💖💖 كيف تعمل إرهابي في 22 خطوه؟ 💖💖

0 506

💥 ازاي تعمل إرهابي في 22 خطوه….

1- هات واحد او وحده

2- خوفهم قوي

3- أقطع اتصالهم بروحهم الى من ربنا..

4- اضربهم في خلاط الضلال والوهم..

5- حسسهم انهم صح طول ماهما ماشيين مع القطيع.. اقرأ : إذا ربحتَ نفسك ستربح كل شيء

6- اضطهدهم بعد كده..

7- خليهم مطيعين وتابعين لعاده وتقليد..

8- اضطهدهم تاني..

9- حاول تقنعهم أنهم مكروهين..

10- ارجع اضطهدهم تاني..

11- علمهم التمييز كويس بين راجل وست ( اقرأ :  عن المساواة بين المرأة و الرجل ) ابيض واسود متدين وغيره.. اقرأ : فيها ايه لو عيشتوا بني ادمين واحترمتوا الانسانيه !!

12- ارجع اضطهدهم تاني..

13- علمهم أن التفكير ده عمليه مبتعملهاش لوحدك لا دي عمليه بمساعده الشيطان..

14- قولهم ان الحب ضعف.. اقرأ : اقتباسات من كتاب ” الطريق الى الحب ” ل ” ديباك شوبرا “

15- اضطهدهم تاني..

16- خليهم يفقدون الثقه في الناس وأن اكيد الناس عايزين منك حاجه..

17-اضطهدهم تاني..

18- قولهم الكبيره بقي، انت زيك زي الى خلفوك، نصيبك كده، حياتك كده، قصقص ريشهم متخليهمش يحلمو ولا يطمحو ولا يبدعو ولا يناقشو.. اقرأ : امسك في حلمك

19- علمهم أن حب النفس انانيه.. اقرأ : الانانية الحميدة و الاوهام المتكسرة

20- اضطهدهم تاني..

21- انزل بالتتر بقى بالجملتين المشهورتين، الجنه تحت أقدام الامهات – وصاحبهم في الدنيا معروفا – وحور في التفسير بقى واقنع اولادك ان المفروض تبقى عبد مطيع لرغبات وطلبات اهلك.. ( تنويه مهم بشأن هذه النقطة في آخر المقال ) اقرأ : اهالي متسلطة وابناء تابعة و صمت الحملان

22- قولهم بعد كده ربنا خلقنا مسيرين..

قولهم جزائكم في الاخره بعد كده وأن الدنيا غداره وفانيه..

مبروك عندك مريض نفسي دلوقتي عايش في الدنيا..

بيغني انا لا أعلم شيئا عن حياتي الماضيه، انا لا اعلم شيئا عن حياتي الاتيه..

تقدر تحركه زي عرايس الماريونيت إرهابي شغال، مجرم شغال، مطبلاتي شغال، مغتصب شغال، متحرش ميضرش

على فكره، الإرهاب مش شرط قتل وقمع وتفجيرات وحرايق ودم..

الإرهاب ممكن يكون إرهاب فكري، عقائدي وديني، وثقافي ،واجتماعي وجنسي

وكل ما يخص الرهاب جزء من الإرهاب

الى بيخوفك باسم الدين وباسم الله إرهابي، (ربنا محبه).. اقرأ : إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ

الى بيخوفك باسم العلم إرهابي، (العلم وسيله تطور وحياه)..

الى بيخوفك باسم العادات والتقاليد وكلام الناس إرهابي.. (لكم دينكم ولي دين).. اقرأ :  مت كما أنت!!!

يعني لكم أسلوب حياتكم ولي اسلوب حياتي.، وما الحكم إلا لله، لو نسيتو يعني..

الى بيخوفك باسم ” الحب والخوف عليك “.. اقرأ : لا حب بلا حرية

(ارحمنا الله يخليك).، في حد بيحبها واحنا بنغلط وبيجي يقف جنبنا وبيستني بس نفكر نعمل حاجه صح وهو الي بيجيلنا جري..

(فاخف علينا) وبطل تحبنا حب مشروط.. اقرأ : الحب الحقيقي اللامشروط

الى بيخوفك باسم الجنس إرهابي..

(ربنا خلق الراجل والست يكملو بعض) مش توم وجيري.. وزى دور الرجال ما كان عظيم تاريخيا، الست كمان كان ليها ادوار كتيره وكبيره جدا في التاريخ الأدبي والديني والتاريخي.. (متنكروش حق حد)..

بطلو إرهاب ومتسألوش الارهابيين جم منين انتوا الي عملتوهم..

شوفو هتلموها ازاي..

من أفسد شيئ عليه إصلاحه..

فوقو بس الأول وبعدين نتكلم….

اقرأ أيضا ل ” أحمد عبد العاطي ” : 7 علامات خفية على أنك قد تكون تتعرض للإيذاء العاطفي

هذا الكلام بالنسبة للأباء و الأمهات لكن لو انت تربيت عند هكذا أهل، فلا تلعب دور الضحية أرجوك، بايدك تنقذ نفسك و بايدك تبقى تتذمر و تلعب دور الضحية طول الوقت. اقرأ : أعد تربية نفسك بنفسك ..

