💖💖 أرقام النور : الدورات الرقمية في حياة الانسان 💖💖

0 2٬513

💥 أرقام النور : الدورات الرقمية في حياة الانسان ( مريم النور ) :

الحياة مبنية على سلسة من الأعداد الرقمية، تأثير الأرقام دقيق و لا يخضع للصدفة و كذلك هي سنوات و دورات حياتنا..

أولاً كل رقم يرتبط بكيان الشخص له تأثير و له معنى خاص به سواء أكان هذا العدد يوم ميلادك، تاريخ ميلادك، اسمك وقت الولادة و أسمك الحالي.. كل شخص حين ولادته يكتسب مجموعة أرقام تتعلق به، برواية أقداره و مسار روحه و شغفها في هذه الحياة.

و لا يتوقف ارتباط الأرقام بالشخص عند هذا الحد بل و يمتد لسلسلة من الأرقام الأخرى و إرتباط سنوات، شهور و أيام حياتنا بالأرقام وصولاً لدورات الحياة التي يمر بها كل شخص على هذه الأرض.

هل تساءلت لمرة كيف كان للحياة أن تكون من دون وجود الأرقام و علم الأرقام؟

تبدأ هذه الدورات الرقمية من الرقم 1 و حتى الرقم 9 و في طيات الرحلة ما بين الواحد و التسعة تتغير و تتمحص شخصية الفرد بشكل يتناسب مع رقم السنة التي يمر بها. أما بالنسبة للرقم 0 ف هو يعد العدم، اللاشيء الذي يأتي منه كل شيء هو الرحلة الواصلة بين العدم و الحقيقة.

حنأخذ شخصية خيالية في سردنا لرحلة تأثير الأرقام عليها :

هذه الشخصية هي سارة : سارة مواليد 14 يوليو ( جويلية ) 1991 لحساب السنة الشخصية لسارة يجب علينا الحساب بالطريقة الآتية :

أول شيء : أول سنة في حياة الشخص تحمل رقم المسار الذي قدم به و الذي يعنى بروحه ع سبيل المثال سارة مجموع تاريخ ميلادها 1+4+7+1+9+9+1 = 32 مجموعه 5 و هذا يعني ان سارة ولدت و روحها تحمل رقم مسار 5 و بدأت حياتها من منتصف عدد الدورات أي ان روحها جاءت لتعيش مغامرة التغيير بشكل حقيقي..

جاءت لهذه الحياة بشخصية مغامرة و تحمل حياتها الكثير من القرارات المصيرية و اتخاذ المخاطر و التبدلات و التحولات و من قيمها العليا الحرية و تجمع في طيات عدد طاقة الرقم 32 اي جاءت تعيش حياة تكسب حريتها فيها بشكل مسؤول و تكون المسؤولة عن نفسها إلى جانب غيرها من خصائص هالعدد.

في حالة سارة في يوليو 1996 تكون أكملت دورة و بدأت دورة جديدة مجموع يوم و شهر ميلادها مع السنة *1996* = ١ و هذا يعني بداية أمور جديدة في حياتها بدأً من ذاك الوقت حتى يوليو ( جويلية ) سنة 2005 تنهي هذه الدورة تبدأ دورة أخرى.

تبدأ خصائص كل دورة بالعمل ع حسب عمر الشخص و مستوى وعيه. ع سبيل المثال في حال أحببنا نستخرج السنة الشخصية لسارة ل عام ال 2014 نجمع يوم و شهر ميلادها مع السنة: 1+ 4 +7+2+0+1+4 = 19 1+9=10 0+1= 1 أي في يوليو ( جويلية ) ال 2014 كانت سارة تخضع لسنة شخصية تحمل الرقم 1 بداية دورة الاعداد.

في يوليو 2014 عمر سارة حيكون 23 و حتكون دخلت في سنة تحمل العدد *واحد* هاذي السنة غالباً تشير لبداية جديدة، مليئة بالبدايات بعد النهايات إلي حصلت في العام السابق لها عند الدورة التاسعة ، هالسنة تحمل التغيير، طاقة منعشة و جديدة..

هالسنة هدفها تخلي كل شخص يمر فيها يتخلى عن نسخته القديمة (معتقداته، الأمور و الناس إلي لم تعد تخدمه) و يبني شيء جديد، هالسنة هي بمثابة إعادة ولادة للفرد شخصية جديدة بقيم و أولويات جديدة و لكن لكل رقم وجهين و تأثيرين المشرق و المظلم..

