💖💖 اللامنتمون Non-belonging 💖💖

0 288٬565

🦋 اللامنتمون Non-belonging :

هى أعلى فئه فكريا وعلميا

من فهموا سر لعبة الحياة الدنيا

وقاموا بتجميد ادوارهم

منهم الصغير ومنهم الكبير

مكروهين جدا من علماؤكم خاصة أطباء النفس وبيتهموهم انهم من أصحاب المتلازمات .

لذا يبدون أمامكم اما مشاهير او غريبى الأطوار .

اللامنتمون لا يمؤمنون بأى معتقدات غيبيه من الدوجما . يعشقون العلم والتجربه . تراهم غايه فى البساطه رغم علمهم أدق الأشياء . ومنهم العباقره اصحاب المعادلات المعقده دوما ما ينهب ابداعهم من غيرهم ولا يكترثون .

متصلين ومنفصلين وبيعرفوا بعض فى كل مكان بالعالم وعلى الرغم من ذلك . لا يلتقون بعض الا فيما ندر ولسانهم عقلهم فيما بينهم .

مرفوع عنهم التكليف او القلم كما تسمون . لا يأذون ذبابه ولا يقتلون بعوضه . ويعشقهم الحيوان والأطفال وهم ايضا لهم عاشقين .

الزواج بالنسبه لهم راحه وأكثرهم بيتأخر بسن الزواج حتى يلتقى شريكه ولو بعد عقود .

لا يحتملون العيش وسط البشر واكثر الوقت صامتين من صفة المراقبين .

اللا منتمى لا بينام ليل ولا نهار بعض سنوات حياته وانماه تعليم او ترفيه .

غير مشتركين فى أى اهتمامات بشريه ولا يهمهم رفع ذبذبات الكوكب او هبوطه لسبب بسيط وهو معرفة قدرهم مسبقا بل ميعاد رحيلهم من هنا .

اللامنتمي بيقدر يستخدم كامل قدرات عقله ودا بيعمل له قلق انه بيحس بكل صغيره وكبيره فى الكون لوصول وعيه الى مراحل فائقه من الادراك .

بسبب لا انتمائهم بيشكلوا عنصر كونى فريد جدير بالاحترام ليس لأنهم عناصر خامله وانما لوصولهم لمرحلة التمكين ومن ثم ترك التمكين فيما يعرف بشريا بمصطلح عزة النفس لأنهم سادة التعفف فى الماده واللاماده وهى الصفه التى يمتلكها الاطفال دون سن الثالثه .

اللامنتمى يعرف كويس ان لغة التواصل مع الخالق قلبيه وليست كلاميه وان كل ما هو مكتوب مجرد اجتهاد بشرى عن الله . لكن اللامنتمى يعرف ان النص المقدس لغه غير منطوقه ولا مكتوبه وهى يعرفها ويقدر يتحدث بها مع كل الكائنات بكل الازمنه والابعاد .

اللامنتمى مرتبته اعلى من مرتبة النبوه لأن النبى قبل ان يكون اشبه بالسمسار فى لعبة الحياة الدنيا عكس اللامنتمى يعرف ان الصمت هو فاكهة الرحمن .

اللامنتمى قد يكون من صغره او يصل لهذه المرتبه لما يكبر حتى ولو كان اخر يوم فى عمره .

القدره على الوصول الى اللا انتماء هى قدره عقل طفل صغير ومن قدر يوصلها يبقى خرج فائز من اللعبه الماديه والوصول الى قدرة اللانتماء لا يحتاج الا الى قلب صادق وصوت واضح بجمله ستقال فى وقت معين ومكان معين يظل اللامنتمى يبحث عنها حتى يصل اليها .

للوصول الى اللانتماء اليك بعض أهم الأشياء لازم تاخد بالك منها كويس قبل ما تتخدع وتدخل قوقعة الأمان وتظن نفسك من الناجين خد بالك من الكام نقطه الاتيه :

– اللا منتمى شبعان من كل شىء سواء موجود تحت يده او لا يستطيع الوصول اليه فهو لا يحتاجه وبالتالى هو راضى عن حاله تماما .

