بقوة ببقايا حياتك ولتنقذها💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖تحسين أداء المخ … 22 طريقة💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖القوانين السبع للنجاح المبهر1💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖أنت تعيش في كونك الخاص 1💖💖

اقرأ ايضا : 💖💖23 سر لتجعل المستحيل ممكنا💖💖

——————————————————–

بقلم : مؤيد منصور

رابط مؤيد منصور على الفيسبوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.