??غير حياتك الآن??

5 4٬052

سيتطرق الكوتش أنور في هذا المقال لأفضل و أبسط الطرق للتحرر و الجذب لتغيير حياتك للأفضل و تحقيق جميع أهدافك على جميع الأصعدة( صحة جيدة، علاقات رائعة، وفرة مالية…) :

? المجهود الوحيييد الذي تحتاجونه هو أن تنعموا في سلام، ان تمتعوا انفسكم، أن تحظوا بلحظات هدوء وسكينة مع انفسكم وألا تستمعوا لعقولكم، اسمعوا قلوبكم فقط !
هنااااك السلام
?.

? لا توجد مشاكل! هي موجودة في عقلك فقط ! لا وجود حقيقي لها! أنت من ترغب بها! أنت من تأمر عقلك بخلقها! أنت من تركز عليها بخوفك من حدوثها! أنت من تخلق احتمالات وسيناريوهات حدوثها وتمدها بطاقتك لتكتمل في عقلك ثم يبدأ عقلك في تنفيذها في واقعك …
المشكلة الآن غير موجودة !ركز على الآن دون العودة إلى الماضي أو الذهاب إلى المستقبل! لا وجود لها أليس كذلك ؟؟ هي كائنة فقط في الزمن في الوهم.. الحقيقة هي الآن وإذا تأملت فيها فلا وجود للمشكلة لأن في اللحظة الحاضرة ينهار العقل وتنهار الأفكار وتكون ذاتك… لكنك ترى وتصدق أن هناك مشكلة! أين ؟؟؟ في المستقبل أو الماضي! ماذا تفعل الآن ؟؟ تركز عليها، تخاف منها، تحاول فهمها، تقاومها و تبحث لها عن حل، ترفض نفسك لأنك وقعت فيها! ترفضها، بعدها ترغب في خلقها مرة أخرى إذا تكررت… كل هاته الطاقة التي تبعثها للمشكلة في عقلك كفيلة بإخراجها للوجود….
لاحظ معي الآن في هاته اللحظة قرر أنك لن تحل هاته المشكلة ما معناها ؟؟؟ معناها أنه لا تووجد مشكلة لكي تبحث لها عن حل! لا توجد أصلا هنا والآن! هذا حقيقي ليس خداعا للعقل! فالعقل أصلا ينهار في الآن كما ذكرت! ماذا سيفهم الكون؟؟؟ سيفهم أنه لا توجد مشكلة وأنك بأمان ستُرسل هاته الذبذبات وستعود لك ذبذبات الآمان والسلام التي لا تتوافق مع ذبذبات المشكلة المصحوبة بالخوف والرغبة في الآمان وبنفس الطريقة التي تمت بها خلق المشكلة سيتم محو هاته المشكلة…
أنت لست مجبراً على فعل أي شيء أو حل أي شيء! ما عليك هو أن تتواجد هنا! أن تحيا وأن تستيقظ من الوهم الذي تعيشه داخل عقلك الذي يعيش في الزمن…
كن هنا فقط !فقط هنا الحياة! هنا الهناء هنا السلام وإذا قلت بأن هناك مشكلة فاعلم أنك غاادرت الحيااة وذهبت إلى عقلك ذهبت إلى الزمن ونمت فيه وغرقت في وهمك!

? لا توجد مشاااكل … أقسم انها لا توجد …. لاااحظ ! ستسمع صوت يرفض هذا الكلام ويؤكد أنها توجد! اسمع ذاك الصوت راااقبه…. قل له ابتعد اتركه يذهب …. نعم لا توجد مشااااكل لا توجد لا توجد لا توجد!
أغمض عينيك واستمتع بهذا السلاام وقل في أعماقك وأنت تصرخ في داخلك لن أحل اي شيء لن أحل أي شيء!
انا اكوون! فقط أنا أكوون! أنا أكووون!
سيعود ذاك الصوت مرارا أثناء يومك ويقول لك انه توجد مشاكل يجب أن تحلها … اسمعه وراقبه فقط ولا ترتبط به ثم دعه يرحل وقرر مرة أخرى أنك لن تحل اي مشكلة لانه لا يوجد أصلا …
الان الان الان في هاته اللحظة ابقى هنا الان وكلما نسيت عد مرة أخرى للآن!
ابقى هكذا طواال هذا اليوم
?.

