??المفتاح الفضي والانطلاقة الفضية 11/11??

0 1٬641

? المفتاح الفضي والانطلاقة الفضية ” Silver Trigger ” : 11/11 ” :

? 11 تشرين الثاني (نوفمبر) ” November ” هو اليوم السنوي لبوابة 11:11 وهذا العام هو أيضًا يوم عبور نادر لعطارد أمام الشمس :

هذا المقال الرائع للمعلم الاكبر نيفين الصعيدي : للنشر على اكبر نطاق للاستفادة للجميع. يمكننا تغيير الكثير من الاشياء في 11/11/2019. لا تستهن بطاقتك لتحسين النظام المالي في جميع انحاء العالم. و الروابط بعد الفقرات هي مقالات تشرح بالتفصيل ما نتحدث عنه.

? لقد حان الوقت للقيام بالأفعال مرة أخرى! لقد آن أوان أخذ زمام المبادرة ومصير عالمنا بين أيدينا! نتفق جميعا على أن عملية تحرير الكوكب تستغرق وقتا طويلا. ها هي فرصتنا تأتي لتسريع العملية بشكل جماعي. وبالتالي ، فإننا ننتهز فرصة عبور كوكب عطارد في 11 نوفمبر القادم لإنشاء بوابة من خلالها سنوحد وعينا الجمعي ونقوم بنشر النور لطاقة النظام المالي في جميع أنحاء العالم.

لننشر هذا على نطاق واسع! ومشاركة المعلومة في جميع أنحاء العالم! يرجى نشرها على مواقع الويب والمدونات الخاصة بكم. والقيام بدعوة المجموعات الروحية للانضمام إلينا. إذا كنت تعرف وسيلة أو وسيط بديل ، فيمكنكم إرسالها إليهم. يمكنكم إنشاء حدث على الفيسبوك لمجموعتك المحلية من الأشخاص الذين يقومون بذلك في الجزء الخاص بك من العالم. نحتاج أيضًا إلى مجموعة رئيسية واحدة لهذا الحدث. يمكنكم إنشاء فيديو حول هذا الموضوع ونشره على يوتيوب أيضا.

? أكدت الدراسات العلمية الآثار الإيجابية للتأملات الجماهيرية وفاعليتها على المجتمع البشري ، بحيث يمكن لكل واحد منكم أن يشارك في هذا التنشيط ويساعد في تقريب موعد حصول التحول :

https://bit.ly/34DdbwF

? يساعد هذا التفعيل قوى النور على تأريض طاقة النور على سطح الكوكب لحل المأزق داخل نظام العبودية المالي للديون ، وتحرير الإنسانية في نهاية المطاف. عدد الأشخاص الذين يقومون بهذا التنشيط أو التفعيل هو العامل الوحيد الأكثر تأثيراً ضمن قدرة السكان على السطح من أجل تسريع العملية.

يمكننا الوصول إلى الكتلة الحاسمة من 144000 شخص يقومون بهذا التنشيط أو التفعيل! سيؤدي ذلك إلى إنشاء سلسلة تفاعلات هائلة في مجال الطاقة في جميع أنحاء العالم.

11 تشرين الثاني (نوفمبر) هو اليوم السنوي لبوابة 11:11 وهذا العام هو أيضًا يوم عبور نادر لعطارد أمام الشمس:

https://earthsky.org/?p=316375

http://www.eclipsewise.com/oh/tm2019.html

? إذا كنت تخطط لمراقبة االعبور بعينيك أو عبر تلسكوب ، لا تنظر مباشرة إلى الشمس ، فقد يتسبب ذلك في تلف بصرك ، كما حدث بالفعل في العبور السابق في عام 2016:

http://www.theskyscrapers.org/transit-of-mercury-2016-an-infrequent-astronomical-event

? تعتبر ظواهر عبور عطارد أمام الشمس نادرة جدًا وسيحدث العبور التالي في عام 2032. سيكون عبور 11 نوفمبر 2019 هو الانتظام الأكثر دقة بين عطارد والشمس في القرن الحادي والعشرين ، حيث ستكون عطارد على بعد 76 ثانية فقط من المركز الهندسي للشمس في ذروة العبور كما يرى من الأرض.

من الناحية الفلكية ، يعد عبور عطارد أمام الشمس أفضل لحظات ممكنة لكل ما يتعلق بالأمور المالية.

نعلم جميعًا أن النظام المالي الحالي غير عادل وأنه في الواقع مصمم لاستعباد البشرية.

