💖💖 افتتاح البوابة الكبرى 9:9 💖💖

0 792

🦋 افتتاح البوابة الكبرى 9:9

كل شيء يتغير الآن

الآن يتم بث أشعة مميزة عبر الشمس

ستعمل على تنشيط جزء من الشيفرات الجينية المتعطله

نتيجة ذلك قد تظهر أعراض الصعود على الكثير من الناس

مثل طنين الأذن وآلام الجسم والخمول والضعف البدني

وستبقى لمدة 11 يوم

بالاضافة لذلك الأرض والبشرية تحت تأثير المريخ منذ بداية سبتمبر

لذلك قد تزداد حدة الأعراض وتسبب الخوف والغضب والحساسية الشديدة تجاه بعض الأمور

حان الوقت للتخلي عن الاشياء القديمة

قد يخرج من حياتك أشخاصاً قدماء

لا تحزن عليهم

دعهم يذهبون بهدوء

وكن مؤمناً بأن هذا لصالحك

إسمحوا لخلاياكم أن تمتلئ بالنور

الخوف يعيق وصول النور للخلايا

لذا تأملوا وأسترخوا وكونوا مطمئنين

إحتفلوا بأنفسكم

وكونوا مستعدين لفقدان أي شيء

ربما تفقد كل شيء

ويمكن أن يتركك الجميع

ولن يتبقى سوى الذات التي تعيش فيك

العشق الأبدي اللذي لا يمكن ان ينفصل عنك ابداً

أعلن لكم بكل سرور

نهاية العداد ستكون في 22 سبتمبر

وهو الإعتدال الخريفي

ستتغير أمور عديدة في الأرض

وتنكشف حقائق عالمية كبيرة

ويبدأ المستوى الثالث من التطهير

إهتموا بأنفسكم

نحن معكم دائماً

نحبكم

نحن بداخلكم

نحن أنتم 19:19

بقلم سام علي

*****

🦋 مساء التغيير

نيران مارس تضرب بضراوه سوريا والجزائر

وهذا امر يزعج الناس ويصيبهم بخوف وقلق وحسره

كتير سبق وقلت مهما حصل لك اثبت لأنك تحاسب دون أن تدرى .

ولأن الحساب جماعى فهو محاكمه هائله تطال شعوب وعقائد يتزن فيها العقلاء لانهم ببساطه عارفين ان الله عادل لا يمكن ان يظلم ذره واحده والا انهار الكون وتبعته كل الاكوان الموازيه والتى تشبه نسيج عملاق لا اول له ولا أخر .

النار وحدها اللى بتطهر اى سوء وبالتالى بيتم تجهيز الارض ومن سيبقى من كائناتها للتطهير لدوره نجميه جديده.

مارس عباره عن ذبذبات وليس كائن يعيث فسادا حسب الظن البشرى انما له وظيفه ودور .

يعنى الأمر اكبر واعمق كتير مما فهمته من دينك او معتقدك او فلسفتك بالحياة .

بيتم الان تكسير وحرق كل معانى الأخلاق والطيبه والشر معا واعادة تركيبتها من جديد .

النار نور وهى تحرق الحرام او ما نبت من حرام .

الحرام بالمفهوم البشرى هو الممنوع والبشر انتهكوا من الممنوع كتير وحان وقت تطهيرهم .

شعوبنا سطحيه للغايه وهو ما يجعلها فريسه لكائنات مثل مارس وغيرها كى تقوم باعادة موازنة الطبيعه .

يعنى الحرق للارض خير لها وتجديد وتدمير كل ما هو حرام

لأن الحرام يتحلى بالحلال واغلب الناس عيشتها وفكرها وكلامها محرم طبقا للفطره وليس المعتقد .

والدوره الكارميه قد تكون كبيره وقد تكون صغيره وهى مردود كل من شمت فى حرائق غير العرب والمسلمين وبالتالى علينا كشعوب الشرب من نفس الكأس حتى تفرض العداله ولو بالتخلص منا .

فى اى حادثه كان بعضنا يفرح فى كوارث الأخرين ولا يعلم ان فرحته دى ستنتقل للجهه الاخرى ويصبح الشاهد مشهود .

الشماته والغل والكره هى اللى بتحرقها النار ولن تتوقف حتى تقضى على كل ما هو ضال .

. ومن النار تخلق الحياه الجديده اقوى واجمل وهذا هو سر العنقاء التى تخرج من تحت الرماد لأن الحياه لا تفنى وكذلك الدمار .

