💖💖 طاقة الكلاب (دور الكلاب في تطورنا الروحي) 💖💖

1 841

🐶 طاقة الكلاب (دور الكلاب في تطورنا الروحي) :

هذه الكائنات الرائعة التي تعتبر حقًا “أفضل صديق للإنسان” ليست فقط حيوانات تعمل على الاعتناء بها أو مرافقتها ، بل إن وجودها له معنى أعمق بكثير.

يذكر البعض أن الكلاب كائنات تم إرسالها من النجوم لمساعدة البشر في تعلمهم عن الحب غير المشروط.

في الواقع ، وُلد جسد الكلب في هذا البعد المادي ، ومع ذلك ، فإن الطاقة التي تعمل فيه ليست بالضرورة من هنا.

قد يعتقد الكثيرون أن الكلب هو كائن أقل تطورًا ، ومع ذلك ، فإن هذا هو الوهم السيئ لحكمنا ، لأنه عكس ذلك. التطور لا يتناسب مع العقل ولا مع الوظيفة الاجتماعية. تطور أنواع معينة مرتبط بالروح.

كم من البشر يحبون دون قيد أو شرط كما يفعل الكلب؟ هذا يتجاوز التطور ، على الرغم من عدم وجود تعقيد فكري. الكلب هو سيد الإنسان عندما يتعلق الأمر بالحب غير المشروط.

وفقًا لنظام الطاقة لدى الكلاب ، تعد الضفيرة الشمسية والقلب أكبر مساحة فيها. هم كائنات تستقبل الطاقة. يأتون لحماية رفيقهم البشري بقوة. هذا هو السبب في أنه من الشائع جدًا أن يصاب الكلب بالمرض فجأة ، أو إذا كان صديقه البشري في خطر ، فإنه يشعر بذلك ، أو أنه بعد وفاة الإنسان ، يترك نفسه يموت. لأنهم يأتون بمهمة وعلى الرغم من أننا نعتقد أن الشخص هو الذي يجد الكلب ، فإن العكس هو الصحيح ؛ يصلون في الأوقات المناسبة ، يظهرون لنا في الشارع ويسعون للبقاء معنا أو ببساطة من خلال التزامن يأتون إلى حياتنا. لهذا السبب يجب ألا نحبسهم ، ونركدهم ، ونقيدهم. إنه إدانة مهمتك وطاقة الحب والإخلاص على هذه الطائرة.

قد يعتقد الإنسان أنه “يختار” الجرو ، ولكن من خلال نظرته “يتعرف” علينا وهذا يتسبب في تنشيط “منطقة التعاطف” في الدماغ ونقرر البقاء معه.

تأتي الكلاب لتعليم الحب غير المشروط ، ولا يحكمون ، ولا ينتقدون ، ولا يتعرضون للإهانة ، ولا يحملون ضغينة ، أو استياء ، أو مضايقة ، أو أشياء من هذا القبيل.

الكلب يغفر ، يحب ، يلعب. إذا تخلينا عنها أو أسيء معاملتها ، فإن الجزء الجيني من بنيتها البدائية “الذئب” يبدأ في الظهور أكثر ، وتصبح عدوانية ، وعدم الثقة ، وما إلى ذلك ، ولكن المودة والرعاية (حتى لو استغرق الأمر وقتًا) تعيدهم إلى الاهتزاز الطبيعي للحب غير مشروط.

على مستوى الطاقة ، كما قلت بالفعل ، فهي مستقبلات. إنهم يستمتعون بحساسية إضافية ، فهم لا يدركون فقط ما إذا كان شخص ما يريد أن يؤذي شريكه البشري جسديًا ، ولكن أيضًا بنشاط ، لذا فهم يتلقون الطاقة أولاً حتى لا تؤثر علينا البشر.

عندما يكون لدى الإنسان أنماط أو عادات عاطفية غير صحية ، سيبدأ الكلب في العمل بهذه الطاقة ، وليس فقط مع أكثر أفراد الأسرة تعلقًا ، ولكن مع العائلة بأكملها. هذا هو السبب في أنه من المهم منحهم الكثير من المياه العذبة وعدم تقييدهم مطلقًا ، ولكن السماح لهم باللعب بحرية.

الإنسان عندما ينام يدخل ترددات أخرى مثل الكلب.

لدينا انكشافات أو رحلات (نجمي أو أثيري). الكلب هو أكثر من أي شيء آخر وصي على المستوى النجمي ، ويمكن أن يكون مختلفًا عما هو عليه في هذا المستوى المادي.

من المحتمل أن يفترض شكلاً ما يدركه عقولنا حتى لا نخاف ونشعر بالأمان ، أو سيكون مجرد “مراقب” ، يعتني بمجال الطاقة لدينا.

