💖💖 قواعد للتفاعل مع المال في الطاقات الجديدة 💖💖

0 582

قواعد التعامل مع المال في الطاقات الجديدة :
في الواقع القديم ثلاثي الأبعاد ، كنا مغرمين جدًا بلعب الألعاب ، وكثيرًا ما انضممت إليهم بسرور. للوهلة الأولى ، بدت هذه الألعاب غير ضارة. على سبيل المثال ، ألعاب بندول المال: “احصل على قرض واشتر الآن” ، “اربح أكثر” ، “كن أفضل من منافسيك” وهكذا.
ولكن بشكل تدريجي ، مع لعب هذه الألعاب المالية و “النوم” تحت تأثيرهم ، نسينا من نحن حقا ولماذا أتينا إلى الأرض في هذا التجسد. لقد نسينا أهدافنا ومصيرنا ، وجوهرنا الإلهي ، وأننا اتفقنا ذات مرة على “اللعب” للحصول على تجربة معينة. لقد حصلنا على هذه التجربة. حان الوقت للمضي قدمًا – إلى “المستوى” التالي.

الآن ، عندما يتحرك الكوكب إلى بُعد جديد – الوقت المناسب لتذكر من نحن في الجوهر وبدء لعبة جديدة بوعي!
لعبة تصبح فيها أنت الحكم الكامل لواقعك. لعبة لن يكون لديك فيها ضغط ، مخاوف ، مشاكل مالية ومبالغ فيها. ماذا سيحدث؟ ما تريد ملؤه: عملك المفضل والإبداع والحب والمال والوفرة والازدهار.
بادئ ذي بدء ، دعنا نرى – ماذا حدث في القطاع المالي في الطاقات القديمة؟
انفصل الناس وحاربوا باستمرار ، وكان كل منهم لنفسه ولم يفكر إلا في كيفية الحصول على المزيد من المال لنفسه : قتال ، انفصال ، منافسة ، حسد – هذه طاقات الزمن القديم التي رافقت جميع “ألعابنا” ، وخاصة المال.
نقترح عليك إلقاء نظرة أكثر تفصيلاً على قواعد ومبادئ التفاعل مع الأموال التي تصرفت في العالم القديم ، والتي تأتي لتحل محلها في الواقع الجديد.

🔥 قواعد التعامل مع المال في الطاقات القديمة :
👎· “بصق على الآخرين ، الشيء الرئيسي – أنا بخير.”
👎· “أنا لا أهتم بما يحدث على هذا الكوكب ، الشيء الرئيسي هو أن كل شيء على ما يرام في عالمي.”
👎· “فرق تسد”.
👎· “يتطلب الأمر الكثير من العمل الشاق لتحقيق المال والنجاح.”
👎· “من الضروري التغلب على المنافسة ، حتى إذا كان عليك تجاوز رأسك”.
ما الذي أدت إليه هذه المبادئ؟ علاوة على ذلك ، كنا دائمًا في حالة من عدم التوازن ، في طاقات البقاء ( قانون الغاب ) ، في طاقات التنافس.
ولكن بمجرد إطلاق هذه الطاقات ، يرتفع مستوى وعيك ، ويرتفع مستوى وعيك إلى المستوى التالي. وهناك يمكنك بالفعل التفاعل مع الأموال من الطاقات الجديدة.

🔥 قواعد للتفاعل مع المال في الطاقات الجديدة :
مبادئ جديدة للتفاعل مع المال:
💎· حالة الامتنان والحب كل صباح ، ادخل هذه الحالة بوعي ، اشكر الكون المسخر لك من الله ، على كل ما هو موجود في حياتك. انقل الحب الصادق إلى الناس من حولك وإلى العالم كله.
💎· قانون تبادل الطاقة “أخذ عطاء”. عندما تأخذ شيئًا من الناس ، من العالم – رد شيئًا. حصة من حالة الكرم والوفرة والازدهار. وبعد ذلك ، كلما أعطيت أكثر، ستحصل على المزيد. اقرأ : 💖 الاخذ و العطاء 💖

قانون التوازن هو الانسجام والسلام الداخلي. في العالم ، يجب أن يكون كل شيء متوازنًا ومتوازنًا. لا تبالغ ، لا تخلق إمكانات زائدة. تخفيف التوتر والسعي لتحقيق الانسجام الداخلي. اقرأ : 💖كيف يُخلق فائض الاحتمال!!💖
💎· تحول في التركيز من المال إلى الإبداع. الشيء الأساسي هو ما تريد القيام به في الحياة ، وليس مقدار الأرباح. لأنه عندما تحول انتباهك من المال – إلى عملك المفضل ، إلى الأهداف الملهمة – فإن وضعك المالي يتحسن من تلقاء نفسه.
💎· مبدأ الوحدة والخلق المشترك مع الآخرين. في الطاقات الجديدة هذا المبدأ واضح بشكل خاص. الأشخاص الذين ينضمون في مجموعات للعمل معًا على شيء قريب منهم ، للإنشاء والإبداع معًا ، وتحقيق أكبر قدر من الكفاءة والنجاح.
فيما يلي المبادئ والقواعد الأساسية ، والتي يمكنك بعدها الانتقال إلى مستوى مختلف من تطور وعيك ، ونتيجة لذلك ، التفاعل مع المال.
تذكر ، بمجرد أن يكون لديك أسئلة: “كيف؟ ومن أين ستأتي الأموال؟ ما الذي يحدث على الإطلاق؟ ” – هذا يعني أنك تنام ، ولا يمكنك فعل أي شيء.
لا تستسلم لتأثير النظام ، الذي تتمثل مهمته في جذب انتباهك ، التقاط الطاقة. يستخدم النظام الآن مخاوفك بنشاط أكثر من أي وقت مضى: الخوف على الصحة والحياة لك ولأحبائك ، والخوف من فقدان المال. ترى كيف يحدث هذا الآن في جميع أنحاء العالم.
شغّل الوعي وانظر إلى ما يحدث على نطاق أوسع وأعمق بكثير مما نقدمه لنا، وقم بإدارة انتباهك ولاحظ مبادئ التفاعل مع المال في الطاقات الجديدة!
ترانسيرفينغ المركز الروسي

اقرأ : 💥💥تلخيص كتاب “الترانسيرفنج”:الجزء الأول💥💥

💎 أنصحكم أحبتي بقراءة كتب  ” فاديم زيلاند ” :

لتحصل على نسختك الورقية من كتبه العظيمة، سجل في هذه المكتبة العالمية  ” جملون ” و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط لكتب ” فاديم زيلاند ” :

https://bit.ly/2yZ98Ax

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط للحصول على نسختك الورقية من أي كتاب تريده :

https://bit.ly/2lH9XqQ

اقرأ : 💖💖ملخص كتاب “سحر التفكير على مستوى اكبر” ل”ديفيد جيه شوارتز”1💖💖

اقرأ : 💖💖مقتطفات من كتاب “ذاتـك الـجـديــدة”ل “نيكـولا كـوك”💖💖

اقرأ : 💖💖اقتباسات من كتاب ” اخلع حذاءك ” ل ” ياسر حارب “💖💖

اقرأ : 💖💖 تلخيص ” الدماغ الخارق ” ل ” ديباك شوبرا ” 💖💖

اقرأ : 💖💖ملخص كتاب دليل العظمة 1 لروبن شارما💖💖

اقرأ : 💖💖تقنية صناعة الواقع لفريدريك داودسون💖💖

———————————————————–

المصدر : يوسف جنرال

رابط يوسف جنرال على الفيسبوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.