?? حلم الليلة : حوار مع روح ??

0 616

? حلم الليلة : حوار مع روح

? هل أنت متأكد ، أنك تريد التجسد على الأرض ؟

? نعم لقد اتخذت القرار.

? هل أنت على علم بالتحديات التي ستواجهها ؟

? أنا لم أتجسد من قبل على هذا الكوكب ، لذلك أنا لا أعرف ما معنى الخوف ، الألم الوحدة ، الحزن أو ما هو ” الموت ” … لا استطيع استيعاب فكرة التوقف عن الوجود أن كنا ازليين، هذا امر مستحيل. لكن مهما كان الأمر، اود النزول و تجربة ذلك.

? لكن هل تعلم انك هناك ستكون مقيدًا بالجسم المادي، و ستنسى كل شيء. ستتساءل عما تفعله بذلك المكان، ولما اتيت للحياة ؟
سيكون من الصعب عليك إدراك حقيقتك والتحرر من قيود البعد الثلاثي. ستقع بفخ الازدواجية وتغرق بمغريات الدنيوية ، ستنسى نهائيا اصلك وانك تخوض تجربة البعد المادي.

? أنا مع ذلك اقبل التحدي …

? إذا كانت هذه هي إرادتك ، فلا يسعني إلا أن أتمنى لك رحلة سعيدة عبر العالم ثلاثي الأبعاد وعلى الرغم من كل شيء سنكون معك ، ولن نتخلى عنك .سنراقب خطواتك برحلتك الدنيوية وسنقوم بتوجيهك وارشادك،
لكن لن تتمكن من سماع أصواتنا وإدراك اشاراتنا الا عبر قلبك ، فقط أن بقي قلبك نقيا ، محبا على ذبذبات الروح، و حاولت الحفاظ عليه من ملوثات عالم الازدواجية، وهي مهمة ليست بالسهلة على الإطلاق.

 ? وما هي أفضل طريقة لابقى محبا و قلبي نظيف ؟

? أن تصغي دائما إليه ، الى قلبك و حدسك و إلى صوتك الداخلي .
تخلى عن فكرة ، أن الأمور على الأرض ليست كما كنت تريد. تقبل ما ياتيك وتقبلك كما انت. تقبل الآخرين و تعلم احترام المعلم بداخلهم والدرس الذي عليك تعلمه منهم . فالاخر سيكون معلمك وانت للآخر معلم . كلكم من منبع واحد، قطع تكمل بعضها البعض.
ستشعر بالسلام والمحبة عندما تكون محبا لكل ما ياتيك و للآخر. هذا القبول سيجعلك تلقائيًا متصلا بالمنبع ، على ” اتصال ” معنا.

? حسناُ ، سأضع ذلك في عين الاعتبار.

? لا يا صديقي … سوف تنسى … نسيان كل شيء هي اول القواعد للدخول الى اللعبة الدنيوية. يجب عليك أن تخوض رحلة التذكر ” الصحوة ” وإسترجاع الوعي خلال سفرك بجسدك المادي بالعالم السفلي. يجب أن تنمي وعيك وتحاول أن تفيق من سبات الدنيا لتتمكن من الصعود مجدداً.
هناك بالاسفل ، بالجحيم ، ستتعرف على كل انواع الشياطين ، ستكون واحدا منهم انت ايضا … ستعيش بوعي الجسد الحيواني الغرائزي الجشع الذي لا يقنع ابدا،
الطماع ، الغيور …
سيجعلك تعيش الكثير من الصراعات ، ستحارب ، ستعيش الخوف ، الكراهية والحقد .. ستحزن وتتالم بسبب الأحكام، المعتقدات المختلفة والأفكار وما ادراك ما الأفكار ؟ !!
والمشاعر والتعلقات المختلفة.

 نسيانك سيجعلك حبيساً بالاسفل . سيجعلك تتقمص عدة مرات للعودة إلى اصلك ، ستجرب الحياة والموت ما يكفي ليجعلك تتذكر وتستيقظ من غفوتك حتى تستعيد نورك .

? ماهذا ؟

? ” إنها بطن أمك الدنيوية . “
وهذا الجنين الصغير ذو الأطراف التي يمكنك رؤيتها من الداخل هو الجسم المادي اللذي ستجسد فيه.

 رحلة سعيدة ، ايتها الروح النجمية …

اقرأ : ??الكون يفتح أبوابه فقط للذين ينتبهون??

? احصل على نسختك الورقية من كتاب ” عالم صوفي : رواية حول تاريخ الفلسفة  ” للكاتب ” جوستاين غاردر “، يصلك الكتاب أينما كنت في العالم :

? النسخة العربية : https://bit.ly/2RvdxBX

? النسخة الأنقليزية : ” Sophie’s World ” ” Jostein Gaarder “

https://bit.ly/2OXyuE6

? احصل على نسختك الورقية من كتب ” جوستاين غاردر ” ، يصلك الكتاب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/38qLkCC

اقرأ : ??قواعد طريق الحقيقة العشرون??

اقرأ : ?? الاساس : رحلة الى الذات ??

اقرأ : ??لماذا انا خارج جسدي ؟؟??

اقرأ : ??رحلة اكتشاف نفسك??

اقرأ : ??رحلة التأمل??

—————————————————————-

بقلم : فرح طهيري

رابط فرح طهيري على الفيسبوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.