🌎✨⛵ التطور الروحي 🌎✨⛵

0 1٬435

🌲🔑🏆🌻 من اجل هذا نحن هنا : تطوير الروح 《ملخص بث الدكتورة سمية الناصر:

ليس كل الأشخاص متطورون روحياً بل بعضهم وكثير منهم يحتاجون الاشتغال على أنفسهم وتطوير أرواحهم ، أما الأرواح المتطورة فيجب أن تساعد الارواح غير المتطورة وهذا واجبها .

هناك أشخاص مشغولين بالماديات فقط ، حياتهم :

أكل وشرب وجنس … ومتصل مع الماديات فقط وعنده قلق عليها ومنخرط فيها :

يأكل يشرب يمارس جنس ينام يملك ، لا يرى عمقاً في الحياة وهذا يكون هو مستواه ، بسبب النافذة الصغيرة لروحه ، وتكون مشاكله كثيرة وممكن يسرقون ، ومن الصعب إدراك أن هناك شي موجود خلف المادة ، فلا يراعي المشاعر أو يفهمها فقط يهمه الكسب المادي ، وكل شيء عنده قابل للبيع والشراء ، وحياته تدور حول الماديات :

خسران أو كسبان، فهذا روحه حاضرة ببساطة لكن من غير حضور .

وهناك أشخاص ممكن يطور نفسه ويرى أن الحياة فيها عمق وأكثر من مجرد شكل مادي ، ممكن يرى أن في الأفكار والمعتقدات أهمية أكثر من الماديات، ويحس أن هذا هو عمق الحياة ويحس بطعمها وأن فيها معنى ، وهم يتضاربون ويتصارعون من أجل هذه الأفكار والمعتقدات ، وعندهم تقدير للإحساس ومشاعر الآخرين .

فهؤلاء يرون الحياة أعمق من الذين قبلهم ( أصحاب الماديات ) لأنه عندهم أفكار ومعتقدات ومفاهيم ، تجعل للروح نكهة في حياتهم وحضور .

لكن الإنسان الذي يتطور أكثر من هؤلاء ، لا يكون عنده الماديات أو الأفكار هي القصة الرئيسية في الوجود ، ولكن الشعور ( المشاعر والأحاسيس ) هو المهم والقصة الأساسية في الحياة ، هنا ممكن أن تكون روحه موجودة وحاضرة لها حضور وتأثير ، وتكون حياته المادية والفكرية سهلة بالنسبة له لأنه متطور روحياً .

وممكن أن تتطور أكثر على مستوى الروح المتطورة وننوي أن نطور أرواحنا دائما لمستويات أعلى .

ولابد أن نتطور حتى لا نتورط ونعلق في سطح وظاهر الحياة وصعوباتها وتكون بالتالي الحياة أسهل علينا .

الصعوبة في الحياة ممكن ما تتحملها الارواح الطفلة ، ولأن الأرض لا تتحمل شخصاً لا مسؤول أو لا مبالي ، وحتى ولو كانت روحك متطورة فلازم تساعد الاخرين حتى يتطورون .

إذا كانت الروح متطورة فطريق الحياة يصحح لك أهدافك وتتجلى رسالتك في الحياة بوضوح وتعلم بالذات لماذا أنت موجود ، وإذا تعثرت أو انحرف المسار أو لم ينفتح لك الباب فهذا ليس هدفك ، والكون يصحح لك المسار .

فقط إبدأ في هدفك مهما كان ولا تقلق لأنه يتصحح لك الطريق تلقائياً .

هناك أناس ظروفهم أفضل من غيرهم ، ونحن في مستويات مختلفة وننتقل منها إلى غيرها ، ولا ينبغي أن نقارن بين الناس .

الأجيال الجديدة لها أرواح متطورة أكثر من سابقيها ، وفي آباء وأرواحهم متأخرة وأبناؤهم متطورين أكثر منهم .

المهم أن تعرف عمر روحك وتسمع نداء الروح وتعرف عقودك الكارمية مع الآخرين . لأنها تجعلك تستوعب مدى تطورك .

هناك أشخاص ممكن يخربون حياتك ، ودورك أن تتحرر من هذه العقود وتتخلص منها ، وإذا تخلصت من العقود الكارمية روحك تتطور .

