💖💖 اكتمال القمر 💖💖

0 504

اكتمال القمر القادم يلهمنا جمال النهايات،يحمل معه تطهير عالي وإزالة السموم،وسوف يعدنا لموسم الكسوف الذي يليه باذن الله.
هناك جمال يمكن العثور عليه عندما تنتهي الأشياء،في النهاية،الأمور منطقية،في النهاية،نحن قادرون على النظر إلى الوراء ورؤية الأشياء بمنظور جديد،في النهاية ، نحن قادرون على رؤية كيف أن جميع القطع التي كنا نحركها تتناسب مع مكانها،في النهاية ، نشعر بالهدوء لأن كل شيء انتهى..

أحيانًا تحمل النهايات ألمًا وحزنًا أيضًا. قد يكون من المحزن أن نرى شيئًا ما يخرج من حياتنا ،ولكن إذا انفتحنا عليه ، فيمكننا أن ندرك أن هذه النهاية تأتي معها أيضًا بداية جديدة.
تمامًا مثل الخريف هو وقت التراجع والنهاية، ولكنه أيضًا بداية جديدة،وبينما تتخلص الأشجار من أوراقها ، فإنها تقوم بتخصيب التربة ، وإعطاء حياة جديدة والسماح بنمو جديد في الأشهر القادمة.

النهايات هي نوعًا ما من الوهم ، كما يقول الرومي: “لا تحزن ، لأن كل شيء تحبه يأتي في شكل آخر.” ويبدو أن هذا هو ما يوجهنا هذا القمر الكامل إلى فهمه.
انظر ما إذا كان بإمكانك العثور على الجمال في أي نهايات جاءت في طريقك.
ابكي إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، اضحك إذا كنت بحاجة إلى ، واحفظ في قلبك الوعد ببداية جديدة.

قد نشعر بعواطفنا وأفكارنا بوضوح لنتمكن من الخروج منها، قد نشعر بالحساسية الزائدة والمزاجية قليلاً ، قد نميل إلى الحدة إذا اقترب الناس منا!!

إن هذا القمر المكتمل مطهر للغاية ويمكن أن يساعد في استخلاص الأشياء التي لم تعد تفيدنا ، أو التي تعوقنا ، أو تجعلنا نشعر بالتعثر.
إذا استسلمنا لمشاعرنا ، إذا سمحنا لأنفسنا بمعالجة ما نشعر به عندها، يمكننا تجربة إطلاق سراح الماضي،يمكننا أيضًا البدء من جديد،يمكننا أيضًا أن نغير أنفسنا ببساطة عن طريق اتخاذ خيارات مختلفة والتفكير في أفكار متنوعة.
تمامًا مثل ألوان الخريف الغنية ، تمامًا مثل غروب الشمس الذي نراه كل يوم ، يمكننا أيضًا العثور على الجمال في النهايات.
كل الحب 💚🙏🏻

اقرأ أيضا ل ” عفاف الحواس ” : 💖💖 العقد القمرية في هذه الفترة 💖💖

تنويه هام : لما يكون المقال حول الكواكب و الفلك، هذا لا يعني أن تدع مصيرك في يدها، الانسان الواعي يعرف المعلومة و يحاول استغلالها بأفضل احتمال لأن الطاقات الكونية طاقات داعمة لنا في جميع المجالات، نحن نتأثر بكل شيء حولنا من قمر و كواكب و تغييرات في الأرض لكن لا ننسى أننا المسؤولين أولا عن هذه التغييرات لأننا كائنات واعية و نستطيع نحن أيضا أن نؤثر في الأرض و في الكواكب، فالتغييرات التي صارت في الأرض سببها الانسان ان كانت ايجابية او سلبية و دائما ما أقول ما تدعه يؤثر عليك سيؤثر عليك، سأعطي مثالا، أورانوس معروف أنه كوكب التغيير الكبير و به تعلقت الثورات العربية، لا تظن و لو للحظة أن الكواكب تأتي عشوائيا لتؤثر فينا، فنحن من اثر أولا و نحن من طلبنا التغيير أولا. و كلما كنت أقل وعي كلما كنت معرضا للتأثر بأي تغيير يحصل في الكواكب، كونك لا تعرف التحكم في مشاعرك و احداث التوازن داخلك سيجعلك ريشة في مهب الريح. هذا حال الدراسة التي تقول أنه لما يكتمل القمر تكثر الجرائم و السرقة و الاغتصاب… في الحقيقة أن القمر عند اكتماله تكون طاقته قوية و يؤثر علينا جميعا، هناك من يستغله بالتطهير من كل سلبياته و التحرر من كل التراكمات بتفريغها في المكان المناسب، طبعا ليس على الآخرين و هناك من لا يستطيع التحكم في ذاته فتجد الطاقة قويت عنده فتجده يلتجؤ اما لارتكاب الجرائب او الاعتداء على الأخرين او العنف أو التكسير، عموما، العنف الخارجي هو نتيجة عدم التصالح مع الذات او تراكمات سلبية بالداخل… لكن اعلم انه لو تناغمت كليا مع الكون الذي هو دائما في خدمتك، لن يكون اكتمال القمر مهددا لك، فهو آت بسلام لتفريغ شحناتك السلبية و لو ما عندك شيء لتفريغه من الداخل لن يكون هناك اضطراب بل طاقة رائعة بداخلك.

اقرأ : كيفية عمل الطاقة داخلك

💎 سجل في هذه المكتبة العالمية الرائعة ” جملون ” و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

اقرأ أيضا ل ” عفاف الحواس ” : 💖الحجر الصحي في رمضان فرصتنا للتطهر..التشافي..التلقي ..الارتقاء💖

—————————————————-

بقلم : عفاف الحواس

رابط عفاف الحواس على تويتر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.