💖💖 اطفال الحلم الجديد : بذور النجوم 💖💖

0 284

💥 اطفال الحلم الجديد : بذور النجوم

هذا لقاء هاتفي أجرَتْهُ دايان كوبر مع درونفالو مِلشيزديك ” Drunvalo Melchizedek “
قبل سفر درونفالو مِلشيزديك إلى أوروبا في آذار العام 1999 عن ما يسمى ببذور النجوم ..

🔥 دايان : حسناً يا درونفالو ، من هُم أطفال الحلم الجديد الذين يبعثون فيك هذا القدْر من الحماس ؟
💎 درونفالو : حسناً ، بات بإمكاننا اليوم أن نُمَيِّز بين ثلاثة أنواع من الأطفال يظهرون حول العالم :
1.
🔸 النوع الأول نُسمّيه بأطفال الصين أصحاب القدرات الروحية الخارقة.
2.
🔸 النوع الثاني اسمه أطفال الإنديغو.
3.
🔸 النوع الثالث اسمه أطفال الإيدز.

قد تحدثنا عن النوع الأول ( أطفال الصين أصحاب القدرات الروحية الخارقة ) سابقاً، حيث أنه تمّ اكتشاف الطفل الأول منهم في العام 1984 وكان يتمتع بقدرات روحية تتجاوز وتتخطى أي فكرة ممكن أن يؤمن بها البشر. قام العُلماء بإجراء جميع أنواع الإختبارات الخاصة بالقدرات الروحية والتي بإمكانك أن تتخيّليها، وكانت النتيجة أن الطفل كان دائماً وأبداً على صواب، حتى وإن قمتِ بوضع أوراق الشدّة مقلوبة على وجهها في غرفة بعيدة عن الغرفة التي هو فيها، فلا فرق … كان يعرف الإجابة ويتعرف على ماهية الورقة المقلوبة.

حينها ذهبت مجلة أومني إلى الصين ونشرَت موضوعاً عن هذا الإكتشاف. قد وجدوا طفلاً واحداً أول الأمر ثم اكتشفوا طفلاً آخر ثم غيره وهكذا .. وقد ظنوا حينما وصلوا في العام 1984 بأن الأمر خُدعة لذا قاموا بإجراء إختبارات من خلال وَضْع مئة طفل في غرفة، وبعدها قاموا بفتح كتاب وأخذوا واحدة من صفحاته بطريقة عشوائية، ثم قاموا بطيِّها ووَضعِها تحت ذراع أحدهم ومع ذلك فقد كان بإمكان هؤلاء الأطفال قراءة كل كلمة موجودة على هذه الصفحة.

قد أجْروا اختباراً تلوَ الإختبار وكانت ردّة فعل الأطفال في كل مرة صحيحة خالية من أي خطأ ولم تتوقف هذه الظاهرة عند هذا الحد، إذ أنّ وجود هؤلاء الأطفال ليس محصوراً بالصين فقط . لقد انتشروا حول العالم . أنا شخصياً تحدَّثتُ مع بعض الأهالي الذين طرحوا سؤال :
” ما الذي سأفعَله ؟ ..
لديّ طفل يعرف كل شيء .. ” . أعتقد أنّ “ لي كارول ” يقوم بإطلاق اسم أطفال الإنديغو على الذين يولدون هنا في الولايات المتحدة . وباعتقادي أنّ كِلا المجموعتين تنحدران من ذات المصدر ، لكني لستُ متأكداً. الظاهر أنهما مجموعتان منفصلتان تتمتعان بقدرات روحية مُذهلة .

النوع الثالث هو النوع الذي يُثير إهتمامي بشدة ، أطفال الإيدز . منذ حوالي 10 أو 11 عاماً ، وُلِد طفلٌ مصابٌ بالإيدز في الولايات المتحدة. قد قاموا بإجراء الفحوصات له عند ولادته، ثمّ أجروا الفحوصات عندما بلغ الستة أشهر، وكانت النتيجة أنه مصاب بالإيدز ثم قاموا بإجراء الفحوصات له بعد عام وظلّت النتيجة إيجابية، أي أنه مُصاب بالإيدز . توقفوا بعدها عن إجراء الفحوصات له إلى حين بلغ عامه السادس والنتيجة المُذهلة كانت أن نتيجة الإختبار أظهرَت خلوّ جسده من مرض الإيدز. في الواقع لم يكن هناك أي أثر أو إشارة لأنه كان مُصاب بالإيدز يوماً.

