💖💖 مسألة الخوف من المرض 💖💖

1 556

السلام على قلوبكم احبائي : ( الكوتش أنور من التحرر و الجذب )
من زمان وأنا أشتغل مع كل متدرب عندي على مسألة الخوف وينذر ان يتدرب عندي شخص لا أجد أساس كل مشاكله الخوف … وأرى في ظل ما يحصل الآن أن أول رسالة لك هي إزالة هاته المخاوف أو بعضها وفورا …
هل تعتقد أن الناس جديد عليها الخوف والآن فقط عرفته! لا والله! الإنسانية دائما تعيش في خوف! هذا البرنامج الصحي القوي وهذا السلاح الذي زرعه الله فيك لمواجهة ظروف خطيرة تحدق بك … وعدم معرفة الإنسان تشغيل البرنامج المسمى خوف حتى انقلب الى أخطر فيروس ينخر نفسيتك ويهدد حياتك يشل حركتك يفقدك السيطرة يضعفك ويمرضك ….

اقرأ : 💖💖 اضىء نور روحك 💖💖

تسمع بخبر إحتمال إصابتك بمرض ما يصيبك الذعر والخوف وتفترض أنك ربما تكون واحد منهم .. ف مالذي يفعله الخوف الآن لقد قام بزرع العاطفة والشعور بإحتمال حدوث هذا المرض لك في أجسادك اللامرئية وحسب درجة خوفك وتغذيتك لهاته الشيفرة الجديدة التي وضعتها دون وعي منك فسرعان ما يتجسد هذا المرض او غيره في جسدك المرئي مع الوقت ما لم تتحرر منه باي طريقة او بأي شكل ….
لقد برمجت وشفرت نفسك على حدوث المرض او شبيهه لك …

اقرأ : 💖💖 أتريد ان تكون بمأمن!! 💖💖

لا أتحدث عن الوضع الحالي احبائي فما يحصل الان كان متوقع وشيء طبيعي … فالبشرية غفلت عن نفسها فقدت الاتصال بمركزيتها : الحروب والظلم الاستبداد الواسطات الجشع العنف القتل السرقة والموت كلها أحداث تواجهها مجتمعاتنا ومعها يواجه الفرد مزيدا من الخوف، والإعلام مهتم بذلك بتفان … والخوف الجمعي أصبح كابوس لا تعرف كيف يقتنصك وكيف تخرج منه ….
كل الناس أصبحت تخاف من فقدان ما بين أيديها ،من فشل أحلامها وأمانيها، تخاف من مواجهة الآلام وجروح الماضي، تخاف من ما هو آت في المستقبل، تخاف من الإدانة، من الإهانة، من الظلم، من الفشل في الحياة، من فقدان الوظيفة من ومن ومن إلخ ….
طريقة وأسلوب ثقيل للعيش أصبح على الأرض مع هذا الإنسان العاشق للأمان الذي يخشى فقدان ماله ووظيفته ومركزه ومن يحب فيبدأ بالبحث عن الأمان وكل انواع الأمان والضمان التي يعتقدها وهي مجرد اوهام وأحلام للجبان وتحدثنا عن هذا كثيييرا …
فلا أمان إلا بالله هاته العبارة ترددت ككلام فارغ من أي معنى لكنك حقيقة يجب ان تجتهد لتحياها ….
المرض إشارة من الله أننا ظللنا الطريق، ابتعدنا عن الصراط، فقدنا الإنسجام والتواصل مع ارواحنا، نسينا أصولنا الروحية والإلهية ولم نتذكر وهاهي الأمراض من زمان ليس الآن فقط تذكرنا وما اكثرها لأننا ابتعدنا وابتعدنا حتى نسينا طريق العودة ….
كما أشرت لعامل الخوف في اول الحديث والرغبة الجامحة في الأمان وكيف أنه يضعفك و يضعف مناعتك ويمرضك و أبعد من ذلك يبعدك عن مصدرك عن موطنك عن اهدافك، يشل حركتك، لا يجعلك تنام و يرعبك … يفقدك سلامك وسعادتك وكما وضحت فوجب التحرر منه فورا لترى حجم السلام في حياتك حجم الآمان الهااااائل رغم كل ما يحصل لن تقدر على ان تخاف مجددا لن تكون جزء من المصفوفات ولن تمرض ولن يحصل لك أي شيء بإذن الله وتكسر كل شيفرات الخوف وترتفع مناعتك أضعااف ….
تحررك من الخوف ومن الخوف من المرض والخوف من الموت أول شيء عليك القيام به …
لتنتقل من ذبذبات الخوف والمرض الى طاقة الحب والشفاء عزيزي …

اقرأ : 💖💖 من فيروس كورونا إلى الوعي 💖💖

اقرأ أيضا للكوتش أنور : 💖💖غير حياتك الآن💖💖

💎 سجل في هذه المكتبة العالمية و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :https://bit.ly/2lIYuXr

اقرأ : 💖💖 من أسباب انخفاض طاقة وحيوية أجسامنا وإضعاف المناعة ضد الأمراض 💖💖

اقرأ : 💖💖 مقارنة بين عدوى المشاعر وعدوى الفيروسات 💖💖

اقرأ : 💖💖مبادئ في علم الطاقة ( البرانيك هيلينغ )💖💖

اقرأ : 💖💖 انت جسد ومشاعر وروح! 💖💖

اقرأ : 💖💖 كورونا استحقاق كلي 💖💖

———————————————————-

بقلم : الكوتش أنور”التحرر و الجذب”

رابط  الكوتش أنور على الفيسبوك

رابط الكوتش أنور على التليجرام

تعليق 1
  1. […] 💖💖 مسألة الخوف من المرض 💖💖 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.