اقرأ : ??رحلة التأمل??

? الشعور لما يظهر هو لا يريد منك شيئاً هو طالب لمساحة داخلك ليس هناك أي مشكلة مع الشعور أو الإحساس! المشكلة في مقاومتك له! في رفضك له! في تمسكك به! فقط أتركه، راقبه، أُشعر به! ستجده إختفى إنجلى مآآآت!

كن أنت السماء وأفكارك مشاعرك هي السحب! هاته السحب مهما ثقلت فالسماء لن تتشبت بها! هي راحلة راحلة كذلك أنت لا تتشبت بأي فكرة أو إحساس مهما وجدته صعبا! فقط لا تتمسك به! هو مار ذاهب فلما تشدّه ؟؟؟ أتركه فقط وستجده رحل هكذا ببساطة !

? مثلا عندك منزل فيه أثاث قدييم وأنت تريد تأثيثه بأثاث أو إدخال أشياء جديدة !
الأثاث القديم في البيت هي معتقداتك و مشاعرك السلبية (حاجاتك ورغباتك) والأثاث الجديد هو أهدافك التي تريدها فهل يصح أن تأتي بالأثاث الجديد وتدخله إلى البيت المملوء بأشياء رثة قديمة لا تريدها.. أصلا لا يوجد مكان تووضع فيه، ما عليك بكل بساطة هو إخراج كل تلك الأشياء القديمة ورميها في الخارج، بعدها الأشياء الجديدة والأثاث الجميل وأهدافك ستجد مكانها بكل سهولة! وأقوى أداة لتنظيف الأثاث القديم هو التحرر و التحرر و التحرر وإذا لاحظت حين تقوم بتنظيف منزلك حتى ولو لم تفرشه بأشياء جديدة تستمتع بنقائه ولو كان فارغا يشعرك براحة وسكوون! كذلك التحرر حتى قبل أن تجذب إليك أهدافك يشعرك بالراحة والنقاء والسلام مما يجعلك مستعدا لإضافة وإستقبال أهدافك …

? إذا تحررت ووجدت نفسك مازلت مهتما بالهدف فاعلم أنك لم تتحرر بعد !
إستحضر شعور الحاجة إلى الهدف ورحب بها ثم أطلق وحرر هاته الحاجة أو هاته الرغبة !
ستجد بعدها أن الهدف غير فارق معك وسواء حصل أم لم يحصل لن يهمك الأمر !
نعم يمكنك الوصول لهاته المرحلة وفي دقائق
?.