الانهيار الممنهج القادم للنظام المالي الحالي هو في الواقع انهيار فقاعة عبودية الديون:

http://charleshughsmith.blogspot.com/2019/09/financial-storm-clouds-gather.html

? الصدمات الحالية في سوق اتفاق إعادة الشراء أو ما يعرف باسم الريبو repo (هو السعر الذي يستخدمه البنك المركزي في إعادة شراء الأوراق المالية الحكومية من البنوك التجارية للسيطرة على المعروض النقدي) ليست سوى مقدمة من علامات جبل الجليد لعدم الاستقرار الشامل للنظام. البنك الضخم الذي يقف وراء هذه الصدمات هو بنك جي بي مورغان ، وهو البنك الذي يقع في قلب النظام المالي العالمي:

https://www.zerohedge.com/markets/here-megabank-behind-septembers-repo-shock

? نقطة ضعف هيكلية أخرى للنظام الحالي هي الكم الكبير من الأوراق النقدية الأمريكية المزيفة. إذا تم تداول هذه المعلومات في وسائل الاعلام ، فقد يقوض الثقة بالدولار الأمريكي كعملة احتياطية عالمية :

http://reportweb.co/232-2/

? تهديد أكبر بكثير للنظام المالي الحالي هو أجهزة الكمبيوتر العملاقة الكمية ، والتي يمكنها بسهولة كسر كل التشفير الذي يحمي البيانات المالية المخزنة في أجهزة الكمبيوتر العملاقة في البنوك المركزية والمؤسسات المالية الأخرى:

https://www.independent.co.uk/life-style/gadgets-and-tech/features/quantum-apocalypse-computers-affect-internet-bitcoin-governments-a9143171.html

https://science.news/2019-09-22-google-quantum-supremacy-the-end-of-encryption-security-for-cryptocurrency.html

? أجهزة الكمبيوتر الكمومية التي يمكنها كسر جميع تشفير الرتب العسكرية ويمكن أن تتولى نظريا السيطرة على النظام المالي الحالي أصبحت موجودة بالفعل هنا:

https://www.science.news/2019-09-24-d-wave-2000-qubit-quantum-computing-encryption.html

? من الناحية النظرية ، يمكن لأي شخص الاستفادة من قوة الحوسبة الكمومية هذه بمجرد تسجيل الدخول إلى خوادمها السحابية هنا (الدقيقة الأولى من وقت الحوسبة الكمومية مجانية):

https://www.dwavesys.com/take-leap

? يحتاج الجزء المستيقظ من البشر إلى حماية ضد الانهيار المنهجي للنظام المالي.

لذلك تطلب قوات النور من كل من يشعر بأن لديه رسالة داخلية وموجه بشدة بهدف شراء الفضة بقدر ما يشعر بأنه كافي ، في يوم عبور ميركوري/عطارد أمام الشمس يوم الإثنين 11 نوفمبر 2019. من المهم جدًا أن تشتري الفضة الخاصة بك (بشكل ملموس أو عبر الإنترنت) في 11 نوفمبر وليس قبل أو بعد ، لضمان التناسق والكفاءة التوافقية لعملنا مع بعض.

أولئك الذين ليس لديهم الكثير من المال يحتاجون إلى معرفة أن العملات الفضية ليست باهظة الثمن. يمكنك شراء قطعة فضية واحدة نصف أونصة مقابل حوالي 12 دولارًا ، وهو ما يساوي عددًا قليلاً من فناجين القهوة في ستاربكس.

يمكن لأولئك الذين يشعرون بالتوجيه لشراء ما يكفي من الفضة لتمويلهم لحوالي 1-2 أسابيع (الوقت المتوقع لإعادة التشغيل بعد الانهيار المالي الشامل).

يمكن لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار شراء المزيد من الفضة ، حيث أن الفضة هي أحد الأصول المقومة بأقل من قيمتها ومن المرجح أن يرتفع السعر:

https://www.silver-phoenix500.com/article/silver-strategic-metal-and-why-prices-will-soar

? يحتاج المستثمرون الكبار الذين يقرؤون هذه المدونة والذين يرغبون في المشاركة إلى شراء الفضة الملموسة المادية التي يجب تخزينها في موقعهم ، وليس الفضة الورقية مثل ETF أو ETN.