و نسيت اضيف معلومة ان الشخص يخضع لتأثير السنة إلي فيها وفقاً لتاريخ الميلاد، يعني الشخص المولود ب 3 مارس 2000 حالياً بدأت سنويته تبع ال2020 اما إلي مولود بشهر مثل سبتمبر او اكتوبر و غيرهم لسه ماشية عليه سنوية ال2019 لحد ما ندخل سبتمبر نفس الخريطة السنوية في الفلك تماماً..

1.💎 مرور الشخص بسنة تحمل الرقم *واحد* يعني انه بحاجة ينتبه ع الأحداث إلي حتستفز فيه المقاومة، ممكن يلاقي نفسه يقاوم التغيير و الخروج خارج الصندوق، ممكن يلاقي نفسه يشعر بالضياع و عدم المقدرة على التخطيط الحكيم لحياته. هذه بعض الأثار إلي يحتاج ينتبه عليها و يتجنبها و يعمل بالعكس..

ينتبه ع انه يخطط صح لحياته، يكون مرن، ينتبه ع حديثه مع نفسه و يكون المحفز الأول لذاته. و لا يبالغ في توقعاته و خياله انما يحاول يكون مرن و عملي قدر الامكان.

2.💎 المرور بسنة تحمل الرقم *إثنان* يعني انها السنة التي تحمل حس الإتزان و التعاون، ان الفرد ينتقل من الانفصال إلى الاتحاد مع الغير، من الممكن ع سبيل المثال ان تكون هالسنة تحمل ارتباط و زواج للشخص أو حتى علاقات جديدة ع الصعيد العملي و الشخصي، كذلك هي سنة تحمل دروس تختص بالصبر..

هذه السنة تختص بالثقة بأن كل شيء يسير بالطريقة المناسبة له بعد ما في السنة الاولى يكون الشخص خطط لحياته و حط أهدافه. هالسنة شعارها الكبير هو العلاقات، تطورها و التعلم من خلالها. يلزم الشخص ينتبه و يحذر من قلة الصبر، الشعور بالانفصال و العزلة عن الغير..

و الحذر من اعطاء الثقة للخارج أكثر مما يتم اعطائها للداخل. هي سنة الثقة بذاتك و قراراتك المبنية ع حدسك الداخلي.

3.💎 المرور بسنة تحمل العدد *ثلاثة* يعني أنها سنة التعبير عن الذات، الخروج من نطاق علاقاتك البسيطة المغلقة إلى العالم الكبير، هي سنة التواصل و تكوين المعارف هي سنة المتعة و مشاركة الآخرين ما تشعر به، هي سنة اللقاء بالاصدقاء الروحيين، سنة التعبير عن الابداع و الهبات التي بداخلك.

هي سنة السفر، سنة التفاؤل و السعي بمتعة ناحية ما تريد. على الشخص الحذر من الدراما الزائدة، التركيز ع المشاعر فقط و تضخيمها، العيش في شتات و المزاجية.

4.💎 المرور بسنة تحمل الرقم *أربعة* تعني الحاجة للسعي بشكل جاد و مخطط له، وضع أهداف لها خطة و الإلتزام بها، هذه السنة في سنة التركيز، سنة التركيز على التفاصيل و استخدام المنطق في تحويل اهدافك و نواياك لواقع، كذلك هي سنة الانضباط، سنة بناء الاساسات المتينة..

التجلي و تحضير الشخص للجزء الثاني من الدورات التي سيمر بها. خلال هالسنة، على الشخص الانتباه من العمل اكثر من اللازم، عدم تخصيص وقت لراحته أو حتى الهروب من المسؤوليات..

و مثال واقعي لهذا الرقم عند مروري في سنتي الشخصية الرابعة السابقة فعلياً وضعت هدف كبير وقتها، و كنت وضعة خطة له و كنت اسعى له بجد و إلي صار إن فعلياً طاقة الرقم تفعلت معايا و صارت حاجات عجيبة عشان يتحقق و يتجلى و يكتمل.