قاموا بعدها بأخذه إلى جامعة كاليفورنيا وجامعة لوس أنجلوس لأجل معرفة ما الذي يحدث، فأثبَتَت الفحوصات والتحاليل أنه لم يكُن يملك حِمضاً نووياً بشرياً عادياً. يحتوي الحمض النّوويّ DNA البشري على أربعة أحماض نووية تجتمع في ثلاث مجموعات لتُنتج 64 نمطاً مختلفاً تُسمى بالكودونات، ودائماً ما يحوي الحمض النووي البشري 20 من هذه الكودونات تكون مُفَعّلة في حين تكون بقيّتها لا تعمل أو مُطفَئة ، عدا ثلاثة منها هي بمثابة كودات البدء والتوقف، أي أشبه بالحاسوب. لطالما افترض العلم أن الكودونات التي لا تعمل أو المُغلَقة، ليست سوى برمَجات قديمة تعود لماضينا. ولطالما نظَرتُ لهم على أنهم برامج تطبيق بداخل حاسوب. على أيّ حال ، فقد كان هذا الصبي يمتلك 24 كودوناً فعّالاً، أي بزيادة 4 كودونات على أيّ كائن بشري عادي ثم قاموا بإجراء فحوصات للصبي لرؤية مدى قوة جهاز المناعة لديه.

قاموا بأخذ جُرعة قاتلة جداً من الإيدز ومزجوها مع بعضٍ من خلاياه فبقيَت خلاياه كما هي ولم تتأثر. حينها ظلّوا يرفعون من حدة المزيج المميت حتى وصلوا لزيادته ب 3000 مرّة على ما يحتاجه المزيج العادي حتى يُصاب به أي إنسان ، ومع هذا بقيَت خلاياه كما هي ولم تُصب بالمرض ثم بدأوا بإجراء الفحوصات على دمِه وأشياء أخرى مثل السرطان فاكتشفوا أن هذا الصبي كان منيعاً حصيناً ضدّ كلّ شيء. بعدها وجدوا صبيّاً آخر بنفس كمية الكودونات مُفَعَّلة لديه، وبعده طفل آخر، ثم آخر، حتى وصلوا لعشرة آلاف طفل وبعدها مئة ألف وبعدها مليون طفل. عندها قدَّرَت جامعة كاليفورنيا وجامعة لوس أنجلوس من خلال اختبارات فحوص الحمض النووي حول العالم، أن واحد في المئة من سكان العالم يحملون هذا الحمض النووي الجديد.

🔥 دايان : وهل هذا الكودون المُفَعَّل الجديد ، غير موجود سوى في الأطفال الذين وُلدوا حديثاً ؟
💎 درونفالو : حسناً، أغلبهم من الأطفال لكنهم اليوم يجدون بالغين يحملون ذات الكودونات المُفَعَّلة. اليوم باتت جميع أنواع البشر تتأثر بهذا الكودون، والأمر ينتشر بسرعة. تذكري بأن الأمر قد بدأ منذ خمسة أعوام ولم يكن هناك حتى واحد من البشر يحمل هكذا حمض نووي، والآن ها هو ينتشر وهذه مجرد البداية.

لقد أقرَّ العِلم بظهور أناس كُثُر يحملون هذا الحمض النووي الجديد بحيث أنهم باتوا يؤمنون بأن عرق جديد يولَد اليوم على الأرض، ومن الواضح أنهم لا يَمرَضون. الأمر المثير للذهول هو أنهم يؤمنون بأن هناك موجة ذبذبية الشكل هي بمثابة استجابة معينة للجسد الذهني والعاطفي، تُبَثّ من الجسد فتُسَبِّب تحوُّل الحمض النووي بطريقة معينة.

لقد جلَستُ مع جريج برادن ” Gregg Braden ” الذي كان من أوائل الأشخاص الذين كتبوا عن هذا الموضوع، وكِلانا يظُنّ أن لهذه الظاهرة ثلاثة أجزاء.

الجزء الأول هو العقل الذي يرى الوِحدة في كل شيء. يرى زهرة الحياة، يرى كل شيء موصولاً بكل شيء وبكافة الطرق. لا يرى أي شيء منفصلاً عن أي شيء في الكون.

اقرأ : 💔💔كيف يظهر ما ترفضه في حياتك؟💔💔

الجزء الثاني هو التمركُز في القلب . أي أن تكون مُحِباً … المحبة.