? يمكنك شراء الفضة على شكل عملات معدنية أو أشرطة من الموزع المحلي ، عبر الإنترنت ، أو عبر موقع ebay أو في أحد البنوك:

https://goldsilver.com/blog/how-where-to-buy-silver-coins/

? او عبر موقع Amazon :

? إذا كانت الكتلة الحاسمة المطلوبة وصلت إلى 144000 شخص يشترون الفضة في 11 نوفمبر ، فسيخلق ذلك اطلاق الزناد اللازم للكشف عالمياً عن تلاعب أسعار الفضة والذهب من قبل JP Morgan:

https://www.zerohedge.com/markets/three-jpmorgan-traders-charged-massive-gold-market-manipulation-fraud

http://www.roadtoroota.com/public/94.cfm

? في منتصف سبعينيات القرن الماضي ، سيطر إخوان هنت على سوق الفضة تقريبًا لبضع سنوات ضد عصابة الكابال العالمية:

https://www.gold-eagle.com/article/money-then-and-now

? إذا كان بإمكان بعض الإخوة القيام بذلك ، فهل يمكنك أن تتخيل ما هي قوتنا الجماعية!

إذا دخلت هذه المعرفة في الوعي العالمي السائد ، فسوف تخلق بعض الشروط اللازمة من أجل إعادة الضبط المالي العالمي التي ستضع أسس النظام المالي العادل الجديد.

من الناحية الباطنية ، فإن الفضة هي المعدن الذي يربطنا بالوفرة وبطاقات الأرباب:

https://www.indigomoonjewels.com/blogs/news/silver-metaphysical-properties-and-powers

? من الناحية الحيوية والطاقة ، فإن شراء الفضة سيكون عملاً رمزياً لجلب الوفرة إلى حياتك.

سنقوم أيضًا بالتأمل الشامل الذي سيدعم بقوة نشاطنا المادي في شراء الفضة.

والغرض من التأمل لدينا هو ترسيخ أكبر قدر ممكن من النور في النظام المالي العالمي لتسهيل وتنسيق التحول.

سنقوم بهذا التأمل في لحظة الحد الأقصى لعبور عطارد يوم الإثنين 11 نوفمبر الساعة 15:15 بتوقيت جرينتش في لندن. هذا يساوي 11:15 مساءً CST في تايبيه وبيجين ، 5:15 مساءً EET في القاهرة ، 4:15 مساءً CET في باريس ، 10:15 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في نيويورك ، 9:15 صباحًا بتوقيت جرينتش في دنفر و 7:15 صباحا توقيت المحيط الهادي في لوس أنجلوس. سيكون لدى اليابان وأستراليا بالفعل 12 نوفمبر وسيجري التأمل في الساعة 2:15 بتوقيت جرينتش في سيدني و 0:15 صباحًا بتوقيت طوكيو في طوكيو.

يمكنك التحقق من وقت التأمل لمنطقتك الزمنية هنا:

https://www.timeanddate.com/worldclock/fixedtime.html?msg=SILVER+TRIGGER&iso=20191111T151515&p1=136&am=20

? تعليمات:

1.? استخدم الأسلوب الخاص بك لجلب حالة استرخاء من الوعي.

2.? حدد نيتك في استخدام هذا التأمل كأداة لجلب النور إلى النظام المالي العالمي.

3.? تصور عمودًا من الضوء الأبيض اللامع المنبثق من الشمس المركزية الكونية ، ثم يتم توزيعه على الشموس المركزية في جميع المجرات في هذا الكون. ثم تصور هذا الضوء الذي يدخل عبر شمس سريوس شمس مجرتنا المركزية، ثم يمر عبر مجرتنا ، ثم يدخل نظامنا الشمسي ويمر بكافة كائنات النور داخل نظامنا الشمسي ثم عبر جميع الكائنات على كوكب الأرض وأيضًا من خلال جسمك إلى مركز الأرض

4.? تصور هذا النور وهو يحول كل الظلام المتبقي في النظام المالي الحالي ، ويعالج جميع أوجه عدم المساواة ، ويمحو كل الفقر ويجلب الوفرة للبشرية جمعاء. تصور بداية دورة كونية كبرى جديدة ، تجلب النور النقي والحب والسعادة لجميع الكائنات على الأرض.

الوقت المقترح للتأمل لدينا هو 20 دقيقة.

اقرأ هذا المقال لتعرف اهمية رقم 11/11 :

 ??ما المقصود بتكرار الأرقام في حياتنا و كيف نستغلها في تحقيق الأهداف؟??

? Silver Coins :

  • 2019 – American Silver Eagle in Plastic Air Tite with our Certificate of Authenticity Dollar Uncirculated Us Mint

  • 1 – Peace Silver Dollar Mid-1920’s Dated Dollar Extra Fine or Better

  • 1 oz .999 Silver Aztec Calendar Stone, Eagle Warrior Emperor of Tenochtitlan New

  • 2019 Lot of (5) 1-Ounce American Silver Eagle Brilliant Uncirculated

——————————————————————————————

بقلم : نيفين الصعيدي

صفحة : كن مستعدا- Be ready – المعلم الاكبر نيفين الصعيدي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.