💖💖 في داخلك ذكر وانثى 💖💖

0 703

🦋 طاقة الذكورة وطاقة الأنوثة :

الجسد البشري هو وعاء يحمل الطاقتين والنقيضين ( الذكورة والأنوثة)

الذكورة توازن الأنوثة والأنوثة توازن الذكورة

والإثنين معاً يوازنا الإنسان.

وحتى تكون الأنثى متوازنة في الطاقة؛ يجب أن يكون لديها (70%) طاقة أنوثة و(30%) طاقة ذكورة. في حين يكون لدى الرجل المتوازن في الطاقة (70%) طاقة ذكورة و(30%) طاقة أنوثة.

ستُواجه الأنثى العديد من المشكلات إذا كانت طاقة الذكورة لديها مرتفعة، وبالمقابل سيُعاني الرجل كثيراً إذا كانت طاقة الأنوثة لديه مرتفعة.

فالرجل ليس قالب ذكري جاف ولكنه إنسان تغلب فيه صفات الذكورة على الأنوثة ولذلك فقط هو مطالب أن يغلب ذكورته لينسجم مع طاقته الأساسية ولا يجحد بصفات الأنوثة التي وضعها الله بجسده فإذا كانت طاقة الذكورة توفر القوة والحماية… فإن طاقة الأنوثة توفر الرحمة والإحتواء والرعاية.

والمرأة ليست قالب أنثوي لين ولكنها إنسان يغلب فيها صفات الأنوثة على الذكورة ولذلك فقط هي مطالبة أن تغلب أنوثتها لتنسجم مع طاقتها الأساسية ولا تجحد بصفات الذكورة التي وضعها الله بها بجسدها.

فالأنثى التي غاب عنها ذكرها ستعمل من طاقة الذكورة التي وضعها الله بها لإطعام أطفالها وقضاء حاجاتهم كأبيهم.

والذكر الذي غابت أنثاه سيعمل من طاقة الأنوثة وصفاتها التي وضعها الله به لإطعام نفسه وأولاده ورعايتهم كأمهم.

الإنسان المتوازن كامل. والذكورة والأنوثة ليست صراع بل تكامل وتوازن.

علامات عدم توازن الطاقة لكلٍّ من الذكر والأنثى:

يوجد العديد من العلامات التي تُنذِر بوجود اضطرابٍ في الطاقة بين الطرفين، منها:

الاضطراب النفسي:

كأن يكون الذكر أو الأنثى غير مستقرين نفسيّاً، ويضطربان ويغضبان على أصغر تفصيلٍ من تفاصيل الحياة، ويحتاجان إلى وقتٍ كبيرٍ جداً لكي يعودا إلى هدوئهما واستقرارهما.

صعوبة تحقيق الأهداف:

ستشعر عند وجود خللٍ في الطاقة بأنّ الحياة تحتوي على الكثير من العوائق وأنّك تميل إلى تصعيب الأمور، بينما ستصل في حالة التوازن إلى أهدافك بأسهل الطرق وستكون ممن يُهوّنون الأمور الصعبة.

جذب أشياء سلبية إلى الحياة:

في حال عدم استقرار الطاقة فإنّ كلا الطرفين سيجذبان الشخص غير المناسب إلى حياته، فعلى سبيل المثال: ستجذب أنثى -طاقتها الأنثوية غير متوازنة- إلى حياتها ذكراً غير مخلصٍ لها، أو ذكراً يستخدم القوّة والشدّة كتعبيرٍ عن عدم توازن طاقته، مُستخدماً القسوة في سبيل إحداث توازن في طاقته.

ويجذب رجلٌ -طاقته الذكورية غير متوازنة- أنثى لا تحترمه، ولا تهتمّ به، وتستخدم طاقة الشدة معه عوضاً عن طاقة اللّين.

ظهور علامات ذكورية لدى الأنثى:

في حال كانت طاقة الأنثى غير متوازنة، فستظهر بعض من علامات الذكورة عليها كظهور الشعر في منطقة الذّقن؛ وتكون هذه المظاهر نتيجة خللٍ في هرمونات الجسم الناتج عن عدم توازن الطاقة.

تنعدم الخلافات بين الرجل والمرأة، إذا وعى كلّ طرفٍ حقيقة الأمور الكامنة وراءها، واكتشفا سحر طاقة كلٍّ منهما، وعَرِفا كيف يستثمرانها بشكلها الفطري الذي خُلِقت من أجله، وعاشا حالةَ التّقبل الناضج، وكشفا سلبية تأثير المعتقدات والقناعات الموروثة بحق كلٍّ منهما، وأدركا أنّهما شركاء لحياةٍ متوازنةٍ وسعيدةٍ وممتعة.

شاهد هذا الفيديو الرائع ” في داخلك ذكر و أنثى ” ل ” حسن المزين ” :

اقرأ أيضا : 💖💖 النفاق وما أدراك ما النفاق 💖💖

💎 سجل في هذه المكتبة العالمية الرائعة ” جملون ” و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

اقرأ أيضا : 💖💖الانسان هو في النهاية قضية!!💖💖

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط للحصول على نسختك الورقية من أي كتاب تريده : https://bit.ly/2lH9XqQ

اقرأ أيضا : 💖💖 كيف تعمل إرهابي في 22 خطوه؟ 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 أتبِع السيئة الحسنة تمحوها 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 رحلتك هنا ليست رحلة حرب 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 دروس من تجربة الحياة 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 النمو دائمًا لعبة خطيرة 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖كيفية عمل الطاقة داخلك💖💖

————————————————-

المصدر : محمد إبراهيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.