– اللامنتمى لا يعمل عند احد ولا يمكن يبقى موظف او عامل وبيمتلك عمله الخاص حتى ولو معاش من الحكومه المهم انه لا يعمل عند احد مهما كانت الاسباب .

– اللا منتمى لا يعرف الروتين يعنى كل يوم هو فى شأن . مره مشغول بالرياضه ومره مسافر ومره شغال على حاجه جديده ومره مركز فى عمله ومره بيحب وعاشق ومرات كسول نايم لوقت طويل ومره مهمل ومره مغامره وهكذا كل شويه هتجده بحال مختلف زى الايام .

– اللامنتمى لازم يفصل نفسه كل يوم عن الناس ولو ساعه سواء بصلاه او تأمل او عمل او بحث او حتى استرخاء . لأن قوته بتتشحن اثناء وجوده لوحده فقط ومن مصادر هو بس اللى عارفها محببه اليه .

– اللامنتمى زى ما قلت ثروه كونيه وبيكون على ذبذبة الملوك حتى ولو كان ظاهره الفقر المادى لأن الغنى غنى النفس فى التخلى عما لا يهواها مش اللى يلزم راحة الجسد عاشق التفخيد والراحه واللذه الماده والحراريه .

– اللامنتمى ممكن يكون من ذوى الاحتياجات الخاصه او شخص بسيط للغايه او عبقرى زى تيسلا ودا يعلمك متحكمش ع الناس مهما كان شكلهم ومش معناه انه يبدو منطفىء او دون كاريزما يبقى شىء تافه . احذر الناس دى لأنها هتحاكم روحك لو عليك ديون كارميه مش هترحمك . كن كائن لطيف المعنى راقى التصرف .

– اللامنتمى لا يؤمن بالزمن ويمتلك من القوه مطارده هدفه لعقود زى الأسد طالما ركز على الفريسه لا يمكن يحلها ابدا . دايما يطور نفسه ويبحث عن الجديد ويكمل فى اجزاء اهدافه على مهله لأنه ضمن تحقيق هدفه ومش مهم متى طالما وعده وضعه عند رب العالمين .

– اللا منتمى بيحب نفسه اولا لئنه عارف انها طريقه الوحيد الى ربه . اذا كان مؤمن فهو قادر على الايمان بكل الأديان واذا كان غير مؤمن بالأديان فهو يعرف انه فوق التكليف الملقى على الناس الغير قادرين على انتهاج منهج خاص بانفسهم للأرتقاء .

– اللا منتمى لا يتحدث على لسان الله او الموتى من السابقين ولا الحاليين له حكمته الخاصه ودوما روحه طواقه لربها المحرم الحديث عنه بصفة الاحساس لا بصفة النصوص .

سلام لارواحهم ولارواحكم ولولا وجودهم لتم خسف الارض بما عليها . انما هم رحمة من رب العالمين .

اذا عرفتوهم اكرموهم او ابتعدوا عنهم حتى لا يضروكم بقول او فعل لأنهم كمان احد ادوات التطهير الكارمى .

يومكم جميل كوجودكم 💖🦋🙏

اقرأ أيضا ل ” نبيل كمال ” : 💖💖 لحماية بيتك من اساليب الشر والمرض 💖💖

💎 سجل في هذه المكتبة العالمية الرائعة ” جملون ” و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط للحصول على نسختك الورقية من أي كتاب تريده : https://bit.ly/2lH9XqQ

اقرأ أيضا ل ” نبيل كمال ” : 💖💖 عيد الاضحى أصبح عيد القرابين 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 وحدهم الشجعان يعيشون القصة ولا يكتفون بقراءتها 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 في توهانك نافذة جديدة ستُفتح! 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 القوانين الرّوحية ( الكونيّة) 💖💖

اقرأ أيضا : ‏💖💖 راحة الروح خارج الزمن 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 عقلك محدود و ان كبر 💖💖

————————————————–

بقلم : نبيل كمال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.