💖💖 ماهو الواقع ؟ 💖💖

0 234

💥 ما هو الواقع :

🔥 الواقع هو إنعكاس دقيق لكل محتوياتك الذهنية، سواء الواعي أو غير الواعي لها. إذا هو مرأة خالصة لما فيك. هذه المحتويات هي نتاج الحقول الطاقية المتبعة في إدراك.

مثلا إن كان “حقل العادات والتقاليد” هو حقلك المتبع، فسترى واقعك رتيبا، ومملا، ومكررا، وبطيء جدا جدا جدا إلى حد الإكتئاب، هذا لأن حقل العادات والتقاليد يعمل بتيارات الإعادة والتقليد، لإرضاء وعي القطيع. وإن كان حقلك الطاقي المفضل هو الأحكام والنميمة، فستعيش واقع الفقر والوحشة والرعب وعدم الإتزان الدائم، لأن الأحكام تعمل بوهم التقسيم، لترى نفسك دائم الكره لشيء ما: أشخاص، جهات، فرق كرة قدم، بلاد، عقائد، أجناس…

وهنا يأتي الخيار. فأنت دائما وابدا لديك الخيار. وحتى إن اخترت أن تظن أن ليس لديك خيار، فهذا ايضا خيار، واسمه خيار الضحية! استعمل ملكة الخيار الربانية بحكمة، لتنغمس في حقول الحب والتي تعمل للرفعة والتمكين. هذا لأن “حقل حب الذات” يتبع نظام الواحد الأحد، حتى إن لم يكن ما يتبعه غالبية الناس. فاكسب نفسك، هذا الأهم.

أنا شخصيا اختار حقل حب الذات، وفيه المعرفة الكاملة بالنعمة الخالدة باللحظة. النعمة المتوفرة لك من دون حدود الان. هو اليقين الكامل بوجود النعمة الربانية الان. هو المعرفة بوجود النعيم أمامك الان، في هذه اللحظة…

نعم في هذه اللحظة، لأن اللحظة خالدة…

إيهاب كيف تحكي إنه النعمة الان، وكيف تتجرأ تحكي إنه اللحظة خالدة. عيب عليك يا كافر ويا ويا يا، قبل ما تدخل بحقل الأحكام مرة ثانية، اتنفس… ودعني أوضح…

هناك حقيقة كونية ثابتة، بخلود المصدر خلف بعد الزمان والمكان. وهذا البعد له أسم، وهو بعد اللحظة، لذا هو خالد ودائم الوجود بنور واتزان. هو وعي خالص. وفيه الثبات لصفات المصدر من البركة والسلام والنعمة المطلقة.

هذه كلها كلمات، ومن سيكشف لك صدق هذه الكلمات، هو حب الذات. فحب الذات سيطهرك، ويغريك للحظة، لأنه يعي انك تستحق النعمة الخالدة. لهذا السبب بالذات تبرمجت العامة أن حب الذات أنانية، لأنها تقدس المعاناة على التنوير، القيد على الحرية.
اقرأ : 💖💖هل تحب نفسك؟ 💖💖

فلماذا لا تسأل نفسك الان، لماذا لا أيقن أن النعمة خالدة وموجودة باكتمالها الان (نعم مكتملة الان)؟ وأنا لا اتكلم هنا، عن اختبار هذا الوعي طوال الوقت، فأنا لا اختبره طوال الوقت ولا حتى في بعضه، ولكن عندي اليقين في وجوده، لذا اختبر يسر الحياة ونعمتها، كل يوم أكثر من الذي قبله).

فقط أسأل نفسك، لماذا لا أيقن أن النعمة خالدة، وموجودة باكتمالها الان؟

أحس إنك ستقاطع هذا التساؤل مرة أخرى ب: إيهاب إنت مش فاهم وضع البلد، إو إيهاب إنت مش عارف وضعي….

كل هذه هي مقاومات من حقول الخوف، تدعوك للبقاء في معاناتك، وكأن في المعاناة شيء نبيل، وفائدة مرجوة بالمستقبل (وهي برمجة أخرى من وعي النسل)…

كل هذه المقاومات ستتسيدك، إن لم تضع حب الذات في الأساس. حب الذات سيحررك… اختار تمييز الأفكار على أساس حب الذات، وعندها سترى إنك تستحق النعمة الخالدة، ليس لشيء فعلته، بل فقط لأنك انت!!!

هل تتخيل هذا الكرم الالهي. فقط لأنك أنت. “فأنت” هو أثمن شيء في الوجود لأنه خرج من قلب التكوين، وقلب التكوين هو قيمة خالدة، وحب خالد.

لتكن أنت، عليك أنت تعرف من أنت…

أنت الحقيقية، هي ليست أسمك ولا جنسك ولا عائلتك ولا البلاد التي ولدت منها ولا ولا ولا. هي انت الحقيقية. هي وعي مطلق، وفيها الوفرة لكل حقول الطاقة الممكنة في الكون. هذا انت، وفيك أنت “الذكرى الأصلية” بالنعمة المطلقة…

فيها الخلاص، خلص وانتهى!

ابدأ بهذا العملية ، وأسأل نفسك الان: لماذا لا أستطيع أن أيقين وعي النعمة الخالدة الان؟ وانتظر الأجابات، ورويدا رويدا أبدأ بنسف الأدلة التي تستند عليها هذه الإجابات، أو بالأحرى هذه الأوهام الفكرية.

كن انت،

💎 شاهد هذا الفيديو الرائع ” كيف تصنع الواقع الذي تحبه؟| فن صناعة الواقع ” ل ” ايهاب حمارنه ” :

💎 احصل على نسختك الورقية من كتاب”انت ما تفكر فيه” للكاتب ” واين داير”، يصلك الكتاب أينما كنت في العالم :

🔸 النسخة العربية : https://bit.ly/33z6Y3N

🔸 النسخة الأنقليزية :You Are What You Think: 365 Meditations for Purposeful Living ” Wayne Dyer ”

💎 احصل على نسختك الورقية من كتب ” واين داير “، يصلك الكتاب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2rDZVJU

 اقرأ أيضا :

💖💖الكون : هو طاقة ومادة ..💖💖

💖💖تدريب لصناعة الواقع💖💖

💖💖 قانون الظن الكونى 💖💖

💖💖الحياة تجذب الحياة💖💖

💖💖قانون التجلي💖💖

💎 احصل على النسخة الورقية من أي كتاب في أي مجال من هذا الرابط أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lH9XqQ

💎 سجل في هذه المكتبة العالمية و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

————————————————————————–

بقلم : اهاب حمارنه

رابط اهاب حمارنه على الفيسبوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.