اقرأ : 💖💖ماذا بوسع خلايا جسمك أن تفعل بالحب؟💖💖

والجزء الثالث هو أن تخطو خارج الثنائية والإزدواجية. أن تكُفّ عن إصدار الأحكام بشأن العالم . طالما أننا نحكُم على العالم بأنه خيّر أو شرير فنحن نقع داخل الإزدواجية ونظَلّ في هذه الحُفرة واقعين. وأؤمن بأن هؤلاء الأشخاص الحاملين للحمض النووي الجديد قد خرجوا بطريقة أو بأخرى من دائرة إصدار الأحكام وأصبحوا في حالة يرون الكون من خلالها واحِداً متوحِّداً … باتوا إحساس الحب.

اقرأ : 💖💖لا يوجد هناك صدفة مطلقاً💖💖

🔥 دايان : هل سبق والتقيت بهؤلاء الأشخاص ؟ هل من الممكن الوصول إليهم ؟
💎 درونفالو : حسناً ، لقد علمتُ بهذا الأمر منذ أكثر من عامين فاتَّبعتُ الدرب لأجل القيام بما يقومون به. قد دخلتُ الميركابا Merkabah ( وهي آلة معقدة جداً لأجل الصعود بالحقل الذبذبي المغناطيسي )، وطلبتُ من عقلي اللاواعي أن يقوم بتغيير الكودونات خاصتي بذات الطريقة، ومنذ أن بدأتُ بفعل هذا الأمر من عامين، لم يزُرني المرض يوماً. لا أعلم إن استطعت تغييرها أم لا. أعتقد أن السبيل الوحيد لمعرفة هذا الأمر هو بإجراء فحص للحمض النووي.
ومع هذا فقد تعرّضتُ لجميع أنواع الأشياء المُعدية وحينما يمرض شخص أقترب منه عَمداً محاوِلاً التقاط المرض. حاولتُ أن أمرض لكني لم أستطع. أشعر حينها بشيء يزورني لكنه لا يدوم لأكثر من ساعة على الأرجح ثم يرحل.

المثير في الأمر هو أنك بالكاد تجدين هذا النوع من الحمض النووي الجديد في أطفال الصين أصحاب القدرات الروحية الخارقة … لاشيء منه ، صفر تقريباً. لكنه وُجِد في روسيا والولايات المتحدة، وإذا كان ما نظنّه صحيحاً فالأمر له علاقة باستجابة معينة، بدأ أغلب الناس يستعدون للقيام بها في العهد الجديد.

🔥 دايان : هل تظن أن هؤلاء الناس يقومون بتغيير هذا الحمض النووي بطريقة لاواعية ؟
💎 درونفالو : أظن أن أحدهم قد فتح الباب أولاً. لا بدّ وأن طفلاً قام بهذا في مكانٍ ما في مرحلة ما، ثم قام بزرعها كذبذبة في شبكات الطاقة الأرضية وهي الآن في اللاوعي الخاص بالأرض وبإمكان أي إنسان الوصول لها، وأظن أنه حينما حدث هذا، فقد ساعد باقي الناس على التواصل والإتصال بهذا المستوى اللاواعي بطريقة أو بأخرى من خلال التأمل العميق والوَصل بالكون، وحدث التغيير. عرق جديد يولد على الأرض وهذه واحدة من أهم الظواهر التي تحدث على هذا الكوكب. من المذهل أن أحداً لم يسمع عن هذا الأمر حتى الآن.

🔥 دايان : حسناً ، أنت الوحيد الذي سمعته يتحدث عن هذا الموضوع.
💎 درونفالو : حسناً ، لقد كنتُ أتابع الموضوع لمدة عامين ولم أقل شيئاً حتى أتأكد من أنه حقيقي. هؤلاء الأطفال يعلَمون ما الذي تشعرين وتفكرين به. ليس بإمكانك إخفاء أي شيء عنهم، الأمر مذهل حقاً.

🔥 دايان : وهل عليك أن تتردد على مستوى معين من الوعي لأجل متابعة هذا الأمر؟
💎 درونفالو : نعم، مستوى محدد جداً من ترددات الوعي يُنتج تغييراً في حمضك النووي، وأظنها البداية فقط لمزيد من هذه الأشياء. إن مسألة كون هذا التغيير سيكون نهاية لجميع أنواع المرض هي مجرد جزء صغير جداً من الصورة الكلية.

