💖💖 الإنقسام إلى نصفين : من أين بالله تظهر لك طاقة الحياة ؟ 💖💖

3 909

💥 الإنقسام إلى نصفين :

أسوأ حياة هي التي تعيشها بنصف قلب، بنصف رغبة، بنصف استيقاظ، قد تكون حالة النوم افضل من المرحلة التي تكون لست نائما ولامستيقظا، الوضع الرمادي الباهت.

الحياة الكاملة في الاستيقاظ الكامل في الرغبة الكاملة الصافية، في الحقيقة نحن منقسمون بالداخل بين الرغبة واللارغبة بين النية والاحجام، بين الحب والكراهية، بين الشجاعة والخوف،

إن في داخلنا طاقة لايمكن وصف قوتها وعمقها وقدرتها الفورية على شفاء أعتى الأمراض وتجاوز كل الصعاب وتحقيق كل الرغبات ولكن عقلك المحجوب بالبرمجة قام هو أيضا بحجبها عنك.
اقرأ : كل شيء ممكن💥 هناك قوة بداخلك قادرة على أن تحول كل أحلامك إلى حقيقة
لقد مرت عليك الكثير من الروايات عن الذين تشافوا كلياً في مرحلة اليأس الكلي والاجماع الطبي على استحالة تعافي بعض الحالات المتأخرة ثم عادت الحياة لهذي الاجساد مما جعل الناس يصفون هذي الحالات ( بالمعجزة ) ويقصدون عدم قدرة العقل على تفسير هذي الظاهرة، والحقيقة أن المعجزة هي الحالة الطبيعية لوعي الروح، ربما أنك تعتقد أن المعجزة مرحلة عالية بالحقيقة، يجب أن تعلم أنه يوجد مستويات عالية للحقيقة والمعجزة قد تكون أقلها ! اقرأ : فى كل ثانيه تولد من جديد و بالنسبة للكون : لا شيء مستحيل!

أين تتواجد هذي الطاقة بالجسم ؟

لست متخصصا بمجال الطاقة الحيوية ولكن بعضهم يذكر أنها بمجالك الطاقي الهالي والبعض يذكر أنها بالجسم المادي اسفل الظهر تماما ومنهم من يذكر أنها في أعلى شاكرا التاج، لايهم كثيرا معرفة مكانها رغم اختلاف التفسيرات عن سبب ايقاظها يوجد التفسير الديني وأنه تدخل إلهي نتيجة صدقة أو دعاء في أماكن وازمنة مقدسة ويوجد التفسير الفلسفي أنه حالة اتصال بمصدر عالي ويختلفون ايضا في تفسير هذا المصدر إما طاقة الحياة او احتمالك الاخر او ذاتك العليا او الله سبحانه الخ ، وكل فريق له تفسيره الخاص، لايهم ايضا التفسير المهم ان هذي الطاقة تريد شيئا واحدا منك !!
ماهو هذا الشئ؟
ماذا تريد هذي الطاقة الحية الشفائية الغير مفسرة عقليا كي تنتبه لك وتستيقظ بالكامل ؟

تريد الرغبة الصافية الكاملة للحياة !!
معظم الرغبات لدى البشر ملوثة وغير حقيقية ممتلئة بالشك والخوف ولن استطيع بمقال افصل كيف احولها من ملوثة إلى نقية قد اكتب مقالات مخصصة وأكثر دقة عن هذا الموضوع بالمستقبل. طلاب برنامج منهج العيش الطيب الذين ختموه يعرفون هذي النقطة في مادة ( التنوير والتحرر من الرغبات ).

اقرأ : غير حياتك الآن و الفطرة
بعطيكم الزبدة :
عش حياة كاااملة، اعصر الطاقة لاخر قطرة،
تعرف لما تدفع شي ثقيل تريد اخراجه من البيت ؟ بالحقيقة أنت لاتدفعه بيديك فقط، انت تدفعه بكامل كيانك كل اعضاءك تهب معك، تدفعه بقدميك وظهرك وبطنك وحتى عينيك تتفاعل معك، هذي هي الطاقة القصوى لاخراج طاقة الحياة.

جرب اليوم ابذل طاقتك القصوى عندما تعمل أي شئ، على سبيل المثال عندما تمارس التأمل مارسه بكل قووووتك وطاقتك، ادخل في اعمااااقه عندما تتأمل كأنك تدفع ذلك الشئ الثقيل، الكثير يتأمل نصف تأمل يخاف من الصمت، يحب نصف محبة، يشاهد نصف مشاهدة، اقرب للميت، لاتوجد حياة مشعة،

معظم الناس تفكر بالموت سنوات طويلة وترغب بالحياة !! تفكر طول الوقت بمشاكلها وعيوبها وسلبياتها وترغب بالسلام، من أين بالله تظهر لك طاقة الحياة ؟ اقرأ : ماهو الأمر الجديد؟

لاتنشعل بالأثر! ليكن همك الاثر!!
غووص بالوسيلة! بالعملية فقط!
قد تجد نتيجة تمرين عميق تعمله بنفس اللحظة وقد تجده بعد فترة!
ولكن التمرين الأهم على الاطلاق تمرين عيش الحياة بشكل كامل، تذكر مثال الدفع باقصى قوة، عيش حياتك على هذا النحو بالبداية فقط ، لاحقا لن تحتاج هذا الجهد كله.