و فعلاً تجلى بعدين و تيسر بس قبلها أعقته شخصياً بالعمل بشكل جداً جدي هلكت نفسي و طول ما كنت هالكة نفسي كان يبعد و يتعسر، و انتبهت و سلمت بشكل فطري و ركزت ع السعي فقط و مش النتيجة؛ تحقق بعدها بشكل سحري. 🙂

هالرقم يحتاج من الشخص يلتزم ناحية اهدافه بس يكون ماشي بالأساس على إلي قدم فيه من الدورات السابقة التخطيط، الاتزان، الثقة بحدسه و العمل و السعي ببهجة و تركيز ليكتمل الشيء و يتحقق و تحققه بداية النقلة عند السنة الخامسة.

5.💎 المرور بسنة تحمل الرقم *خمسة* يعني مفترق طرق حيصير في حياة الشخص إما يرتفع و تتغير حياته للأفضل، أو ما يكون عمل بالشكل الصحيح و تهبط حياته للأسفل لحد مايقرر يغير و يتغير. هالسنة تحمل الكثير من التغيير و السرعة في اتخاذ القرارات..

هالسنة تجبر صاحبها انها يكون أكثر مرونة و انفتاحاً و شجاعة، هالسنة تخلي الشخص يمر بأحداث تعلي عنده قيمة الحرية و شعور التحرر و التوسع.

على الشخص الحذر من انه يشتت طاقته خلال هالسنة ع الامور إلي ما تخدمه أو تحسسه بالضياع، على الشخص الانتباه من تعدد الاهداف و الامور إلي يبدأها و ما ينهيها، هالسنة تخلي الشخص يفهم ان الحرية ممكن يكتسبها بالصبر فكن صبور و تعلم تاخذ قسط من الراحة بين زحمة الحياة.

6.💎 المرور بسنة تحمل الرقم *ستة* هالسنة عنوانها ان يتحمل الشخص مسؤوليات متعددة خصوصاً المسؤوليات المتعلقة بمنزله، عائلته علاقاته، صحته، عمله و حتى ثرائه. أي بعد عيش الحرية حان وقت دمج المفاهيم الساقة و الحرية مع المسؤولية. مساعدة النفس و الغير، الخوض في التطور الشخصي..

هالسنة تعنى بشؤون العلاقات، الصحة و الجمال.. تكوين تواصل وثيق في علاقاتك، رؤية الجمال يتزايد في محيطك، الامتنان و التركيز ع الفرص الجديدة في عالمك. الدورة السادسة هي دورة الاتزان العاطفي و التطور.

الحذر في هذه السنة يكون موجه لعدم لبس ثوب المسؤولية زيادة عن اللزوم و تجاهل احتياجاتك الشخصية، كذلك الانتباه من التورط في علاقات تستنزفك و تصير تعطي فيها عشان ترضي الطرف الآخر ع حساب ذاتك و إلي نتيجته بالآخر خلق عدم اتزان عاطفي لك.

7.💎 المرور بسنة تحمل الرقم* سبعة* هالسنة عنوانها حان وقت التعلم و الدخول في اطار غير المألوف لك، هالسنة تحمل للشخص تطور روحي كبير، اتصال عالي بالحدس و التسليم، هالسنة هي السنة إلي يكتشف فيها الشخص اكتشافات مفاجأة و جديدة..

هالسنة ممكن يلتقي فيها الشخص بمعلمه و مرشده الروحي مع التوسع في مختلف العلوم و المعارف، هالسنة تحتاج من الشخص الحكمة، التأني و التروي. تحتاج من الشخص يغذي نفسه و روحه ، هالسنة تحمل تجارب غير مألوفة لصاحبها و عزلة مع الذات.

الدورة السابعة تطلب من صاحبها عدم التورط في البحث عن أدلة و تحليل كل شيء، عدم العيش ع مستوى العقل و التفكير المفرط انما اتباع الحدس و الاستماع له، هالسنة تدعو الشخص ينفصل عن القلق و الشكوك و انه يسلم و يثق بالله و الكون من حوله.

8.💎 مرور الشخص بسنة / دورة تحمل الرقم * ثمانية * يعني أنه حان الوقت الانتقال من الروحانية للمادية و موازنة الإثنان سوياً، حان وقت التركيز على ثرائك، على مصادر قوتك، على أهدافك هذه السنة هي سنة تجلي المال و القوة في حياتك، سنة التوسع و المكافأت الكونية لك..

