??شهر رمضان??

0 1٬512

? شهر رمضان :

? عدد أشهر السنة هو 12 شهراً وهذا حسب نظامنا الشمسي. وممكن جدا بنظام شمسي أخر يختلف عدد اشهر السنة وتختلف عدد ايام الشهر أيضا.

? إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِنْدَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللَّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضَ ?

لكن الأية تتحدث عن شيء كوني أعظم من عدد الأشهر في السنة وهو يوم خلق السموات و الأرض أي يوم خلق الكون.

وأشهر شيء في الكون هم الأبراج الإثنا عشر بالسماء.

? وَالسَّمَاءِ ذَاتِ الْبُرُوجِ ?
? وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ ?
? تَبَارَكَ الَّذِي جَعَلَ فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَجَعَلَ فِيهَا سِرَاجًا وَقَمَرًا مُنِيرًا?

? في العلوم السرية يقولون أن هناك ثلاثة عشر برجاً وأن هذا الشهر الثالث عشر اُخفي عنا عمدا ربما لأن فيه سر الأسرار.

? ما هو الشهر الوحيد الذي ذُكر بالقرءان؟

? شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ ?

وهذا الشهر فيه سر الأسرار وهو ليلة القدر!

? لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ ?

? على مر العصور تحادثت الأرض ما بين غليان وطوفان وتعالت جبال ونسفت جبال، وكلها إنعكاسات مُحادثات النفس للأقوام التي عاشت على الأرض من أنبياء ورسل وأولياء وصالحين وعمالقة فضائيين وأجناس أخرى من البشر المستحدثين.

? كل رحلة كونية تُدلي دلوها من علوم لسكان الأرض فهناك مراحل وعوامل كان يوجد تقدم علمي هائل ومراحل أخرى أدت إلى هبوط علمي مظلم عندما أظلمت النفس البشرية.

? إجتهد علماء الفلك كلٍ على حسب مقدرته العلمية والأدوات المتوفرة بين يديه من تلسكوبات فضائية فلكية لرؤية النجوم والكواكب وإستحداث معلومات سابقة كانت مغلوطة.

? الخلق بين جذب وشد وبين إرتخاء ومد حسب حركة ومنازل القمر وتفاعل ذبذباته مع الشمس المركز الرئيس للنظام الشمسي. هناك من أجتهد بوجود 12 برجا سماويا مثل السومريون حتى يطابقوا العدد مع عدد أشهر السنة، وأخرون إجتهدوا بوجود برج سماوي ثالث عشر. وهي رؤيا يوسف عليه السلام بوجود أحد عشر كوكبا والشمس والقمر . رؤيا يوسف بوجود 11 كوكب لعلوم الفلك في زمانه ومكانه وقطعا هي رؤيا حق لا جدال فيها. لكن المستحدثين من العلماء قسموا الدائرة 360 درجة لـ 30 وظهر معهم 12 برجا سماويا!

هل 11 كوكب الذي رأهم يوسف هم 11 برج ام 11 كوكب بالمجموعة الشمسية مثل المشتري والمريخ وعطارد والأرض وغيرهم?

? أحد عشر كوكبا الذين رأهم يوسف هم الكواكب في مجموعتنا الشمسية وارتباطها الوثيق بوعي النفس بهذه المرحلة وتأثيرها على الوعي البشري مع الشمس والقمر. ومع ذلك رؤيا يوسف هي رؤيا مستقبلية لعين بصيرة قديرة على ثقب الحقيقة!

? مجموع 11 كوكب + الشمس + القمر = 13 ?

? رؤيا يوسف أبعد مما نتوقع وإلهام أخر لما وراء المنظور بالعين المجردة. حاولت قوى الظلام على أن تقنعنا أن الرقم 13 هو رقم مشؤوم حتى أنه وصل بهم الأمر أن يلغوا رقم الطابق 13 من الفنادق وعمارات ناطحات السحاب حتى يعملوا لنا غسيل دماغ أن هذا الرقم مشؤوم يجب علينا عدم إستخدامه أو على الأقل عدم التفاؤل به. وكل هذا لإخفاء معلومة مهمة جدا لكل البشرية!

? البرج السماوي الثالث عشر هو وسط الأبراج الأخرى (كما موضح بالصورة) ومرتبط إرتباط وثيق بكل برج وتأثيره هو الغالب عليهم. البرج في الوسط هو المركز هو بيت الله (الكعبة) الذي تطوف حوله كل الأبراج وهو مركز الكون ومركز العطاء والبث اللامنقطع ومركز الإنطلاق للأنوار والبيانات المركزة بالطاقة. هو برج ◀شهر رمضان ▶.

? البرج الثالث عشر قرءانيا إسمه “شهر رمضان” لكن علماء اليوم ومنهم شركة الوكالات الفضائية الأميركية ناسا يسمونه ” الحواء Ophiuchus” هو البرج الحاوي لكل الأبراج مثل الأم الحنون مريم!

? رمضان = رم + ضـ + أن ?
? رمضان رم ضياء النور الحاوي لكل العلوم في ن الحاوية والحاضنة وهي حواء!

? برج رمضان يعمل مثل مدخلات المعلومات Data Input للأبراج السماوية التي تؤثر على كل الكون لأن القرءان بينات وهدى للناس. كما أن رمضان يعمل مسح وتصفح لجميع أحوال الأبراج مثل Browsing لإمداد هذه الأبراج من مائدة الرحمن أي قوة أو طاقات لتؤثر على الكواكب والمجرات في جميع أنحاء الكون ومنها الأرض والتي تؤثر على الناس أجمعين. لذلك تنشر احيانا ناسا أن طاقات هائلة تزور الأرض في أوقات معينة وبأوقات مختلفة من السنة. البعض ومن حدسه قوي يستشعر هذه الطاقات الهائلة المحملة بالأثير والتي تنزلت علينا من البرج رمضان!