🔥 دايان : كيف سيؤثر هذا النوع من العمل والإكتشافات على تفعيل الحمض النووي، في حين نجد موضوع الحمض النووي هذا ينتشر حول العالم ؟

💎 درونفالو : حسناً ، إن كنتِ مُلِمّة بعِلم جسد النور الذي فيكِ، وعلم كيفية عمل الطاقة الروحية، وإن كنتِ تفهمين صلة الوصل التي يملكها اللاوعي بكافة أشكال الحياة على كوكب الأرض، عندها بإمكانك دخول لاوعيك وسؤاله. إن لاوعيك يعلم تماماً أيّة كودونات قام هؤلاء الأطفال بتغييرها، وإن طلبتِ حدوث هذه الأشياء من خلال جسد النور خاصتك وفي حضرة الوجود الإلهي، فسوف يحدث. وهذا أمر يتطلب التخلي عن الإزدواجية، أي عدم التفكير بمنطق الخير والشر والصح والخطأ، بل رؤية الوِحدة والكمال والإكتمال في الحياة. إنها استجابة لجسدك تبوح بأنها لا تميز بين سيء وجيد، بل ترى الهدف الأسمى وراء كل هذا. جميعنا يعلم هذه الأمور. الجميع من المسيح لكريشنا لساي بابا تحدثوا عنها لوقت طويل، لكنها المرة الأولى التي أعي فيها حدوث هذا التغيير فعلياً في البيئة الخارجية.

الحمض النووي الخاص بالبشر يتغير حقاً. باربرا مارسينياك تحدثت عن 12 ضفيرة للحمض النووي، وأنا تحدثتُ عن تغيُّر الكروموزومات. الآن أقرَّ العِلم بكل هذا وباتت هذه الأمور مُوَثَّقة.

🔥 دايان : هناك العديد مِنّا يختارون الخلود، ومع هذا فهناك البعض يقول بأن كوْننا منيعين ضد أي مرض هو بمثابة إحباط لدائرة الحياة والموت الموجودة لأجل الحفاظ على توازن الكوكب. كيف تجيب على هذا ؟

💎 درونفالو : حسناً، لا أحكم على هذا الأمر. إنه يحدث وإن كان سيُحبِط دورة الحياة والموت وهو على الأرجح سوف يفعل بطريقة أو بأخرى، إلا أن كل شيء يحدث في الحياة لأجل سبب وهدف من ورائه. لعلّ هؤلاء البشر الذين لن يُصابوا بالمرض بعد الآن، لعلّهم لن يموتوا أيضاً ولعلّ وعيهم سوف يُوازي الهدف الأصلي للأرض حيث أن هدف الأرض هو أن تكون كامِلة ومُكتمِلة وليست ملوَّثة ومميتة ومليئة بالسموم. بإمكاننا العيش مع 6 بلايين شخص أو 20 بليون شخص بسهولة ….
إذاً … عِشنا بطريقة مختلفة، فالمكان يتسع للجميع، والأمر فقط هو أننا نستخدم مصادر الحياة على كوكبنا بطرق تقتل الكوكب. فإن اخترنا أن نحيا بطرق مختلفة ، فلعلّ الحياة ستتغير، لعلّ هؤلاء الأطفال يملكون الإجابات.
حينما يخطو الإنسان خطوات تجاه حال يكون فيه منيعاً ضد المرض، فهذه إشارة مهمة لأن البشر حينها ستكون في حال تناغم وانسجام مع الحياة بطريقة أو بأخرى …

اقرأ : 💖💖رحلة التأمل💖💖

💎 احصل على نسختك الورقية من كتاب ” عالم صوفي : رواية حول تاريخ الفلسفة ” للكاتب ” جوستاين غاردر “، يصلك الكتاب أينما كنت في العالم :

🔸 النسخة العربية : https://bit.ly/3872Wm1

🔸 النسخة الأنقليزية : ” Sophie’s World ” ” Gaarder Jostein “

https://bit.ly/36PZbRr

اقرأ : 💖💖قوانين سامية مبجلة : صنع فلك النجاح💖💖

💎 احصل على نسختك الورقية من كتب ” جوستاين غاردر ” ، يصلك الكتاب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/3a98wG2

💎 سجل في هذه المكتبة العالمية و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

اقرأ : 💖💖 الفطرة 💖💖

💎 احصل على النسخة الورقية من أي كتاب في أي مجال من هذا الرابط أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lH9XqQ

اقرأ : 💖💖عيش حياتك استمتع بكل شيء لكن اصلح نفسك !!!💖💖

اقرأ : 💖💖كيف يلعب معنا الله ،وكيف يلعب معنا الوجود ؟ 💖💖

اقرأ : 💖💖كيف يصل الإنسان إلى المعنى؟💖💖

اقرأ : 💖💖 ماذا تعرف عن الرسالة؟ 💖💖

اقرأ : 💖💖العودة لجسد الطفل وذهنه💖💖

——————————————————————————

ترجمة من قلب بشار

https://bit.ly/35R7nzQ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.