? تمرين هدية :
لحل أكبر مشكلة لديك داخليا وخارجيا بإذن الله إبدأ التطبيق مباشرة!
شرط : إقرأ بهدوء
?.
فكر في مشكلة ما ‘أي مشكلة’ :
سيظهر لك شعوور الآن ‘مقاومة، رفض، خوف..’ أياً كان رحب بهذا الشعور! إستمع لأحاسيسك الآن! أي فكرة أو موقف أو حدث في الماضي أو ذكرى! رحب بكل شيء كأنك تستمع لأحاسيسك أو تحاول أن تسترق السمع! رحب رحب رحب بأي إحساس إذا كان مقاومة قاوم وإذا كان رفض أُرفض وإذا كان خوف أشعر بالخوف وإذا كان حزن إحزن أي شيء رحب به! اكتئاب أي شيء توقف الآن ضع الهاتف وتابع الترحيب حتى ترتاح ؛؛؛؛
الآن رحب برغبتك في حل هاته المشكلة! أريد حلها! أريد التخلص منها! أريد تغييرها! رحب رحب رحب بكل هاته الأشياء! فقط رحب خذ وقتك في الترحيب ثم عد!!
الآن رحب برفضك لهاته المشكلة وأنك لا تريدها وتكرهها في حياتك! رحب بهذا الشعور حتى ترتاح منه …خذ وقتك!
الآن رحب برفضك لنفسك لأنك وقعت في هاته المشكلة أو ساهمت في حدوثها! أُرفض نفسك أشعر بكرهك لنفسك ورحب بكل شيء خذ وقتك ثم عد!
الآن رحب برغبتك في أن تتكرر هاته المشكلة في حياتك مرة أخرى! أنت تريد أن يتكرر حدوثها ولو في نفس اليوم رحب برغبتك في أن تحدث المشكلة مرة أخرى! رحب رحب خذ وقتك!!
الآن كل هاته الأحاسيس وهاته المشاعر التي أحسست بها كلها أعد استحضار ما تبقى منها رحب بها كلها!
والآن في هاته اللحظة : هل تستطيع أن تتحرر من كل هاته المشاعر وهاته الأحاسيس جُملة وتتركها ترحل ؟؟؟؟
أنت أكيد تستطيع أُتركها الآن للأبد !
مبروك عليك أنت الآن تحررت من هاته المشكلة! الآن أُترك كل شيء كما هو فقط!
إذا كنت تشعر بأنك في حاجة للترحيب أكثر! أعد التمرين مرة مرتين حى تتحرر نهائيا!
?. ملحوظة :
إذا كنت لا تعرف الترحيب استبدلها بالكتابة على ورقة بيضاء، أكتب كل إحساس أنت تحس به أو تشعر به طبقا للنقاط التي ذكرتها ثم مزّق الورقة واسأل نفسك هل تستطيع أن تتحرر من كل هاته المشاعر وهاته الأحاسيس جُملة وتتركها ترحل ؟؟؟ ثم وافق واتركها إذا أحسست بأنك تريد الترحيب! أعد كتابة مشاعرك ستجد أنها خفت إن لم تكن إختفت وبعدها أُترك كل شيء كما هو فقط!

اقرأ : ??قانون الجذب – حرق المعتقدات??

شاهد هذا الفيديو الرائع للكوتش أنور، تفسير معمق للتحرر و الجذب:

? جزء1 : غيّر واقعك الآن غيّر وضعك المالي،الصحي، العلاقات :

? جزء 2 : جلسة لتغيير حياتك : هذه الجلسة مهمة جدا و قد تُغيّر حياتك جذريا المهم هو أن تتفرغ تماما لسماعها ولا تسمعها و أن تمارس شيئا آخر،اسمعها بانتباه و المهم أكثر هو أن تطبق!!

اقرأ هذا المقال أيضا للكوتش أنور : ??أنت غاية الله!! أنت مراد الله!!??

? احصل على نسختك الورقية من كتاب”بدون قلق:تحرر من مخاوفك قبل ان تسيطر عليك” للكاتب “روبرت ليهي “، يصلك الكتاب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2m7ohJ3

? احصل على النسخة الورقية من أي كتاب في أي مجال من هذا الرابط أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lH9XqQ

? سجل في هذه المكتبة العالمية و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

اقرأ أيضا :

??نهاية المعاناه : التحرر من المشاعر و المعتقدات اللاواعية المعيقة??

??كن أنت النور لنفسك! كن أنت معلم نفسك!??

?? محبة الذات و الجسد مع أوشو ??

??آلية السماح بالرحيل??

??النية:الجزء الأول??

: Buy your smartphone from Amazon

————————————————————-

بقلم : الكوتش أنور “التحرر و الجذب”

رابط  الكوتش أنور على الفيسبوك

5 تعليقات
  1. sirgliofrei يقول

    Hi I am so excited I found your webpage, I really found you by error, while I was browsing on Aol for something else, Anyways I am here now and would just like to say many thanks for a marvelous post and a all round interesting blog (I also love the theme/design), I don’t have time to look over it all at the minute but I have book-marked it and also included your RSS feeds, so when I have time I will be back to read a great deal more, Please do keep up the awesome work.

  2. sirgliofrei يقول

    We are a group of volunteers and opening a new scheme in our community. Your website offered us with valuable info to work on. You’ve performed a formidable process and our entire neighborhood shall be grateful to you.

  3. Antony Sablone يقول

    I think this web site has got very wonderful indited subject matter articles.

    1. العالم الأكبر يقول

      Thank you 🙂

  4. online pharmacies يقول

    I haven’t checked in here for a while since I thought it was getting boring, but the last several posts are good quality so I guess I’ll add you back to my daily bloglist. You deserve it my friend ??

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.