??شاكرة نجمة الروح??

0 1٬024

? اسرار شاكرة نجمة الروح ” chakra soul star ” للرائع امير جيرايا :

? تقع بالتحديد فوق الراس بـ 6 بوصة او 16 سم  على ما يسمى المسار النجمي ..

ومرتبطة بالجسمين ( الاثيري والنجمي) المحيطين بالجسم المادي ..

لونها لؤلؤي بتدرجات الابيض المشع ..

مخزنة فيها ذاكرة الروح عن حيواتك السابقة ويقال انها مقر الروح ولها اتصال مباشر مع نفسك العليا وسجلاتك الأكاشية وماضيك الكارمي ..

? ان نجمة الروح جوهرة خفية في العلاقات الكونية بين طاقاتنا وارواحنا .. فالحياة تدور حول ايجاد التوازن والحفاظ عليها بتلك الحالة فتفعيلها سيجعلك تشعر بالهدف والاتصال العميق بين روحك والطاقة الروحية الكونية و الاله ..

فكر بهذه الشاكراا كبنك تخزين لروحك حيث تحمل كل المعلومات عن حيواتك الماضية والحاضرة حاليا .. 

لكن هذه المعلومات عن روحك ليست متاحة لك بسهولة الا اذا عثرت عليها بالصدفة نتيجة صدمات حرضت تفعيلها … 
او اذا قمت بتفعيلها بشكل مقصود وهذا ما سنذكره هنا .. تابع معي ..

وايضا هي تعتبر بمثابة اداة قوية لتحقيق التوازن بين كافة الشاكرات .. فنظرا لأنها مرتبطة بنفسك العليا فهي مرتبط بنور الكون .. 

? فعندما تتوافق شاكرا نجمة الروح “Soul Star” مع بقية الشاكرات لدينا سنشعر بمفهوم عميق لمكاننا في الكون ومواهبنا وحماسنا للحياة .. وبذلك تبقي جميع شاكراتك قوية ومفتوحة بأوجها ومتوازنة ..

وتعتبر النقطة التي يوحد بها الحب والروح وينتقلان إلى الجسم المادي .. وهي مرتبطة بالطاقة الالهية الروحانية التي تشمل الكون باسره وتسمح لنا برؤية الترابط الكوني الدائر بيننا وبين الكون ..

اذا كنت من المهتمين بذكريات حيواتك السابقة او الاتصال بسجلاتك الاكاشية الخاصة بك .. فخيارك الانسب هو فتح هذه الشاكراا لأنها طريق الوصول لفتح اقفال ذاكرة الروح وبوابة الاتصال بسجلاتك الاكاشية الخاصة ..

و قد يساعدك الاستفادة من ماضي روحك على فهم المخاوف والتحديات بشكل افضل في التجسد الحالي والسبب في مواجهتك لها وكيفية التغلب عليها من المزايا الاخرى للاستفادة من ماضي روحك وفهم افضل للعلاقات والاشخاص في حياتك الحالية …

يمكن ان تكون معرفة هذه المعلومات عن حياتك السابقة وسجلاتك الاكاشية قوية جدا وتصنع تغيرا قويا في حياتك الحالية … 

وقد يكون مزعجا وتشكل لك صدمة اذا لم تكن مستعدا لها بعد …

فاذا كنت تشعر بعدم الارتياح حيال ذلك او واجهت شيئا لم تكن مستعدا له بعد ..

فأوقف كل شيء وخذ استراحة واعطي لنفسك مساحة لتقدر على التفكير لاستيعاب ما يحدث وخذ نفسا عميقا واسترخي ولا تقلق فكل ذلك كان ماضيا لك لن يؤثر بالحاضر او تقدر على تغييرها لأنها ماضي فعلاً .. 
وتأثيرها الباقي الوحيد هي ان تستفيد منها كخبرات وتجارب سابقة لك سواء بفشلها او نجاحها ..

لان حتى الفشل يولد الحكمة والخبرة المستفادة منها تعتبر خطوة نحو النجاح .. ولا ضير في استشارة احد تثق به يفهم بهذه الامور أيضا ..

وكميزة إضافية ، سيساعد الاتصال بها أيضًا في دعم قدراتنا النفسية…

حيث تسمح لنا بتطوير ثوراتنا الداخلية وربطنا بالطاقة الالهية النقية من المحبة المطلقة فهي تسمح للطاقة الالهية ان تنعش حياتك وجسدك من الداخل للخارج وتضفي بريق من النور بكل شيء تقوم به.. 

و ستذكرك دائما بمشاعر المحبة وتهدئ مشاعرك المتضاربة وافكارك الوحشية او الانانية لتدخل حالة توازن وسلام بنور المحبة المطلقة .. 
وتصبح ثابت الخطوات بمسيرة حياتك، واثق من طريقك المادي والروحي وتمضي بهما بسلام وحب وتألق ..

وايضا تمثل اتحادك مع الدوائر الكونية ومع العالم من حولك فتحدد وفقها هدفك الفريد والخاص لمسيرة حياتك الحالية .. وفق ارتباطك الفعلي الحالي بنقطة الزمكان الحالية والحكمة المفعلة والمكتسبة حاليا لك .. لتوضح نظرتك المستقبلية لتحديد ما تريد انت …

احب نفسك واحب طريقك وكل التجارب التي اتت بك لهذه النقطة الحالية .. 

