💖💖 النية مقابل الرغبة 💖💖

0 696

💥 النية مقابل الرغبة : عزيزي انتبه .. ربما أنت الآن في طريقك لمعرفة أهم حقيقة في حياتك.. تأمل معي المثال التالي :

🔥 يوسف يرغب في الزواج .. قوة هذه الرغبة 5 درجات .. ولأنها فكرة في اتجاه الزواج سأعطيها اشاره موجبة ( +5 ).
لكن يوسف في ذات الوقت يحمل فكرة دفينة في أعماقه أن النساء مثيرات للقلق والتوتر.. وهذه الفكرة قوتها 4 درجات.. وحيث أنها فكرة ضد المرأة وبالتالي ضد الزواج منها سنعطيها اشارة سالبة ( -4 ).. كما أن يوسف به خوف من مسئوليات الزواج وتبعات تكاليفه على دخله الشهري وهذا الخوف هو شعور سلبي ضد الزواج قوته ( -3 ).. وبذلك يصبح يوسف الآن بين ثلاث أفكار وقناعات مختلفة.. واحدة منهن في اتجاه الزواج واثنتان في الاتجاه المعاكس.. وبحساب مجموع قوى الأفكار.. يكون الأمر كالاتي 3 – 4 – 5 = ( -2 ).. ويعني ذلك أن حاصل القوى التي تحرك يوسف في هذا الشأن هو ( درجتان ) في الإتجاه السالب.. أي في الإتجاه المعاكس الذي يبعده عن الزواج.. النتيجة يوسف لا يتزوج.. ستظل تظهر ليوسف العراقيل والأسباب التي تدفع به بعيدا عن المرأه مهما بلغت محاولاته في الزواج.. ولكي يتزوج يوسف عليه أولا التخلص من الأفكار والمشاعر السالبة المعيقة تجاه المرأة والزواج بشكل عام والتي تضعف من قوة نيته في انشاء حياته الزوجية.. انتهى المثال.

اقرأ :💖💖نهاية المعاناه : التحرر من المشاعر و المعتقدات اللاواعية المعيقة💖💖

🔥 الآن يا عزيزي عليك أن تفهم أن أحداث حياتك ماهي إلا إنعكاس لحاصل مجموع نواياك.. وأن النية ليست هي الرغبة.. عليك أن تعي الفرق بينهما تماما .. أنت تبلغ نواياك لا رغباتك.. وتحقق رغباتك فقط إذا اتفقت مع نواياك.. ولم تعد النية كما كنت تعرف في السابق أنها مجموعة الافكار الدافعة لتحركك في اتجاه ما .. تخيل أن كل فكرة تدور براسك وكل شعور يختلج صدرك ينطلق إلى الكون في صورة إشعاع طاقي ذو تردد واتجاه ليلتحم مع ما يشبهه من اشعاعات كونيه من ذات التردد ومن ثم يجذبها إلى حياتك.. فالنوايا الطيبه تجذب إليك الأحداث الطيبة والخبيثة تجذب مثيلتها من الأحداث وهكذا.
وعليه تصبح النية هي حاصل ما يحتويه الإنسان من مشاعر وأفكار .. وسواء كانت أفكارك و مشاعرك مقصودة او غير مقصودة فهي في النهاية تشكل نواياك التي تنطلق لتجذب إلى حياتك ما يكافئها من أحداث.. نعم أنت ترسم حياتك بريشة نواياك.. جهلك بنواياك لن ينجيك.. أنت تقابل ما يكافئ نواياك بمنتهى الدقة.. يقول النبي الكريم “وإنما لكل امرئ ما نوى”.. وفي ظل ما وصل إليه العلم الآن يصبح هذا الحديث الشريف قانونا كونيا بالغ الخطورة.. وتصبح الدعوة هنا.. غير أفكارك ومشاعرك تتغير حياتك.. إن قوة النية تكمن في تخليصها من الأفكار والمشاعر المعيقة لتحقيق رغباتك.. ولن تقوى نيتك قبل أن تقوى نفسك بتزكيتها وتطهيرها من المضعفات.. وهذا ما نطرحه على هذا الموقع.

اقرأ : 💖💖النية:الجزء الأول💖💖

🔥 اقترح عليك الآن تمرين حرق المعتقدات المعيقة لرغباتك :
– حدد رغبتك (مثال: أريد مالا).
– احضر ورقة وسجل باللون الأحمر قائمة بجميع الافكار والمعتقدات السلبية وشكوكك في تحقيق رغبتك.. (مثال: حظي تعس، لا أستطيع، الفقر مكتوب علي).
– احرق الورقة وتأمل إحتراقها أمامك جيدا وحتى النهاية.
– الآن احضر ورقة جديدة وبقلم أزرق اكتب قائمة بعكس معتقداتك السلبية السابقة تماما على أن تبدأ عباراتك بكلمة “أنا” وتلزم الزمن المضارع (مثال: أنا محظوظ، أنا أستطيع، أنا مقدر لي الغنى).
– أعد قراءة ما كتبت بصوت مرتفع.
– احتفظ بالورقة وقم بقراءتها مرارا وتكرارا وخاصة في أوقات البرمجة (قبل النوم وبعد الاستيقاظ مباشرة واثناء التمشية منفردا).
– الآن اسع لرزقك.. هنيئا لك به.
عزيزي انتبه.. فتش في نواياك.. أنت تصنع بها حياتك.. فلتنظر ما أنت صانع.. ربما الآن تفهم معنى النية الخالصة. الوعي.. الوعي.. الوعي!

شاهد هذا الفيديو الذي يتحدث فيه عمرو بكر اكثر عن النية :

اقرأ أيضا ل ” عمرو بكر ” : 💖💖 المحولات 💖💖

💎 احصل على نسختك الورقية من كتاب ” تجربة النية : استخدم أفكارك لتغيير حياتك والعالم  ” للكاتب ” لين ماكتاغريت “، يصلك الكتاب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2uj9LCf

💎 احصل على نسختك الورقية من كتاب ” الطاقة المذهلة للنية المتعمدة : عيش فن السماح ” للكاتب ” إستر هيكس “، يصلك الكتاب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/36kufIk

💎 احصل على نسختك الورقية من كتاب ” السر في النية  ” للكاتب ” إلهام الفلامرزي  “، يصلك الكتاب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2RzYjKs

💎 سجل في هذه المكتبة العالمية و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

💎 احصل على النسخة الورقية من أي كتاب في أي مجال من هذا الرابط أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lH9XqQ

اقرأ : 💖انتم الكتّاب لسيناريو حياتكم الخاصة وكل شخص آخر في العالم يقوم بلعب الدور الذي عيّنته له💖

اقرأ : 💖💖حقل الطاقة الانساني حقيقة علمية أم خيال..؟ 💖💖

اقرأ : 💖💖يمكنك شفاء حياتك “لويز هاي”الجزء 1💖💖

اقرأ : 💖💖تقنية صناعة الواقع لفريدريك داودسون💖💖

 ———————————————————–

بقلم  : عمرو بكر

نفحات من عطر السعادة

رابط عمرو بكر على الفيسبوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.