💖💖 الهجوم الطاقي 💖💖

0 861

🎭 الهجوم الطاقي ( عفاف الحواس ) :

يمكن أن يظهر لك من العدم وقد يترك يداخلك شعور غير مريح ومستغرب من القلق والغثيان والصداع وبعض اصوات في بطنك، تشعر انك تريد تمزيق جلدك احيانا والخروج منه بدون سبب واضح.

الطاقة تتواجد في الكلمات، في الحديث ، في الأفكار. فأثناء تصفحك لوسائل التواصل الاجتماعي قد تعثر على شخص علق على منشور لك ما ، أو تصلك رسالة نصية ، أو بريد إلكتروني ، قد تجد نفسك مندهشًا لأن الكلمات التي تظهر على الشاشة تثير الانزعاج في جسمك المادي وهذا بالضبط شكل من أشكال هجوم على الطاقة.

هذه الأفكار الضارة تهتز بتردد منخفض لم يعد له صدى في طاقتك وغير مناسب لها و يعاني جسمك منها كما يفعل مع أي جسم غريب،مما يسبب الألم والاضطراب.

الهجوم الطاقي هو عدم قدرتك على التوافق مع الطاقة التي يحاول جسدك امتصاصها،إذا كان الشخص الذي أمامك اثار فيك الغضب أو الخوف أو أي مشاعر ذات تردد منخفض ، فإن طاقتك تحاول التماهي معها في حين يؤثر ذلك على جسدك المادي الذي هو ميدان المعركة.

المشكله هي عندما يكون لديك علاقة مع شخص ما، خاصة عندما يكون شخصًا قريبًا منك ويعنيك أمره ويمتص طاقتك ، فإن هذا الهجوم الطاقي يتركز في مركز القلب والمسؤول عن توازنك وبالتالي يختل توازنك .

اقرأ : 💖💖 اذا كنت تعاني من قسوة شخص في حياتك عائلتك أو محيطك 💖💖

إنها سلسلة من الأفكار ، الأفكار الضارة تطلق النار عليك كسهم يتحرر من القوس، لديك القدرة على جعل نفسك الهدف او لا، يمكنك السماح لهجوم الطاقة هذا بإحداث القلق في جسمك.
قلبك الدرع ، عقلك هو قوتك الكامنه!

عندما يكون قلبك ممتلئًا وعقلك واضحًا ، فإنك تلتقط ترددات الشفاء والحب.

☘️ كيف تقوي طاقتك؟

لتقوية نفسك ، احرص على تأريض نفسك بأي طريقة تجدها مناسبة في الوقت الحالي،التنفس العميق ، وممارسة الرياضة ، ووضع يديك تحت الماء ، وتناول الخضروات ، وشرب الكثير من الماء ، التأمل ،والموسيقى
ومحاولة تقوية شاكرا الجذر لديك.

من الطرق ايضا تخيل ضوء ابيض قادم من خلال كل شهيق و يقوم بسحب الطاقة التي امتصها جسمك وإطلاقها من خلال كل زفير. افعل ذلك عدة مرات حسب الضرورة.
بامكانك أيضا الجلوس على كرسي وقدميك للارض في التربة و استشعر انك تسحب طاقة الأرض لأعلى من خلال قدميك ثم عظامك وحررها للاعلى من خلال شاكرا التاج.

💜💚💗💙❤️💜💚💗💙
عندما تكون مستعدًا ، وفقط عندما تكون مستعدًا ، فسيكون الوقت مناسبا لفتح قلبك وإرسال الحب لمن أرسل لك هجوم الطاقة ، حتى إذا كانت الهوية غير معروفة ، فإن روحك تعرف من هم وستساعدك…إنهم يفتقرون إلى الحب ، بشكل أساسي حب الذات. اقرأ : 💖💖 حب الذات ..مفتاح نجاحك في الحياة 💖💖
أنت هنا لإرسال الحب ، نشر الحب ، كن الحب.

ركز على نفسك، بينما تركز على نفسك ووعيك الذاتي، ستجد المزيد من المعلومات التي تظهر في طريقك للمضي قدمًا.

أولئك الذين يصدرون ترددات منخفضة لم يكتشفوا بعد قوتهم، رسالتهم في الحياة . فكل شخص لديه رغبة او نية في ايذاء غيره يضيع في أرض الوهم ، هو منفصل عن الجميع.
اقرأ : 💖💖 دعهم ينضجوا وحدهم 💖💖 و 💖💖 معرفة ال ” لماذا ” الخاصة بك 💖💖
كن الحب. كن النور الهادي. نحن جميعًا هنا نتعلم من بعضنا الحب الحقيقي!

كل الحب 🙏🏻💚

شاهد هذا الفيديو الرائع ل ” ايهاب حمارنة ” عن ” كيف تتعامل مع الأشخاص المستفزين برواق وحكمة؟ ” :

او اقرأ أيضا ل ” عفاف الحواس ” : 💖💖 العادات هي طبقة أخرى من ذواتنا 💖💖

اقرأ : 💖💖 كيف نتعامل مع الشخصية المستفزة؟ 💖💖

💎 سجل في هذه المكتبة العالمية الرائعة ” جملون ” و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط للحصول على نسختك الورقية من أي كتاب  :

https://bit.ly/2lH9XqQ

اقرأ : 💖💖 وين المشكلة اذا كنت ضايع، كيف نتعامل مع الضياع؟ 💖💖

اقرأ : 💖💖 أسئلة للتحول من ذبذبات منخفضة إلى ترددات أعلى 💖💖

اقرأ :  💖💖 الفرق بين نزول بالمشاعر و نزول بالوعي 💖💖 

اقرأ : 💖💖 هل تحب أن تكون منهم لتنعم بحياتك 💖💖

اقرأ : 💖💖 كيف تتعامل مع ما لا تريد ؟ 💖💖

اقرأ : 💖💖 ولادة جديدة 💖💖

—————————————————-

بقلم : عفاف الحواس

رابط عفاف الحواس على تويتر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.