اقرأ أيضا ل ” عبد الله الهاشمي ” : 💖💖 النية الصافية 💖💖 و 💖💖 أنواع الحياة 💖💖

****

أول بوابات الوعي
ـــــــــــــــــــــــــــ
أول بوابة للوعي ستدخل منها هي بوابة ( الشجاعة ) فالشجاعة هي القرار الذي يتخذه الإنسان بأن يعيش حقيقته كما هي بلا خوف من أي مخلوق مهما علا شأنه. عندما يصبح البشر عندك مجرد بشر فحينها تكون قد وضعت قدمك على أولى عتبات الوعي وأول جائزة تحصل عليها هي الحب.
فالحب للشجعان لأن الحب هو أولى خطوات تصحيح المسار إلى الله. الكل يتجه لله وعندما تتجه لله لن تجد سوى الحب فإذا أحبك الله فتح لك الأبواب الواحد تلو الآخر فتبدأ بحب ذاتك ومنها ينبثق حبك لله، ثم تحب الآخرين، ثم تحب المخلوقات من حيوان وزرع وجبال وأنهار وطبيعة، ثم تحب الكون، ثم تتواصل مع كل ذرة من ذراته فيبدأ عطاء الله لك بأن يحبك الناس وتحبك الحيوانات والمخلوقات وحتى الجمادات تستجيب لك وتأتيك الدنيا طائعة فإذا أتتك في أوج زينتها وجدت الله في كل ركن وزاوية منها فلا تستطيع إلا أن تسجد لعظمة الخالق ليس خوفا وإنما حبا وعندما تفعل تبدأ عجائب الله في الظهور في حياتك.
لا تستطيع إيقاف الجمال الإلهي في حياتك، لا تستطيع أن ترى نهاية منطقية للسعادة لأنها درجات ودرجات فوق بعضها بعضا كلما قلت هذة هي قمة السعادة لاحت لك قمة أعلى وحينها تتواضع لله فيضيء قلبك بنور ليس كمثله نور.
لا أستطيع أن أشرح أكثر لأنه كما يبدو لا نهاية لعطاء الله.
كل هذا يبدأ بالشجاعة.
الكون الشاسع
نقاء
أنوار متلألئة
بعيد عن الكوكب
فوق
إنعدام الوزن
أنا وهي نتعانق في السماء
أنوار زاهية تتبعنا
هدووووووء
إنتعاش
نفس عميق.
بقلم عارف الدوسري 

اقرأ أيضا ل ” عارف الدوسري ” :💥لن تكون نهاية العالم💥 و 👊ماذا نفعل مع المستبدين؟ ؟ 👊

💎 أنصحكم أحبتي بقراءة كتاب  ” العيش الطيب ” للكاتب ” عبد الله الهاشمي ” :

لتحصل على نسختك الورقية من هذا الكتاب الرائع و المفيد جدا، سجل في هذه المكتبة العالمية  ” جملون ” و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :https://bit.ly/2lIYuXr

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط لكتاب ” العيش الطيب ” :

https://bit.ly/2TRJK6W

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط لكتب ” عبد الله الهاشمي ” :https://bit.ly/36KYPfP

اقرأ أيضا ل ” عبد الله الهاشمي ” : 💖💖 التواصل بين الجسد والعقل اللاوعي 💖💖

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط للحصول على نسختك الورقية من أي كتاب تريده : https://bit.ly/2lH9XqQ

اقرأ أيضا ل ” عبد الله الهاشمي ” :💖💖 حكمة التنازل 💖💖 و 💖💖 التعامل مع فقدان الوعي 💖💖

اقرأ : 💖💖ملخص كتاب ” قاعدة الثواني الخمس ” ل ” ميل روبينز “💖💖

اقرأ : 💖💖تفعيل الرغبات ضمن مدار الوعي الإلهي💖💖

اقرأ : 💖💖 أطلق العنان لروحك وتنفس الحرية 💖💖

اقرأ : 💖💖حس الأهداف و قانون النية الذهبي💖💖

اقرأ : 💖💖 عندها ستُدرك انك انت المسؤول 💖💖

اقرأ : 💖💖 دع الله يتصرف 💖💖

—————————————————————-

إعداد : خلود عزيّز

رابط  خلود عزيّز على الفيسبوك

رابط عبد الله الهاشمي على تويتر

رابط عارف الدوسري على الفيسبوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.