?? علم الفلك والابراج وما هي النظرة الروحانيه اتجاهه ??

0 701

? علم الفلك والابراج وما هي النظرة الروحانيه اتجاهه ؟؟
? علم الفلك والأبراج علم قديم وواسع جداً رافق الانسان منذ القدم، ومن خلاله حاول الانسان أن يفهم اكثر نفسه وطبيعة النفس البشريه.. وعلاقة حركة النجوم والفلك وتأثيرها علينا وعلى بُعدنا الأرضي .
في هذا المقال، سيوضح لكم ” ايهم الوالي ” بعض النقاط التي تساعدنا على فهم رؤوس أقلام في درب تحررنا ، وتكون مفاتيح هامه يمكننا استخدامها اثناء رحلتنا وتخفف من حيرتنا، ومن عجزنا في بعض الأحيان عن فهم أنفسنا وعن أسباب تصرفات معينه فينا وفي الأخرين .

كما نعلم أننا في هذا الوجود اللامتناهي ..كل شيء مرتبط ببعضه البعض ..كلنا موجودون ضمن حقل ذبذبي واحد ونؤثر على بعضنا البعض ونتأثر من القوانين الطاقيه الكونيه ..لا مفر ولا مهرب لنا ..الى أين نريد أن نهرب؟؟!! ..
فلذلك علينا تقبل هذه الحقائق الوجوديه، وأن نفهم أنفسنا ومدى ترابط كل شيء ضمن هذا الحقل الذبذي الطاقي اللامتناهي الغايه في الدقه .

? كل كل كل شيء في حياتك هو كارما (قدرك الذبذبي )من شكلك الجسدي بكل تفاصيله .. لأفكارك وطباعك.. والمعتقدات التي شُفرت عليها دون إرادتك .. علاقاتك .. مكان تواجدك .. ساعة ولادتك .. الخ ..
كل هذه هي كارما .. قدرك الذي تعيشه وتتوه لماذا كل هذا .
ما دمنا لم نعرف الشيء الجوهري التجاوزي الذي داخلنا .. واذا ما زالت ذبذبتنا تتخبط في وعي أرضي متشابك لا متناهي التشعبات فاننا سنظل رهائن ضعيفه أمام قوة التأثيرات الكثيفه التي نقع تحت تأثيرها هنا في بعدنا الأرضي.
كلنا على مستوى الروح والجوهر إلهيين ساميين، مليئين بالمحبه والسلام والسعاده والقوه والصفاء .
فعندما نتجاوز كل التشفيرات والتأثيرات الخارجيه وذلك من خلال تجاوز(طبقات العقل وأبعاده المرتبطه بالشاكرات) فأننا نتحرر من قبضة التأثيرات الخارجيه ونستطيع فهم تعدد أبعادنا ..وكيف أن كل مستوى وعي موجود داخلنا ..وكيف نتأثر به وكيف يمكننا أن نصبح مؤثرين به أو نفهم كيف نتفادى هذا التأثير وعدم الوقوع في سجونه وقيوده .
? الأبراج الفلكيه من أقوى الأشياء التي تؤثر علينا بطريقه مُحكمه بكونها أكثر شموليه ومرتبطه بحركه طاقيه لا محدوده لا يمكننا السيطره عليها .
فقط من خلال فهم أنفسنا ومعرفتها.. وفهم تأثيرات الكارما وقوانينها المترابطه علينا بكل مستوياتها وأبعادها يمكننا أن نصبح أسياد على أنفسنا ونتحرر من قبضه التأثيرات، والتصرف من مكان اكثر سمو وتجاوزه ..
لننتبه هذا لا يعني ان التأثيرات لن تكون موجوده !!!
نعم ستكون.. لكن تأثيرها علينا سيختلف حيث سنكون في مكان تجاوزي من دون السماح لهذه الأشياء اصطياد وعينا وطاقتنا ..
على تردد الروح السامي ومن هذا المكان تكون واثق كلياً بالوجود والله ودعمهم لك .. ” واعي متأهب منفتح ومتقبل “دون اختيار لما يحدث في طريقك ويواجهك .
انت سوف تعرف أن قدرتك الوحيده الروحيه القادره على تغيير كل شيء لصالحك ومساعدتك هو ” ردة فعلك الواعيه التجاوزيه التي طورتها من خلال التأمل “.