? لذلك شهر رمضان الذي أنزل فيه القرءان أي أنه لا يزال يتنزل علينا في كل حين ولحظة كما ويعتمد على الوعي الجمعي للأرض فإن زاد زاد التنزيل!

? تنزيل أنوار الروح شهر رمضان على كوكب الأرض يؤثر على حمضنا النووي وكما قلت كلما ارتفع وعينا الجمعي زاد التنزيل مثل خلية نحل تشتغل في عقولنا واجسادنا وتُحسن لنا من جودة DNA ويزداد الذكاء الإنساني وتمتعنا اكثر بالإنسانية والرحمة والعدل بين الناس، وعاشوا براحة وسعادة وسلام ليتعارفوا لا أن يتناحروا. وتأثير تنزيل رمضان بأنوار القرءان يؤثر أيضا على الحيوانات والنباتات والشجر والحجر وكل الطبيعة من حولنا!

? إِذْ قَالَ اللَّهُ يَاعِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَى وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدْتُكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا ۖ وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالْإِنْجِيلَ ?

? إِذْ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ يَاعِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ هَلْ يَسْتَطِيعُ رَبُّكَ أَنْ يُنَزِّلَ عَلَيْنَا مَائِدَةً مِنَ السَّمَاءِ ۖ قَالَ اتَّقُوا اللَّهَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ ?

? السيد المسيح كان له 12 من الحواريين وكان هو الثالث عشر بينهم الذي حمل بباطنه أنوار القرءان وكانت ولادته من هز نخلة شجرة الكون وهو هز برج ◀ شهر رمضان ▶ بتنزيل القرءان في الأثير لولادة كلمة الله على الأرض. هذه الأنوار جلت قلب وفؤاد عيسى ابن مريم فتنزل عليه الإنجيل.

? يَا أَيُّهَا الْمُزَّمِّلُ. قُمِ اللَّيْلَ إِلاَّ قَلِيلا. نِصْفَهُ أَوِ انقُصْ مِنْهُ قَلِيلا. أَوْ زِدْ عَلَيْهِ ◀ وَرَتِّلِ الْقُرْآنَ تَرْتِيلا. إِنَّا سَنُلْقِي عَلَيْكَ قَوْلا ثَقِيلا ▶ ?

? أما روح سيدنا محمد هي روح قوية عظيمة تحملت ثُقل تنزيل أنوار القرءان على قلبه وكانت هذه ليلة القدر خير من ألف شهر وكان سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام قرءانا يمشي بين الناس.

?.س: ما رأي سيادتكم: هل الشهر القمري القادم هو شهر رمضان؟ أقصد هل هذا التوقيت صح ؟”هذا السؤال بتاريخ:18 أفريل 2019″

? ليلى الجوهري : هل يُعقل شهر ربيع أول يأتي بفصل الشتاء!

?.س: ربيع أول لهذا العام كان 8 نوفمبر … بينما لو رمضان توافق مع شهر سبتمبر هيكون ربيع أول متوافق مع شهر مارس = الوقت المفترض للربيع!

? ليلى الجوهري : صحيح?

?.س: ليلى ما فهمت انا !هل شهر رمضان كل توقيته خطأ !

? ليلى الجوهري : غادة فكري فيها شوي?

كيف شهر ربيع الاول يكون بفصل الشتاء!

يجب ان يكون بفصل الربيع!

?.س : صح ربيع الاول لازم بالربيع ?
يعني رمضان مش رمضان وانا مش انا اكيدي هههههه 
?
طيب كيف صارت اللعبة 
?
وموضوع اخفاء البرج الثالث عشر هو اللي ضرب كل التوقيت
?

? ليلى الجوهري : اكيد تلاعبوا بالتقويم!

?.س : طيب ليلى بنقدر كافراد حساب التوقيت الصحيح لشهر الصيام الحقيقي 
والا في عندك شي ممكن ترتبيلي معلوماتي عن الصيام !

? ليلى الجوهري : لا احد الان يعرف التقويم الصحيح. البعض يتكهن انه شهر سبتمبر من كل سنة
عندما يتساوى الليل مع النهار والكل يصوم نفس عدد الساعات بكل العالم!

هذا اذا اعتبرنا ان الصيام هو الامتناع عن الاكل والشرب!

اما اذا اعتبرنا الصيام هو الصوم عن كل شيء سلبي بحياتنا من طاقات سلبية لرفع الوعي بالصمت والتأمل لنتصل بالرحمن كما نذرت مريم صومها للرحمن?.

? تعليق مهم : وشهر رمضان يتزامن مع كل شهر بالنظام الشمسي اي يدور على كل الاشهر بالسنه ?

?.س : وماادرانا مش يمكن حتى ترتيب الاشهر متلغبط ونصوم في غير صيام ونحج في غير حج!

? ليلى الجوهري : وهل الحج في مكة فقط؟

?.س : اكيد لا بس بحكي علي اللي بيحصل ?
الحج بالاصل داخل مقامات النفس 
?
ولقد خلقنا الانسان في احسن تقويم ثم رددناه اسفل سافلين 
?
ومن اسفل سافلين يبدأ رحلته ليعود لا احسن تقويم ?

? ليلى الجوهري : محاججة العقل بالبراهين مثل الرحلة الايمانية لابراهيم وتلاه موسى ❤❤❤

اقرأ هذا المقال المكمل : ??فلسفة الصيام??




———————————————————-

بقلم : ليلى جوهري

رابط ليلى الجوهري على الفيسبوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.