الرقم 8 يرتبط دائماً بالوفرة و المادة خصوصاً، هالرقم يحمل طاقة جدية و حزم هالرقم يطلب من الشخص إلي يمر بدورته ان يتخطى المصاعب و الاختبارات عشان يتلقى المكافات..

هذا الرقم لما يتواجد في مكان معناه اسعى و ابدل ما بوسعك و حتلاقي مكافأتك جاهزة، هالدورة تحتاج من صاحبها يكون عملي، واثق بنفسه و يركز طاقته بالشكل الصحيح نحو أهدافه و يترك عنه الباقي.

الحذر خلال المرور في هالدورة يكون من ان الشخص يترك خوفه يقوده و بدل الخوف من الفشل غالباً حيخاف من النجاح، الحذر من التشكيك بمقدرتك على النجاح، و كذلك التخلي عن اهدافك بسبب المشتتات و التركيز في الاماكن الخاطئة.

9.💎 و أخيراً تكتمل الدورات السابقة بالدورة التاسعة و مرور الشخص بسنة شخصية تحمل الرقم *تسعة* هالسنة هي سنة الاكتمال سنة انهاء كل الامور إلي بدأت خلال ال8 سنوات الماضية و تجهيز الشخص لبداية جديدة، هالسنة هي سنة حصاد النتائج الاحتفالات ، التحرر و النهايات.

هالسنة هي سنة التحررمن كل الانماط و الامور القديمة العالق فيها، عي سنة إعادة ترتيب حياتك و إلي يمتد اثرها حتى سنتك الاولى و تستمر في تنظيف و إزالة كل الأمور الغير نافعة لك. في هالسنة حتختبر شجاعتك و مدى قوتك ع الانتصار لنفسك و لكل الامور إلي بنيتها خلال السنوات الماضية.

هالسنة يلزمك ان تكون عطوف، معطاء و مكون اتصال بين عقلك و جسدك و روحك. هالسنة احذر من التشبث و مقاومة التخلي و التحرر عن الامور إلي ما تخدمك،احذر من انك تبني خوف و تغديه في الدورات السابقة يمنعك خلال هالدورة من انك تتطور و تكون منفتح ع البدايات الجديدة القادمة لك.

هالشيء ينطبق برضو ع العديد من الامور الاخرى كالشهر الشخصي و اليوم الشخصي. هاذي التفسيرات العامة و تختلف التفسيرات الدقيقة بإختلاف الاكواد الروحية إلي يحملها الشخص و نمط الحياة الفريد إلي تتميز فيه روحه عن غيره من الأرواح و كل هذا و أكثر أقدمه لك بشكل شخصي في جلسة الكود الروحي (الاسترو نمبر) التي تعنى بجميع أرقامك الشخصية و ارتباطها بك فلكياً إلى جانب علم الأرقام مع تفسير عميق لكل كود منهم وطرق تفعيلها في حياتك و التناغم معها + استخراج رسالتك في الحياة و نقاط قوتك و ضعفك..

للحجز المباشر عبر موقع ” مريم النور ” قم بالشراء عبر هذا اللينك :

كما يمكنك الحجز من داخل السعودية عبر التحويل البنكي عند التواصل معنا على حساب : @lightfulsoul369

اقرأ أيضا : ️ 💖💖ما المقصود بتكرار الأرقام في حياتنا و كيف نستغلها في تحقيق الأهداف؟💖💖

💎 سجل في هذه المكتبة العالمية الرائعة ” جملون ” و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط للحصول على نسختك الورقية من أي كتاب تريده :

https://bit.ly/2lH9XqQ

اقرأ أيضا ل ” مريم النور ” : هل للخرائط الفلكية تأثير عليكم؟هل بلوتو، زحل او أورانوس مسؤول عن تعاستكم؟

اقرأ : 💖💖 علم الفلك والأبراج وما هي النظرة الروحانيه اتجاهه 💖💖

اقرأ : 💖💖فلن تدرك الله الا بعد ان تخرج من هذه الثنائيه بداخلك!!!💖💖

اقرأ : 💖💖لماذا ينتكس الانسان روحيا وطاقيا وكارميا!!💖💖

اقرأ : 💖💖تفعيل الرغبات ضمن مدار الوعي الإلهي💖💖

اقرأ : 💖💖رحلة اكتشاف نفسك💖💖

——————————————————

بقلم : مريم النور

رابط مريم النور على التليجرام

رابط بلوج مريم النور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.