? الانعكاسات النفسية والجسدية :

? عندما تكون مفعلة سنتوق الى النشاط والحيوية والتفاعل مع الحياة وكل ما حولنا وسنشعر بالراحة والتوفيق بكل شيء نقوم به .. وراحة البال والشعور بالرضا العام ورؤية الصورة الاكبر في الحياة ..

? عندما تكون غير نشطة وبها خلل سينتابك شعور بعدم الجدية والقلق حول مسار حياتك ..
وميلك للعزلة والوحدة والاكتئاب والتعب العقلي وحتى جنون العظمة ونوبات من الصداع او الصداع النصفي وعدم الشعور بالراحة او أي طعم لأي شيء بالحياة ..

? كخطوة نحو التفعيل قم بممارسة الامتنان :
دائما مارس الامتنان للتحولات والتطورات السابقة لروحك بكافة تجاربك سواء اعجبتك ام لا سلبية كانت ام ايجابية فهي ما اوصلتك الى انت الموجود في اللحظة الحالية فكلها اصبحت حكمة وتجارب لك عبر الازمان كن ممتن لها بكل حب وسلام ..

اقرأ : ??الكيمياء الربانية بين الامتنان و الحياة السعيدة??

? طريقة تنشيط هذه الشاكراا :
? اجلس جلسة مريحة بثياب فضفاضة مريحة بمكان هادئ لا يزعجك فيه احد وقم بلصق لسانك بسقف حلقك وتنفس التنفس العميق ( خذ شهيق بطئ وعميق الى ان يمتلئ بطنك وصدرك لأخر حدود ثم اكتم 5 ثواني ثم اطلق زفير بطئ وهادئ وعميق الى تفرغ البطن والصدر تماما وكرر هذا التنفس 7 مرات ) اثناء التنفس ركز على مكان تواجد الشاكراا فوق الراس بستة بوصات وتخيل النور الالهي الابيض البراق ينزل اليها ويتصل بها ويجعلها تشع بنور ابيض لؤلؤي براق واشعر بها … 

? و كل نفس تستنشقه كأنك تتنفس منها لكل شاكراتك نورا ابيضا رائعا لتوازن كل انحاء كيانك بلحظة تفعيلها ايضا لتصبح مستقر بدون خلل اثناء التفعيل …

? وبالزفير تطلق النور الذي تشبعت به كل شاكراتك منها الى مجالك لتفعل لك هالة من النور الالهي البراق الرائع التي مصدرها فعلا من نور الاله مارة بنجمة الروح لكل شاكراتك ثم الى خارج جسمك .. 

? ركز عليها فوق راسك ستشعر بها وببريقها اللماع الرائع وبوهجها يلفح كل كيانك بالنور الالهي التي تشبعت به واصبحت متصلة بشكل دائم بالمصدر الالهي للنور …

? عند الانتهاء، تنفس ببطء ثلاث تنفسات عميقة واشكر المصدر الالهي على نعمة النور التي تشبعت بها بكل خلاياك وقم بالمشي حافي القدمين قليلا .. لموازنة تدفق نجمة الروح بنجمة الارض .. 
فكلاهما متكاملان كما في الاعلى كما في الاسفل … 
ملاحظة مهمة : يجب تفعيل نجمة الارض اولا وتقويتها بشاكرة الام غايا لكي تكون اكثر توازنا وقوة وتمركز وثابت اثناء تفعيل نجمة الروح ..

? مارس هذا التأمل عدة مرات و حتى تشعر بالراحة قبل طلب إظهار معلومات عن حياتك السابقة أو تاريخك الكرمي … 

و مدة التمرين ربع ساعة الى 20 دقيقة لكني افضل حتى الانتهاء الفعلي من كل المراحل التي تم ذكرها بالشرح واعطائها وقتها .. وكأقل تقدير من 15 الى 30 يوم لتبدا برؤية النتائج … 

?المهم اليقين والتيقن من داخلك بما تفعل ..?

? ملاحظة مهمة جداا : يجب التسلسل بالتفعيل من الاسفل للأعلى لتلافي أي مشاكل وصعوبات وضيق وذلك التسلسل سيساعد على سهولة الوصول بسلاسة بدون عوائق لنجمك الروحي الخاص …

اقرأ : ??تطهير و توازن الشاكرات??

احصل على نسختك الورقية من كتاب”الشاكرات مفاتيح سبعة  لايقاظ و استعادة طاقة الجسد “ للكاتبة ” انوديا جوديث “، يصلك الكتاب أينما كنت في العالم :

 ? النسخة العربية : https://bit.ly/2Nv1FMV

 ? النسخة الأنقليزية : ” Judith Anodea ” ” Chakras Made easy : seven keys  to Awakening and Healing Energy Body “

اقرأ أيضا ل ” امير جيرايا “: ??اسرار و حقيقة التأمل الجماعي فوائده و مخاطره??

اقرأ أيضا : 

??أنت لست الجسد! أنت الكائن الفضائي الداخلي!!??

??مبادئ في علم الطاقة ( البرانيك هيلينغ )??

??حلم أم محاكاة أم حقيقة:الماتريكس1??

??فيلم حياتنا السينمائي 1??

??رحلة التأمل??

? احصل على النسخة الورقية من أي كتاب في أي مجال من هذا الرابط أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lH9XqQ

? سجل في هذه المكتبة العالمية و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

——————————————————-

بقلم : امير جيرايا

رابط امير جيرايا على الفيسبوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.