🌎✨⛵ المذكر المستيقظ و المؤنث الحقيقي 🌎✨⛵

0 1٬379

🌲🔑🏆🌻 عندما يلتقي المذكر المستيقظ مع المؤنث الحقيقي ، فإنه يثير إحساسًا جديدًا فيه ، وينشط مستويات معينة من الوعي تتطلب انتباهه الكامل.

الوعي ، الكامل ، المؤنث لا يتصرف محتاجًا أو يائسًا حول المذكر. هذا لا يعني أنها لا تعترف برغبتها الداخلية العميقة ومتطلباتها المقدسة لوجود المذكر في حياتها. إنها تعرف هذا أفضل من أي امرأة لم تنفتح بعد على كامل قوتها وقوتها.

تعرف المرأة المستيقظة أن المذكر يلعب دورًا حيويًا في رحلة حياتها ، ولديه القدرة على الانفتاح عليها بطرق لا تستطيع القيام بها بمفردها. في جوهرها ، تريد المذكر من مكان عميق مؤلم في روحها.

لكن – يمكن تأجيل هذا “الحاجة” لسنوات وسنوات – حتى عقود – إذا لم يتم مقابلتها بنوع الحضور الذكوري والتفاني الذي تحتاجه من أجل خدمة دورها الأنثوي المقدس.

عندما يلتقي المذكر مع الاهتزاز الأنثوي الواعي ، فإنه يدرك على الفور ما هو مطلوب. يتم تحريك الطاقة الذكورية بعمق وتشعر بسحب أوتار الروح لقلبه المفقود والجاف والمنسي. إنه يدرك أنه على الرغم من أنه من السهل أن يفقد نفسه في تأثير شاكتي المجيد على جسدها ودفء عينيها المقدستين ، من أجل الوقوف بجانبها كطوطم للقوة الذكورية الإلهية ، يجب أن ينهض في حياته الخاصة. الطاقة الروحية سوف تجعل نفسه يستيقظ على نفسه.

سوف يدرك بسرعة أنه لن يكون كافياً للحصول على ما يريد والمغادرة. سوف يدرك أنه حتى لو دخل في علاقة معها ، فإن ثقتها به لن تتعمق إلا إذا بدأ يظهر بجدية في حياته – ويبدأ في الصعود مثل طائر الفينيق نحو غرضه الكامل.

لن تتسامح طاقتها المستيقظة مع الميول الذكورية النائمة روحياً نحو الكسل والإنكار والتجنب والبقاء في مناطق الراحة والتسويف والجبن والاعتماد المفرط على الحلول السريعة والإشباع الفوري.

ستخرجه طاقتها المقدسة من غيبوبته وتكتيكات التجنب ، بحيث يشعر على المستوى العميق بمدى قوة حبها وتحويلها. سيشعر أيضًا بمدى حبه لها – وكونه متلقيًا لرموز الشفاء في جسدها – يحرض على إطلاق الخلايا العصبية وأجهزة الإرسال الكهربائية في نظامه ، مما يدفعه إلى إدراك مقدار الرجل المطلوب أن يتطور إليه .

إنه يدرك أنها أعظم هدية قطعت طريقه على الإطلاق. إنه يدرك أنه قد لا تتاح له فرصة أخرى مثل هذه للحصول على الدعم في أن يصبح أفضل نسخة ممكنة من نفسه. إنه يدرك أنه لا توجد امرأة أخرى على هذا الكوكب يمكن أن تحبه مثل هذا ، ويطلق مراكز طاقته لخلق الغرض الإلهي الذي طالما أراد أن يعيشه ، لكنه كان دائمًا خائفًا جدًا من الالتزام الكامل به.

إنه قراره ما إذا كان شجاعًا بما يكفي لمواجهة التحدي المتمثل في المحبة والوقوف بجانب امرأة ادعت مكانتها كمحاربة أنثوية مقدسة وكأس الحب المقدس.

إنه حقًا قراره بعدة طرق ، لأنه على الرغم من أنها ستكون من يقرر ما إذا كانت ترغب في رؤيته مرة أخرى أم لا ، أو السماح له بالدخول إلى عالمها – فهي تفعل ذلك دائمًا بناءً على جودة الحقيقة والاطمئنان والعزيمة والاستعداد الذي تتلقاه منه.

