💖💖اسرار و حقيقة التأمل الجماعي فوائده و مخاطره💖💖

0 526

💥 اسرار و حقيقة التأمل الجماعي فوائده و ( مخاطره التي لم تذكر سابقاً ) :

🔥 تمت ممارسة عملية التأمل الجماعي على مر التاريخ بأسماء عديدة سواء كطقوس عبادة او حتى طقوس سحرية سواء سحر ابيض او اسود على مر العصور .. 

وهذه الفلسفة القديمة اخذت فطريا من مراقبة التكامل الطبيعي للوجود من خلال التكامل والتوحيد الكاملين لمختلف القوى والدورات والحركات فالنجوم والكواكب والشمس والقمر والفصول و المحيط وما إلى ذلك ما هو الا مثال بسيط للنظام البيئي الصحيح المتوازن للوجود …

وبالتالي يمكن استنتاج أن التفكك ، أو البقاء منفصلاً عن الطاقة الشاملة ربما يكون ضد تصميم الطبيعة. وغالبًا ما يكون لها عواقب ، سواء على مستوى الصورة المصغرة (كجسمك الخاص) أو مستوى العالم الكلي …

فأجسامنا البدنية تعمل أيضًا بشكل جماعي. عندما نختبر الألم في مكان ما ، تخبر عقولنا أيدينا تلقائيًا بمحاولة تخفيف الألم عن طريق الضغط على المنطقة المؤلمة أو تدليكها… وهكذا ..

((يعتبر هذا الامر بكل بساطة النظام الفطري للوجود .. في حال الطاقات الصافية الفطرية المتكاملة السليمة لتكوين الوجود او حتى اجزائنا الداخلية )) .. 

💥 حقيقة التأمل الجماعي و مخاطره :

🔥 لننتقل لزاوية اخرى كحقيقة وجودية اخرى لا ينتبه اليها اغلب المفكرين .. والمتأملين .. 

فكل كائن بشري له مشاكل داخلية اما بدنية او نفسية تكتب بسجل طاقته الخاصة كبصمة خاصة به تعبر عنه كنتيجة لكل تجاربه التي خاضها سواء سلبية او ايجابية مصاحبة لكل تبعياتها التي بقيت بداخله كعوائق حتى يحين وقت التخلص منها .. ككارما خاصة به ..

في حال الدخول بالتأمل الجماعي تصبح انت و كل من معك كجدول ماء متصل واحد ببعضكم البعض كطاقة متكاملة ..

🔥 الجميع يرى فقط الجانب الايجابي لكن توجد جوانب سلبية كثيرة واهمها التلوث الطاقي فعند اتحاد جميع الطاقات بداخلكم كجدول متصل ببعضهم البعض كل العوائق والمشاكل المكبوتة ( نفسية او جسدية ) والخبايا السلبية على مر السنين تنتقل وتختلط فيما بين الجميع ..

🔥 اثناء التأمل لن تشعر بشيء سوى مشاعر رفع الطاقة من نهر الطاقة المتدفقة بطاقة الجمع المشترك بهذا التأمل بسريان طاقي مهول تعطيهم نشوة لا مثيل لها ..
لكن بعد الانتهاء من جلسة التأمل وركود الطاقة الشخصية الداخلية لكل شخص على حدة تبدا المكتسبات السلبية بالظهور للسطح كضيق بالصدر او نوبات استنزاف لا مبرر لها او نوبات غضب مبالغة حسب ما اكتسبته من الموجودين وحتى كبصمة مرضية جسدية كمرض جلدي يظهر فجئة او نوبات الم بالصدر او المعدة او الكلى … الى اخره من المكتسبات السلبية ..

فحذاري من هذه الانواع من الدمج …

وهناك ايضا بعض المعلمين الزائفين يستغلون التأمل الجماعي لربط طاقة الجميع به كسلسة مبرمجة كبطاريات بشرية تمده بالطاقة متى شاء بشكل دائم مما يسبب حالات خلل طاقي لكل المشتركين واستنزاف غير مبرر لطاقاتهم وشعورهم بالوهن والمرض … فحذاري ايضا من هذه الظاهرة المتفشية بكثرة للأسف … ((انصح هؤلاء المعلمين باللجوء للطاقات العظمى للوجود بدلا من تعريض الناس للمرض والاستنزاف واستغلالهم وتلويث طاقته الشخصية بمكتسبات مهولة تدمره مستقبلا ))..

