💖💖 أوهام “الشخص الروحاني” 💖💖

0 441

كثير بسمع أشخاص بحكوا أنا أصبحت شخص “روحاني”، أو هذا شخص “روحاني”، ولكن ان اردت حقيقية الامر، وجاهز له، فهو لك:

ليس هناك اي شيء ممكن عمله لتصبح “روحاني” أكثر أو أقل. الروحانية هي طبيعتك الاصلية والتي تجسد نفسها في عالم المادة المحصور ببعدي المكان والزمان. الروحانية هي انت، وهي أساس الخليقة، لذا هي ليست “مسمى” أو “وجهة” تصلها في مرحلة معينة من حياتك.

كل التمارين في النهضة الروحية تهدف بالنهاية للتعرف والتعبير عن طبيعتك الأصلية، كقوة روحية خالصة تعبر عن نفسها من خلال انسان.

هذه الطبيعة الروحية تتعدى كل الازدواجيات من “الخير والشر” وغيرها من منظور الأبيض والأسود. لذلك إن بنيت صورة عن ذاتك انك “صالح” فقط أو “روحاني” فقط ، فهذا سيكون كالوهم الذي سيبعدك عن طبيعتك الاصلية، لأن طبيعتك الأصلية فيها احتواء ضمني لكل تجليات النفس، من تلك التي اكثرها ظلاما الى التي اكثرها نورا.

وان بدأت الإدراك للتقبل والاحتصان الكائن اصلا في عمق نفسك، وحتى في ما خفي عنك، ستبدأ أحكامك على نفسك بالتقلص والانجلاء، لتستذكر حقيقتك أكثر وأكثر كطبيعة روحية متعددة الابعاد على الارض.

حقيقتك هي روحية خالصة وفيها “عالم المادة” متجلية من صلب “حلمها”، لذلك كل شيء روحي في اصله، وحتى الحلم الذي تعيشه الان وتسميه الواقع، هو من صلب المادة الروحية ايضا.

لذلك اليقظة الروحية الصادقة هي ليست بالهروب من هذا الحلم، بل بالتذكر انه حلم، فتسقط عنه عنصر الجدية ويبدأ اللعب فيه بالفهم الأعمق لقوانين الحلم الخيميائية، ليصبح عالمك اكثر انسيابا واستمتاع وملئ بالاحتماليات اللامحدودة. هو تماما كما يحدث عندما تستيقظ فجاة داخل الحلم، فهناك تستطيع الاستمتاع به وبكل الخبرات الحسية التي يقدمها، لانه لم يعد ثقيلا ومخيفا بعد الان، ليتحول كفرصة للتعلم والتطور.

في داخل الحلم الروحي قد اعطيت هدية من خالق الوجود بالقدرة على تشكيل الحلم بكافة تفاصيله. نعم انت تخلق واقعك، سواءا شئت ام ابيت، تخلقه من خلال العنصر الابتكاري وملكة الخيار.

مثلا قد تخلق شخص على انه “كذاب” ظاننا ان هذا الخلق من خارجك، او قد تخلقه كشخص عنده “عدم امان” في مكان معين كحالك انت وهو يستعمل سلوك الكذب للتعامل مع الالم الداخلي.

هؤلاء الحالتين هم “خلق” مختلف تماما من داخل حلمك الخاص. لذلك أنت تخلق واقعك على حسب محتوياتك الذهنية، فاحرص على ماذا تخلق، واحرص ان يتناغم خلقك مع التعاطف ويبعد عن الاحكام، حتى لا تعيش الكوابيس داخل حلمك!

اقرأ أيضا ل ” اهاب حمارنه ” : 💖💖 ماهو الواقع ؟ 💖💖

اريد ان اشارك معك بالنهاية جملة لاكثر المعلمين الذين احترمهم ولهم اثر كبير في رحلتي وهو سيدني بانكس، ولك أن تتامل فيها بعمق :

Life is a divine dream, suspended between time, space and matter

بالعربي:
الحياة حلم الهي، ممتد على حدود المكان والزمان والمادة.

شاهد ” أوهام “الشخص الروحاني” التي وقعتُ فيها ” ل ” اهاب حمارنه ” :

اقرأ :  💖💖مت كما أنت!!!💖💖

💎 أنصحكم بقراءة كتب  ” ديباك شوبرا ” و لويز هاي و ” إستر هيكس ” و ” واين داير ” :

لتحصل على نسختك الورقية من هذه الكتب، سجل في هذه المكتبة العالمية و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

اقرأ : 💖💖تلخيص كتاب ” الارض الجديدة ” ل ” اكهارت تول “💖💖

اقرأ : 💖💖 إذا ربحتَ نفسك ستربح كل شيء 💖💖

اقرأ : 💖💖الانسان هو في النهاية قضية!!💖💖

اقرأ : 💖💖 العزلة والخوف من الوحدة 💖💖

احصل على منتوجات طبيعية و صحية و مكملات غذائية من Amazon :

————————————————————————–

بقلم : اهاب حمارنه

رابط اهاب حمارنه على الفيسبوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.