عندما تأتيه ذاته العليا إلى امرأة كاملة ، يجب أن يجلس ويفكر ، من أجل إدراك أنه اختار هذا الاجتماع – لأن جزءًا كبيرًا منه مستعد للارتقاء إلى كونه رجلًا كاملاً. هذه صفقة ضخمة ، لأنه على الأرجح لم يكن لديه أي نماذج يحتذى بها لهذه الطاقة الذكورية المتطورة في حياته. ليس من الضروري أن يكون بلا عيب ، يعرف كل شيء ، مبهرج ، أو نجم سينمائي حسن المظهر. عليه فقط أن يرعى تلك الشرارة في قلبه الذكوري الثمين الذي يريد أن يكون أفضل رجل يمكن أن يكون. عليه فقط أن يكون مستعدًا ومتواضعًا بما يكفي للتعلم من المؤنث ، والاستماع إلى ردودها على أفعاله ، وإدراك أنها أوراكل إلهي ” Oracle ” بالنسبة له ، ويوضح له المكان الذي يحتاج إلى رفع نفسه فيه.

روحه تريد فقط أن تعلن شيئًا كهذا:

أريد أن أستحم في الإشراق الحلو والمقدس لنورك الأبدي لبقية أيامي ، وأتذكر يوميًا ما هي هديتك لنفسي.

أريدك أن تكون المرآة المقدسة بكل الطرق التي أفسد بها نفسي ، وأنكر نفسي ، وأقيّد نفسي و “أخفق” على نفسي.

أريد أن أسمع أنك تثق بي. أريد أن أوضح لك أن ثقتك محكومة جيدًا ، وأنني أدرك كيف أن قدرتك على الوثوق بي تحدث فرقًا في مدى العمق الذي يمكنك من خلاله فتح جسدك وقلبك عندما نكون معًا.

أريد أن أسير في مناطق جديدة شجاعة ، مخاطرة بالرفض وحتى الفشل حتى ترتفع ثقتك بي ، مثل طائر في حالة طيران. أدرك أن انجذابك الجنسي إلي يزداد أضعافا مضاعفة في كل مرة أخاطر فيها بالارتقاء إلى قوتي الذكورية الإلهية وهدفها.

أريد أن أكون رائدة في حركة جديدة من الذكور الواعين والمتطورين والراغبين ومنفتحين القلب ، متحديًا النماذج القديمة ومستيقظًا بما يكفي للسير بجانب النساء اللواتي يغيرن العالم إلى الأبد.

قد لا أتذكر أيًا من هذا ، في كثير من الأحيان ، وقد أتعثر ، أو أسقط ، أو أنهار ، أو أفشل أحيانًا في ذلك. أريد فقط أن أتذكر أن رغبتي في عيش الحقيقة المقدسة ، ورغبتي في بذل كل ما في وسعي لكسب ثقتكم ، كافية. أريد فقط أن أتذكر أنني إذا أغلقت قلبي عند أول تلميح للحقيقة يأتي من فمك ، ولغة جسدك ، وتعبيراتك – فلن أفوز بهذه اللعبة. أريد فقط أن أتذكر أنه لا يمكن أن يُتوقع منك أن تكون “والدتي” راشدة (إذا كنت أرغب في الحصول على حياة حب حيوية وتحويلية جنسياً). لا أريدك أن تكوني أمي “.

نحن بحاجة لظاهرين ليتبعهم رجال النور الآن ، لأنه من الضروري أن يقفوا ويدركوا قيمتها الحقيقية وقيمتهم في تقدم العصر الجديد. لا تريد النساء المستيقظات أن يضربن الرجال أو ينتقدوهن أو يعاقبوهن أو يسكتن قلوبهن وأجسادهن في وجوههن. تريد كل النساء الرجال: حضورهم القوي الذي لا يتزعزع ، وأعمالهم الصلبة الصخرية ، وقلوبهم المحاربة ، وديناميكيتهم ، ومتابعة طاقتهم.

يختار العديد من رجال النور عبور المسارات مع النساء المتجسدات في الروح الآن. هذا لأن روحهم تدرك أن الوقت قد حان للارتقاء إلى الهدف ، والرغبة في التواصل مع المؤنث المقدس المتجسد ستشعل هذا الغرض. المرأة التي تسير على طريق النور لن ترضى بأي رجل ، مهما كانت تتوق إلى الوجود الذكوري. ليس لديها رغبة أو طاقة لإنقاذ أو أم أو تذمر أو تدرب رجلًا على حبها.

ومع ذلك ، فإن المرأة المستيقظة تحمل المزيد من التعاطف ، والمزيد من الحب غير المشروط ، وقدرة أكبر على الدعم والتغذية ، والمزيد من الكرم والقوة الجنسية أكثر من أي شيء آخر. هناك مكافآت لا حدود لها ، لا تنتهي ، وفيرة إلى الأبد لأي رجل لديه الشجاعة الكافية للمخاطرة بقلبه وهدف حياته لمثل هذه الأنثى.