المشكلة الحقيقية أن الأغلبية العظمى تتخذ مبدأ التطرف كنتيجة، فاما تجده يقدس امه و زوجته تقديس عبودية و اما تجده مستبدا و يعتبرهما عبيدا عنده، هناك من يقدس امه و يعتبر زوجته خادمة لهما و هناك من يعتبر أمه خادمة و يعاملها بسوء و يقدس زوجته و يجعلها اله يعبده، كل هذا تطرف و القوى الكونية لا تلعب مع أحد فهي عاجلا او آجلا سترد التوازن بطرقها الخاصة، و كنتيجة تجد هذا الشخص الجيد جدا مع اشخاص و تصل أحيانا الطيبة الى حالة من الذل  هو نفسه  الشخص الشرير و المستبد مع أشخاص آخرين، نقول لماذا فهو نفس الشخص؟ عادة ما يكون عنده خلل نفسي او عقدة نقص فهو يحاول ان يتغذى بطاقة من جهة ليفرض شخصيته من جهة أخرى، هذا ما يسمى بعدم التوازن و من هنا تأتي الازدواجية في الشخصية و هو مرض يُطلق على من يبين للناس ظاهرا عكس باطنه فمثلا تجد معتقداته تتبدل 180 درجة داخل البيت و خارجه، الشخص السوي متوازن يعني ليس طيبا الى حد البلاهة و لا شريرا الى حد الاجرام، متوازن في تصرفاته مع الجميع، الخطأ عنده خطأ لو مارسه صديق او عدو، بالطبع حكمه يحتفظ به لنفسه لكن المسألة هي ان لا تتطرف لتتسول طاقة الاستحسان و القوة من الناس لأنها لن تنفعك على المدى الطويل. هذا القوس الذي فتحته لكي ابين ان اتخاذك طريقك للحياة ليس اجبارا ان يكون عن طريق الأذية، يمكن ان تحترم والديك و في نفس الوقت تمارس ما تريده، يعني حتى لو كانت سياستهما التحكم و السيطرة فاعتزلهما برقي، و اعرف انهما تربيا بنفس الطريقة،المشكلة ان الذي تراه ينتقد الاستبداد و العنف و يثور لو مارسوه عليه ، يعامل هو بدوره من حوله بنفس الاستبداد و العنف؟ السؤال الذي يُطرح : لما انت تربيت على العنف و الاستبداد فرضا؟ كيف تسمح لنفسك ان تكون مستبدا و عنيفا مع اشخاص اخرين؟ و تراه يعيش طوال حياته دور الضحية و يبرر ظلمه و استبداده بما تربى عليه، ههههه ليس لك عذر، المفروض الي تضرب ما يسمح بالضرب؟ الي عاش الحرمان لا يسمح بالحرمان؟ الي يشوف انو التحكم و السيطرة عنف نفسي لا يرضى ان يمارسه على غيره؟ الي ما يسمح انو حدا ياخذ حقه لا يأخذ حق غيره! الي يشوف انو كبت حريته اضطهاد لا يضطهد بدوره حرية الأخرين! لكنه لو سمح بذلك فقد دخل دورة كارمية لا نهاية لها و سيدفع وحده ثمنها الباهض.

و أخيرا الجنة ليست تحت أقدام أحد، ستدخل الجنة هنا و الآن  لما تصير انسان صالح ( اقرأ : الثوره الداخليه )، لما يكون ظاهرك و باطنك واحد، قناعاتك واضحة على الأقل بالنسبة لك، لما تصير لا تستجدي الاستحسان من بشر لن ينفعوك، لما تركز على ذاتك فقط و لا تبقى تترصد الأخرين لتجد أخطائهم و زلاتهم، فعادة من يفعل هذا هو غير متصالح مع ذاته و يحاول ان يُبين ان الأخرين فاسدين ليظهر هو الطاهر بينهم، فهي من أقدم حيل الأنا ” شوه الأخرين لأظهر انا براقا بينهم ” هذه النوعية لن تتقدم ابدا فهي لا تعترف بأخطائها و لا ترى ان عليها ان تتطور بل فقط تزيد من رمي التهم على الأخرين لتبرز بينهم “،

 ستدخل الجنة لما ترى ان رفع الأخرين يرفعك أنت و أن انزالهم يُنزلك أنت فنحن في الحقيقة لا نتعامل الا مع ذواتنا. اقرأ : كيف يظهر ما ترفضه في حياتك؟

 ستدخل الجنة  لما تكون حقيقي و هذه اختزلت كل شيء، يكفي ان تكون حقيقيا و لا تدعي القدسية و انت شيطان في الداخل. اقرأ : كيف تكون حقيقيا فعلا في عالم مزيف!!

اقرأ : 💖💖 النفاق وما أدراك ما النفاق 💖💖

💎 سجل في هذه المكتبة العالمية الرائعة ” جملون ” و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط للحصول على نسختك الورقية من أي كتاب تريده : https://bit.ly/2lH9XqQ

اقرأ أيضا : 💖💖 ملخص كتاب ” ما الذي تتمناه لأطفالك فعلا؟ ” للعظيم ” واين داير ” 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖هناك بداخلك ألف حياة تزاحم عتمتك بحثا عنك💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 إذهب حيث ترتاح روحك ، حيث يناديك قلبك 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖الانسان هو في النهاية قضية!!💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖شرارات على الطريق نحو الله 💖💖

اقرأ أيضا : 👊👊ماذا نفعل مع المستبدين؟ ؟ 👊👊

———————————————————————–

إعداد : خلود عزيّز

رابط  خلود عزيّز على الفيسبوك

رابط  أحمد عبد العاطي على الفيسبوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.