فحالة التكامل الطبيعي التي تحدثنا عنها في البداية تحتاج لصفاء روحي جسدي كلي لجميع المشتركين وهذا امر شبه مستحيل ..

🔥 لذلك النقطة الاولى لا تقم ابدا بربط طاقتك مع طاقة معلم او أي شخص من المتأملين مهما انبهرت به لتلافي هذه المخاطر لتحافظ على طاقتك الداخلية بدون مكتسبات سلبية .. او حتى التعرض للاستغلال من المعلمين الزائفين .. مصاصي الطاقة .. 

💥 التأمل الجماعي الحقيقي الصحيح :

🔥 التأمل الجماعي يعتبر طقس مقدس يجب على كل مشترك اخذ الارشاد من المعلم لماهية التأمل اولا ثم القيام بها بالشكل التالي :

مثال تأمل الطاقة الهية : قم بالجلوس جلسة مريحة بثياب مريحة واشعر بالاسترخاء وتنفس بعمق واشعر بالدمج بالنور الالهي النازل اليك من الاعلى لتندمج بكل خلية بك وانتعاشك بها وتوهجها من داخلك للخارج ..

ووحد هذا الوهج الطاقوي من هالتك بهالة كل المشتركين أي ان الدمج لا يحدث داخليا بل يحدث خارجيا بدمج الهالات المشعة من الجميع ببعضهم البعض بنية واحدة ورغبة واحدة لتوجيهها مثلا لتطهير الارض من الطاقات السلبية فيتم اعطائها برمجة واحدة جماعية من الجميع بنية داخلية لتتوجه الطاقة المتوهجة الناتجة لتنفيذ الرغبة الموحدة فيحدث التاثير الجمعي بالوجود بالنية الصافية كنوع من التكامل الكوني الصحيح ..

فتنبض روحك بالطاقة الالهية للخارج لتعطي طاقة صافية نقية موحدة كقوة فاعلة بدون اثار جانبية لاين من المشتركين … وهذا يعتبر مثال بسيط للتامل الجماعي …

🔥 و في عام 1988 وضعت مجموعة من الناس في Merseyside إنجلترا نية للالتقاء – مرتين في اليوم – للتأمل كمجموعة لتحسين سلامة المجتمع حيث تمت دراسة التأثير في تجربة بعنوان “الدراسة 33”.
ومن المثير للاهتمام ، على مر السنين ، بدأ مجتمع Merseyside أن يكون لديه أدنى معدل للجريمة في جميع أنحاء إنجلترا .. 
بالإضافة زادت صحتهم الاقتصادية ..

اقرأ أيضا ل “امير جيرايا” : 💖💖شاكرة نجمة الروح💖💖

💎 احصل على نسختك الورقية من كتاب”التأمل : فن النشوة الداخلية” للكاتب “اوشو”، يصلك الكتاب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2Q9NMGR

💎 احصل على نسختك الورقية من كتاب”التأمل لماذا نتأمل؟ بل لما لا نتأمل؟” للكاتب “اوشو”، يصلك الكتاب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2KfLfXQ

💎 احصل على النسخة الورقية من أي كتاب في أي مجال من هذا الرابط أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lH9XqQ

💎 سجل في هذه المكتبة العالمية و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

 اقرأ أيضا :

💖💖إقتباسات من كتاب : صيدلية الروح ، ل “أوشو “💖💖

💖💖نحن نعيش في فيلم كوني لا محدود💖💖

💖💖التشافي عملية ممكنة وسهلة ومتاحة💖💖

💖💖قواعد طريق الحقيقة العشرون💖💖

💖💖العودة لجسد الطفل وذهنه💖💖

💖💖كيفية عمل الطاقة داخلك💖💖

💖💖الرحله إلى الآن💖💖

💖💖رحلة التأمل💖💖

——————————————————-

بقلم : امير جيرايا

رابط امير جيرايا على الفيسبوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.