هذا هو وقت ظهور الوجود المذكر الإلهي ، حيث يتقدم إلى الحافة ويلتزم بالعيش من هناك ، وينهض لدعم وحماية المهمة الأنثوية المقدسة للصحوة العالمية. بقلم : صوفي باشفورد , المصدر : تابترا تانترا

******

عن الغضب ..

ماذا تريد الأنوثة من الذكورة في وقت الغضب ..

انا احبك كثيرا لا اريد الشجار و العنف حقا .. ولكني لا أستطيع التحكم الان بمشاعري ..

خرج الشعور بسرعة أكبر من إدراك الوعي ..

انا اريد حضنك .. اريد منك أن تحتويني أن تظل هادئ و ساكن و تأخذني في حضن طويل ..

سوف ابكي صدقني .. لا تدخل معي في شجار ..

لا تجعل ذكورتك تقف عائقا أمام بوابة الحميمية المطلقة التي اشعر بها و ستشعر انت بها أن قدمت لي رعاية احتواء غضبي ..

سوف ارجع طفلة صغيرة بين يديك .. سوف ابكي في حضنك و معك ..

سوف تشعر انت بالحب العميق .. سوف تشعر انك الراعي و تتعزز ذكورتك ..

سوف اشعر انا بالاحتواء .. سأكون النار و تكون الماء .. سنتحد من جديد .. ونصل للوحدة في تجانس عميق ..سوف تدرك ذاتك من خلالي ..سوف أعي غضبي أكثر من خلالك وعيك به و احتواءك ..

سوف اشعر بالفضل والامتنان العميق لوجودك ..

سوف أحيا من جديد .. بفعل صغير ..

ستتعزز الأمومة بداخلي لكي احتضنك فيما بعد كطفل صغير .. يريح رأسه علي صدري و ينام بعد يوم طويل ..

سأفهمك أكثر من نفسك .. وأشعر بدقات قلبك ..

سنتبادل الأدوار في انسجام … سنقترب أكثر الي أن تحترق الحواجز بداخلنا .. فلا يبقي شئ الا الحب ..

كل ذلك يحدث بداخلنا و يتجلي

***

اترك الحب يطهر قلبك و ينظف كل مساراتك وعلاقاتك لا بأس بقليل من الألم و أحترق أحترق أحترق حتي الفناء .. أصرخ كمولود جديد من آهات الحب و طاقته الشديدة ..

في كل لحظة أنت تولد من جديد طالما انت في الحب .. اترك كل جسدك يهتز علي ذبذباته .. اترك عينك و قلبك سمعك و بصرك .. انا اعرف تعديل الذبذبات صعب قليلا خصوصا في وجود تيارات معاكسة .. ولكن أسجد و اخشع و اقترب .. اه ..

اترك روحك تسكر و تنتشي ..

و اترك جسدك يهدأ و يسكن .. و أحب ..

ذلك الحب أبدي لم يبدأ بعد و لن ينتهي ..

اذا كان دوره في ذلك البعد أن يفجر ينبوع قلبي ..

فهنيئا لي .. و مرحبا بكل صورة له .. بقلم شيماء المليجي

اقرأ في نفس السياق : 🌏 5 خطوات لإيقاظ الطاقة الأنثوية و 💖 ما هي إذاً النشوة الجنسية الكونية الحقيقية؟

اقرأ في نفس السياق : 🔥إذا اخترت أن تحب امرأة واعية، لا يمكنك البقاء نائما

💎 أنصحكم أحبتي بقراءة كتب  ” أوشو ” عن الحب و الجنس :

لتحصل على نسختك الورقية من كتبه العظيمة، سجل في هذه المكتبة العالمية  ” جملون ” و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط لكتب ” أوشو ” :

https://bit.ly/2LjKJbx

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط للحصول على نسختك الورقية من أي كتاب تريده : https://bit.ly/2lH9XqQ

اقرأ أيضا : 💖💖 أطلق العنان لروحك وتنفس الحرية 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 في داخلك ذكر وانثى 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 رسالتي لكل امرأة 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 الحب الواعي و شريك الحياة 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖الزواج وسيلة مش غاية💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 ذكر شرقي منقرض : فيه فرق كبير بين الرجولة والذكورة 💖💖

اقرأ أيضا : 🌏⛵ فرط الشهوة الجنسية 🌏⛵

—————————————————————-

إعداد : خلود عزيّز

رابط  خلود عزيّز على الفيسبوك

DivaKhoolood369 DivaKhoolood888 🌳⛵🔥🌊💳💰💶💴💵💸🌹✨👑☯🌈👀👂🐝🚀☘💃💎💗💗🌏❄🌲🐎🐂🦅🐉🌞🌝🌻🌸🌺🍇🍓🥂🎼🛬🛸🛳🔑🔮⚖☯♈♉✅👑👑

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.