💖💖 أطلق العنان لروحك وتنفس الحرية 💖💖

0 421

💥 أطلق العنان لروحك وتنفس الحرية ( للجميلة أمل كحلاوي ) :

🔥 لفترة طويلة اخترت أن أعيش دور الملاحظ والمنصت. فشهدت العديد من الأشخاص المكسورين يرتدون ثياب السّعيد . وشهدت جاهلين يلبسون جلباب الواعي والمثقّف، ومتديّنين جعلوا للدّين رجالا فيحلّلون ويحرّمون كما يحلوا لهم، وآخرون يدعون للإسلام في بلاد الإسلام.


🔥 شهدت أرواحا مكسورة يحاولون شفاء أنفسهم بطريقتهم. فتلك امرأة تخجل من جسدها وضحكتها وشعرها المجعّد ولا تعرف أنّها تحفة فنيّة من صنع الخالق، ورجل يستحي بفقره ويتخلّى عن حبّ حياته .
وشهدت أزواجا ضائعين، فأضاعوا أنفسهم وأطفالهم بسبب أنا زائفة ومعتقدات كاذبة. شهدت قلوبا تختار الهروب من مشاعرها خوفا ممّا يخبّئه الغد المجهول. وذكورا تحصر رجولتها في الجنس وإناثا تبيع جسدها لمن يمتلك الكثير من المال بحجّة أنّ السّعادة تكمن هناك. شهدت رسائل حبّ تحوّلت لأوراق مكوّمة وزهورا ضائعة في القمامة، وأناس لديهم الكثير من النّعم وينظرون لما في أيدي غيرهم. شهدت أفواها تبتسم وأعينهم مليئة بالحسرة والشّك والدّموع، وآخرون يساعدون غيرهم ويرسمون الضّحكة على أفواه كلّ متألّم وقلبهم ينزف ومنهم من اعتنق الصّمت لكثرة الكذب حوله في حين أنّه لو باح لعزفت روحهم أجمل نشيد للحبّ والسّلام…….

اقرأ : 💖💖ماذا تنتظر؟💖💖

🔥 فعرفت أنّ كلّ مايحتاجه المرء هو الحبّ. الحبّ الضّائع في زحمة من المشاعر الدّفينة المؤذية والمعتقدات الخاطئة والأفكار الملقّنة. ومن المؤسف أنّ البركة في أيدينا وبين ذراعيها ومع ذلك نعمى عنها بسبب تصوّر أنّه يوما ما سيأتي الشّخص المناسب وينزع منّا أشواكنا، سيأتي ذاك الّذي بيده عصا سحريّة وينتشلنا من حالنا السّيّء لحال أفضل ويفهم داءنا بدون أن نلفظ بحرف واحد.

🔥 ولكن هل كنت مناسبا لنفسك كي يأتي الشّخص المناسب؟ هل عرفت وجعك الدّفين كي يأتي الشّخص الّذي يأخذ بيدك لبرّ اليقين؟ هل أحببت نفسك اوّلا وتقبّلتها كما هي ليأتي الإنسان الّذي يحبّك كما أنت؟

اقرأ : 💖💖احضن نفسك بقوة💖💖

🔥 ربّما الكثير منكم قد فشل في حبّ نفسه، لذلك حتّى لو تلقّيت أكثر بكثير ممّا تتمنّاه سيبقى الشّعور بأنّك غير مكتمل يرافقك طيلة حياتك وستضلّ تبحث عن الشّخص الّذي يكمّلك ولكن في الحقيقة لن يأتيك. وأعلم مسبقا أنّه حتّى وإن أتى ، فلن يبقى معك كثيرا، هو فقط سيجلب لك رسالة من الله أن ‏﴿ لَّا مَلْجَأَ مِنَ اللَّهِ إِلَّا إِلَيْهِ ﴾ و أنّه ‏﴿ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴾ ، ف ﴿ كُن ﴾ أنت أوّلا ما تبحث عنه ، كي ‏﴿ يَكُونُ ﴾ لك ما تريد بيسر وبركة ومحبّة. كن أنت الحبّ، كن الجمال، أطلق العنان لروحك وتنفّس الحريٍّة. فإنّ الله أنعم عليك بأعظم هديّة على الإطلاق وهي روحك. روحك الّتي لو أسكنتها موطنها الحقّ لأبصرتك حقيقتك واستطعت من خلالها التّحليق في ملكوت ذاتك حيث كلّ شيء يبتسم. كلّ شيء يقول أنا من روح الخالق الأعظم وقادر بإذنه أن أكون كما يريدني ربّي وسأذهب حتما لما أعدّه من أجلي بروح من حبّ ونور وشجاعة واطمئنان ..

اقرأ : 💖💖 كل صباح 💖💖

💎 احصل على نسختك الورقية من كتاب ” مثل طير حر ” للكاتب ” مهدي الموسوي “، يصلك الكتاب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2u9za1a

اقرأ : 💖💖 علامات الشخص الضعيف من الداخل و طرق علاج مشكلة الهشاشة النفسية 💖💖

💎 احصل على نسختك الورقية من كتاب ” نقياً كأنه روح ” للكاتب ” مهدي الموسوي “، يصلك الكتاب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/3682an8

اقرأ : 💖💖لذلك إبدأ من نقطة البداية ..💖💖

💎 احصل على نسختك الورقية من كتب ” مهدي الموسوي ” ، يصلك الكتاب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2RtF0Cx

اقرأ : 💖💖انوي والنية تعرف الطريق💖💖

💎 سجل في هذه المكتبة العالمية و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

اقرأ : 💖💖أينما كنت : ابدأ من هناك !!💖💖

💎 احصل على النسخة الورقية من أي كتاب في أي مجال من هذا الرابط أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lH9XqQ

اقرأ : 💖💖ان تحريك جناح الفراشة في الصين سيتسبب بحدوث إعصار مدمر في أمريكا💖💖

اقرأ : 💖💖اقتباسات من كتاب ” اخلع حذاءك ” ل ” ياسر حارب “💖💖

اقرأ : 💥💥مقتطفات من كتاب ” القوة “ل روندا بيرن💥💥

اقرأ : 💖💖 ماهو الواقع ؟ 💖💖

——————————————————————

بقلم : أمل كحلاوي

رابط أمل كحلاوي على الفيسبوك


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.