🌎✨⛵ المرأة التي تنشط بنشوة هي امرأة في حالة تحول 🌎✨⛵

0 159٬433

🌲🏆🔑🌻 المرأة التي تنشط بنشوة هي امرأة في حالة تحول. ~

إنها تغير المرأة ، تاركة وراءها التركيبات التي ربطتها. لم تعد تتناسب مع قالب الوضع الثقافي الراهن ، فهي تعيش وفقًا لتصميم روحها الفريد.

إنها تحترق بشكل خلاق ومتصلة برغباتها الروحية العميقة. تعيش داخل التيار الملهم لأحلامها الإبداعية. تعيش حياة مليئة بالعاطفة والهدف ، مع العلم أن خيالها هو أعظم هدية لها لخلق أعلى الاحتمالات في حياتها.

لقد انزلقت في تيار الخلق الوفير ، وهي تثق في أنه يوجد دائمًا ما يكفي ، من الحب ، والطعام ، أو الثروة. تحب جسدها باعتباره معبد روحها ويمكن أن تلتئم أو تصيب جسدها أسرع بثلاث مرات على الأقل من معظم الناس.

إنها تكرم حياتها الجنسية باعتبارها مقدسة ، وتعرف كيف تنمي هذه القوة من أجل الصحوة والشفاء. إنها ذات سيادة جنسية وتدعي أن حياتها الجنسية هي ملكها. لم تعد بحاجة إلى رجل أو حبيب لتكملها ، لكنها تشاركها بشكل وثيق وعميق من مكان يفيض في قلبها ومن هذا المكان الذي تمنحها فيه روابط عميقة. إنها تحتضن طبيعتها الناعمة والحسية وتتحرك برشاقة خارج مخبأها وتتيح رؤية جوهرها الأنثوي العصير.

إنها متحمسة للنشوة الجنسية ولديها نشوة كاملة للجسم ، بينما تشم وردة أو تمشي في الصباح الباكر بينما تتنفس في برانا الأشجار. إنها مرحة عندما كانت طفلة وحكيمة مثل الأم القديمة التي تقود حياتها.

تميل إلى دفعات منتظمة من التعبير التلقائي ، مثل لف جسدها بكروم الياسمين أثناء الغناء والرقص تحت النجوم. تعيش في امتنان وتقدر الجمال الذي يحيط بها وتشكرها يوميًا.

إنها رشيقة عاطفيًا ، فعندما تنشأ المشاعر لا تنهار أو تكبح ، ولكنها تستسلم لنهر حب شاكتي وتسمح لها بالتدفق. إنها على اتصال بامرأتها البرية ، الشجاعة ، الجامحة ، والحرة.

أصبحت مضيئة ببطء ، كما هو الحال مع كل انفجار نجم نشيط ، تقوم بتشغيل حمض نووي جديد وتضيء مسارات جديدة في دماغها. إنها توقظ بنشوة قواها البشرية الخارقة وإمكاناتها الإبداعية ، فهي بلا حدود ، بلا خوف وحرة.

إنها تعرف أن الحب هو قوتها الحقيقية وتزرع قلبها كمصدر لها. يضيء نيرانها الداخلية بلون ذهبي ومشرق مثل الشمس. طاقتها لا تتسرب في حاجة إلى أحد. إنها لا تتنازل عن نفسها لتكون محبوبًا. تحب نفسها وتقبل نفسها كما هي.

قلبها ذهبي ، مركز مصدرها المتوهج ، وهي تعيش بروح الإخلاص والحب والخدمة في الحركة.

راسخة في القوة الحقيقية تتبع سلطتها الداخلية. إنها منشئة مشاركة قوية ومتعاونة ولاعبة جماعية ، وقد انتقلت من الاستقلال إلى الاعتماد المتبادل.

تعيش مسترشدة بحدسها ، وشعرت بجسدها بإحساس يقود الطريق. عقلها العقلاني سيكون الدليل الثانوي وليس الأول.

إنها تعيش في توازن مع القطبين الذكوري والأنثوي في كيانها. تعيش في سلام مع الرجال والنساء ، في سلام مع جميع الكائنات. إنها تكرم كل حياة مقدسة وتمشي في جمالها وتحيا في نعمة. بقلم ليولا انتارا، المصدر تابترا تانترا

******

شفاء امرأة.

عندما تتخذ المرأة قرارًا بالتخلي عن المعاناة والكذب والاستسلام. عندما تقول امرأة من أعماق قلبها: “كفى ، هذا ما أتيت“. لن تتمكن آلاف جيوش الأنا ولا كل أفخاخ الوهم من إيقافها في البحث عن حقيقتها.

هناك تفتح أبواب روحك وتبدأ عملية الشفاء. العملية التي ستعيدها شيئًا فشيئًا إلى حياتها الحقيقية. ولم يقل أحد أن هذا الطريق سهل ، لكنه “الطريق“. هذا القرار في حد ذاته يفتح خطاً مباشراً مع طبيعته البرية وهنا تبدأ المعجزة الحقيقية “.

تقاسم بالحب والاحترام

نحن نحب أنفسنا. بقلم صن كين

******

“وأنتِ امرأة، يمكنك أن تكوني أي شيء بإستثناء ضعيفة.” اقتباسات

اقرأ في نفس السياق : 🔥🔥إذا اخترت أن تحب امرأة واعية، لا يمكنك البقاء نائما🔥🔥

اقرأ في نفس السياق : 🌎✨⛵ المذكر المستيقظ و المؤنث الحقيقي 🌎✨⛵

أحبتي بقراءة كتاب  ” حب الحياة الرجوع : إلى القلب الرجل والمرأة ” للكاتب ” جيكارينتسيف فلاديمير :

لتحصل على نسختك الورقية من هذا الكتاب المميز، سجل في هذه المكتبة العالمية  ” جملون ” و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط لكتاب ” حب الحياة الرجوع : إلى القلب الرجل والمرأة ” للكاتب ” جيكارينتسيف فلاديمير :

https://bit.ly/3rBV2fj

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط للحصول على نسختك الورقية من أي كتاب تريده : https://bit.ly/2lH9XqQ

اقرأ أيضا : ⛵🌏 5 خطوات لإيقاظ الطاقة الأنثوية ⛵🌏

اقرأ أيضا : 🔥🔥إعادة إيقاظ النفس الأنثوية العميقة للإنسانية والأرض🔥🔥

اقرأ أيضا : 💖💖 رسالتي لكل امرأة 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 ما هي إذاً النشوة الجنسية الكونية الحقيقية؟ 💖💖

اقرأ أيضا : 🌏⛵ النساء والقمر: فهم دورة الاناث 🌏⛵

اقرأ أيضا : 💖💖 في داخلك ذكر وانثى 💖💖

DivaKhoolood369 DivaKhoolood888 🌳⛵🔥🌊💳💰💶💴💵💸🌹✨👑☯🌈👀👂🐝🚀☘💃💎💗💗🌏❄🌲🐎🐂🦅🐉🌞🌝🌻🌸🌺🍇🍓🥂🎼🛬🛸🛳🔑🔮⚖☯♈♉✅👑👑

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.