على المسلمين الدعوه لصلاة الاستسقاء حتى ترحمهم الطبيعه وهى كارما طيبه ودا وقتها .

انت فالح بس تصلى لما تحس بالعطش او يهدد غذاؤك بالنقص انما عند النار فاكر حالك تقدر تبعد او تجرى .

الجنه هنا والنار هنا وانت بظنك وعملك يا بتعيش جنتك يا بتنفخ فى نارك .

وكما يتم تطهير الارض كذلك يتم الأن تطهير السماء لانه كما فوق كما تحت وسوف تشهد ما لم يخطر ببالك .

وعلى رأى المثل : اللى يعيش ياما يشوف

اياك والتفاعل مع العجب والا اصابتك البلاهه واصبحت مسحور كالنعجه تنساق الى مذبحها .

فالدهشه لا تصيب الا العبيد

اما الملوك يسبحون أنفسهم ويشكرون من حولهم لكن عندما ينعزلوا يشكرون الله شكرا كثيرا .

لا تخافوا من النار لأنها الشاور اللى بيغسل ارواحكم وابدانكم وما يصيبكم الا بعض الخوف ونفقص فى المال والانفس اذا تفائلت عوضك الله اضعافا

لا اطلب منك الصبر كما يمتصه الكهنه من عقول الناس . لكن اطلب منك دراسة الوضع بعين الخبير .

والخبير هو من سبق وعرف الخبر قبل ان ينتشر .

عامة هانت وفى اقل من عام سوف ينسى الناس كل شىء وسوف تتجرد النساء من ملابسهم ويظنها البعض من المؤمنين تجرد من الاخلاق . وكل هذه الأحداث ستنسى لتحل محلها احداث جديده

تحملوا فأن فى التحمل بركه

كن خبير لأن الخبير بخير اذا أعدت ترتيب الحروف

لا تخاف ولا تغضب ولا تحقد

لان الموت ينتظر هؤلاء

سلام الى النار وما حولها

واهلا بالرماد وما تحته

نور اسود يخرج من بعد عناء

اصمت لأنك تولد من جديد

لأن بكائك يجذب لك من يبحث عنك

ليأكل روحك .

واخر شىء . لا تبكى بحرقه لأن البكاء بحرقه بيعمل على انبات انيابك فتتحول الى وحش لطيف المظهر دون أن تدرى ثم تتهم الناس وهم انعكاسك وأفكارك .

غيروا نظرتكم للناس وللدنيا وسوف تبدأ الامور فى العوده لمسارها الصحيح وكما قال النبى محمد :

تفائلوا بالخير تجدوه

فكل حياتك متوقفه على كلمه طيبه منك فى وقت معين ومكان معين .

كله خير . مهما حصل لك من دراما هتعرف انه خير غير مسبوق لك لاحقا .

هكذا تصنع البطوله من رحم المعاناه

ابتسم وعيش

ياكش تولع

انت مش مسئول عن الكوكب

عيش لحظتك بطفوله وحب وعشق وعمل وتركيز

وقبل ما تكون ملك لازم يطلع عينك وتبقى بطل والا هتهمل ملكك

هكذا يصنع الأرباب وهذا مستوى أعلى بكتير من صناعة الرسل .

لأن كثرة الحديث عن الله تعنى انك مجنون

لأنك تتحدث عن شىء هو بالأصل موجود

فحديثك عنه لا يسمن ولا يغنى من جوع

انما الله يحب ان تتحدث عن نفسك بكونك ملك بطل يستحق كل هذا الارث المتين .

سلام لروحك يا حفيد النوردكس

بقلم نبيل كمال

اقرأ في نفس السياق : 💖💖 إفتح عينيك للفجر الجديد 💖💖

💎 سجل في هذه المكتبة العالمية الرائعة ” جملون ” و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط للحصول على نسختك الورقية من أي كتاب تريده : https://bit.ly/2lH9XqQ

اقرأ أيضا : 💖💖 الإنقسام إلى نصفين : من أين بالله تظهر لك طاقة الحياة ؟ 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 اليقظةُ دربٌ لحياةٍ : أمسك بالحقيقة وكأنها مصباحك 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 أول بوابة للوعي : الشجاعة 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 السر الأعظم 1 و 2 و 3 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 أنت كل شيء 💖💖

—————————————————————-

إعداد : خلود عزيّز

رابط  خلود عزيّز على الفيسبوك

رابط  نبيل كمال على الفيسبوك

رابط سام علي على الفيسبوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.