هناك حالات موثقة حيث لا يرغب الكلب في دخول المنازل المشحونة بشدة ، وإذا دخل يموت عدة مرات لأنه يتلقى كل تأثير الطاقة.

يلهث باستمرار ، ويعيد تدوير الطاقة حوله ، ويمتصه وينقيه (في الواقع ، إنها طريقته في التعرق ؛ دعونا لا ننسى أن العرق هو وسيلة يزيل الجسم من خلالها السموم). من الواضح أن هذا المثال يشير إلى اللهاث عندما لا يكون بسبب التعب أو العطش أو القلق.

تعمل الحركة المستمرة لذيلها على تنشيط وتعزيز الشاكرات الأولى (القاعدة والعجزية) ، مما يزيد من المجال الاهتزازي للشخص. هذه الشاكرات هي مكان تواجد قوة الحياة.

يرفع الكلب دائمًا التردد العاطفي للإنسان.

تعيش الكلاب في المتوسط ​​8 مرات أقل من البشر ، وذلك لأنهم كما قيل سابقًا ، يأتون إلى مهمة معينة. يتجدد جسمنا في دورات من 7 إلى 10 سنوات ، وهي مشابهة جدًا لمتوسط ​​عمر الكلب.

إنهم يرافقوننا ، ويساعدوننا على زيادة التردد العاطفي ، وفهم الحب غير المشروط ، ونقل المعلومات الخلوية ، والشفاء ، إلخ.

السبب النشط لعواء الكلب هو أن حساسيته تمكنت من اكتشاف الاهتزازات “السلبية” و “الكثيفة” ومن ثم تنبه إليها ( يمكنها حتى إدراك الأحداث في أجزاء أخرى من العالم ، أو الأحداث التي يصعب حدوثها ). من الشائع أن يقول الكثير من الناس أنه قبل الزلازل الكبيرة ، كانت كلابهم “مصادفة” تعوي باستمرار و / أو كانت مضطربة.

يتمتع الكلب بوجود متعدد الأبعاد ليس فقط الإنسان متعدد الأبعاد كما ذكر بعض العلماء الذين يدرسون مجال الطاقة وكذلك الكلب. هذا هو سبب شعورهم عندما يحدث شيء لشريكهم.

بالنسبة إلى “الجماليات” عادةً ما يتم قطع ذيولهم وآذانهم ، وهذا يعادل تشويههم في خطة الطاقة ، وهو أمر قاسٍ وغير ضروري تمامًا. في الأذنين يوجد تاج شقرا (المسؤول عن الاتصال الكوني) ، وهذا هو السبب في أنهم مثل “قرون الاستشعار”. وفي الذيل ، كما قلنا سابقًا ، هي قوة الحياة. لا يجب أن تستمر في ممارسات رجعية.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه عندما “يترك” الكلب جسده ، فإنه لا يزال موجودًا ، في بُعد أكثر دقة ، ولكنه سيرافق دائمًا رفيقه البشري. إنهم ليسوا مخلصين في الحياة فحسب ، بل بعد إكمال مهمتهم على الأرض.

تم التحقق من ذلك كثيرًا في المستشفيات ، بينما كان الشخص على نقالة ، حتى أن بعض المعالجين رأوه يعتني بشريكه.

لقد حان الوقت لنكون مدركين وممتنين ونحميهم لأنهم يحموننا.

(وَمَا مِن دَاۤبَّةࣲ فِی ٱلۡأَرۡضِ وَلَا طَـٰۤىِٕرࣲ یَطِیرُ بِجَنَاحَیۡهِ إِلَّاۤ أُمَمٌ أَمۡثَالُكُمۚ مَّا فَرَّطۡنَا فِی ٱلۡكِتَـٰبِ مِن شَیۡءࣲۚ ثُمَّ إِلَىٰ رَبِّهِمۡ یُحۡشَرُونَ)

شكرًا لك على التضامن معهم.

اقرأ أيضا : 💖 شاكرا الضفيرة الشمسية 💖 و 💖 الأجساد الانسانيه وطريقه تغذيه كل منهم 💖

💎 سجل في هذه المكتبة العالمية الرائعة ” جملون ” و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط للحصول على نسختك الورقية من أي كتاب تريده : https://bit.ly/2lH9XqQ

اقرأ أيضا : 💖💖 الألوان ونظم الطاقة : لتعديل المزاج والسلوك وتخفيف الآلام 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖جسدك هو حقل من الطاقة و المعلومات💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖شرارات على الطريق نحو الله 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖شاكرة نجمة الروح💖💖

—————————————————————–

المصدر : Mon Temple Intérieur

تعليق 1
  1. fouad يقول

    مقال جميل شكرآ لك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.