? بما أن البرج الفلكي والطاقي هو كارما بايجابياته وسلبياته .. يمكننا أن نأخذه كمفتاح ودلالات لفهم ما يحدث حولنا وفهم طبيعة الأشخاص . لكن تذكر أن كل هذا يبقى محدودا ..ويحد من قدرتك الروحيه الفوق حسيه اذا اعتبرته كحقيقه شامله .. هو جزء نعم ويمكننا الاستعانه به لحل الكثير من مشاكلنا وتجاوزها ومساعده الاخرين لتجاوز ذلك .

? كل برج له سيئات وايجابيات.. ونسب مختلفه من الأقدار حسب تأثيرات مواقع الكواكب والكثير من الأشياء الأخرى كما ذكرت ..
وظيفتنا فهم هذا الجزء وعدم التعلق به ،وأن لا يؤثر علينا وأن لا يُحدد افكارنا ومشاعرنا وتصرفاتنا .
لننتبه!
بفهم ذلك نستطيع تحرير ما هو عالق في القدر الكارمي وتجاوزه ..وتحويله! بتوجيه دائماً طاقتنا نحو الروح وليس الدور الذي تلعبه .

? اخيراً سأذكر بعض الأشياء الكارميه التي يجب على كل البرج أن ينتبه اليها ..
أنا لست بعالم فلك ونجوم ?! أنا أتكلم من مكان ووعي روحاني عميق .. لكن أحببت أن أوضح بعض الأشياء في هذا الصدد ..فقد يساعد الكثيرين لأنه جزء مهم في حياتنا وله ثقل ليس بالقليل ما دمنا بأجساد ماديه وحركه طاقيه مترابطه ببعضها .
كل واحد يمكنه أن يعرف عن برجه والتأثيرات بالمطالعه والتجربه .. سأذكر بعض الأشياء التي يجب تجاوزها وحلها ..أكيد بالوعي والتامل والفهم .?.

ما أكتبه الأن لا أقيد به أحد وليس للنقاش لأن النقطه الأساسيه ذكرتها أعلاه ☝️? لمجرد فهم بعض الأشياء التي تساعدنا على تغييرها بالفهم والوعي وتجاوزها..
ايجاد التوازن وفن التحويل والتغيير للأفضل هو المفتاح والغايه .

✔. الحمل : العصبيه والتهور واثبات الذات….
✔. الثور : العناد، والنرجسيه….
✔. الجوزاء : التردد والحيره .كثرة وتشعب التفكير…
✔. السرطان : المزاجيه ، عقدة التفوق أو النقص .
✔. الأسد : التملك ، السيطره ….
✔. العذراء : كثرة النقد ، والمثاليه المفرطه …
✔. الميزان : التردد والمجاملات …
✔. العقرب : الشكوك. والغموض .السيطره …
✔. القوس : عدم الصبر وعدم الألتزام .
✔. الجدي : الجديه المفرطه والتشبث بالرأي .
✔. الدلو : البروده المُغلفه وتحتها عصبيه …
✔. الحوت : العيش في عالم الفانتازيا المفرطه …

اقرأ : ??كيف تحسب رقمك الطاقي و ماهي ميزات أصحاب كل رقم؟??

? احصل على نسختك الورقية من كتاب”علم الفلك : المجموعة الشمسية” للكاتب “عماد مجاهد”، يصلك الكتاب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2VTGYOp

اقرأ : ??ما المقصود بتكرار الأرقام في حياتنا و كيف نستغلها في تحقيق الأهداف؟??

? احصل على النسخة الورقية من أي كتاب في أي مجال من هذا الرابط أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lH9XqQ

? سجل في هذه المكتبة العالمية و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

اقرأ أيضا ل ” أيهم الوالي ” :

??بعض الناس لن يحبونك أبداً، لأن روحك تزعج شياطينهم??

??كيف يلعب معنا الله ،وكيف يلعب معنا الوجود ؟ ??

??نحن نعيش في فيلم كوني لا محدود??

??كيفية عمل الطاقة داخلك??

———————————————————–

بقلم : أيهم الوالي

رابط  أيهم الوالي على الفيسبوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.