.

الاشخاص المتطورين روحياً اكثر ثراء ، ولديهم الخيارات الجنسية والمادية لكن بعمق ولن يفقدوا حياة الماديات بالتطور بل بالعكس تزيد وتكبر الحياة وتتسع دائرتها عندهم ولكن بشرط أن لا يكون المعنى هو المادة ،

والمادة ليست مهمة من أجل أن يكونوا موجودين ، وكلما تطورت تقدر أن تسيطر على المستوى الأقل وتعرف ماذا تريد ويكون هذا أمر بسيط .

الكل ينتقل إلى بعد آخر بعد انتهاء التجربة الأرضية ، لكن السؤال الصح هو :

هل طورت روحك وفهمت معناها وعشت التجربة أم لا ؟ .

إذا تطورت روحياً تجذب الأشخاص المتناسبين معك ، واذا كان هناك أشخاص غادروا حياتك بعد تطورك الروحي فلابد أن تفرح لأنك تغيرت ولم تعد تناسبهم ، لذلك لا تقلق أو تخاف منهم اذا هم أرادوا أن يتطورون .

ركز على نفسك ، ولكن ممكن إذا في شخص مهم بحياتك ساعده عشان يتطور وسوف تجد اشخاص يناسبونك وتجد الحب الحقيقي اذا تطورت روحك .

هناك فلسفات تقول أنه ممكن توجد أوقات خاصة أو أماكن محددة لما تتواجد فيها يكون الاتصال الروحي فيها أعلى ، وعموما طاقة الجماعة عند جلسات التأمل تساعدك لتتطور روحياً وفكرياً ومشاعرياً وجسدياً .

ممكن إذا سألت نفسك : هل أنا صح ؟

وهل ما أفعله صواب أم لا ؟

فأنت لست ضايع ، أنت حي وتبحث عن المعنى وتتصل بروحك وتسأل السؤال الصح ، احياناً لازم تعرف موقعك وأين وصلت في تطورك عشان تنتقل لمكان ولشيء آخر .

يعتبر الجاثوم ( شلل النوم ) إشارة لتطور الوعي ولازم تتطور اكثر لتصل إلى الحلم الواعي من خلال كورس مسرح الاحلام الذي يساعدك .

لابد من التحرر من مخاوفك ، فالأرض لا تستحمل الخوافين ، لازم تتحرر لأن الناس راح يضحكون عليك ويخوفونك .

الشخص اللي يمر بتطور روحي تحضر معاه الاحلام كإشارة للتطور الروحي .

الاطفال حالياً أكثر تطوراً من الاجيال السابقة ، لا يحتاجون اشياء مثل السابق ويفهمون الحياه بطريقة مختلفة ويقودون اهاليهم لأنهم اقدر .

الحقيقة هي ما تؤمن فيه ، وتمشي حياتك بناء عليها والمهم اين انت الآن وماذا ممكن ان تفعل في هذه الحياه .

لا يمكن للأشخاص المحيطين بك أن يعيقوا تطورك الروحي ، ولا يمكن لأحد ان يقدر يتحكم بروحك إلا اذا سمحت لهم وعطيتهم ريموت حياتك وخليتهم يتحكمون فيك .

طوال الوقت تتلاقى الارواح ، وكما هناك عالم فكري تتلاقى فيه الأفكار فهناك أيضاً عالم أثيري وعالم روحي تتلاقى فيه الأرواح ، وممكن تشعر بتلاقي الأرواح على المستوى المادي تحس انك اذا شفت شخص تشعر انه قريب منك وتعرفه وشايفه من قبل .

نداء الروح ممكن يستمر سنوات لما تستيقظ وتفهم ، أول طريق لتطوير الذات أن تعترف بنقاط ضعفك وسلبياتك ، وتكتشفها ، في اشخاص ما يقدر يعترف بالحقيقة او اخطائه ، وهذا يعيقه عن التطور الروحي .

ليس من مسؤليتك أن تغير أحد بل مسؤوليتك أن تغير نفسك . ودائماً ضع لنفسك خطوط حمراء عند تكرار المساعدة للآخرين حتى لا تغضب وتقع في مشكلتهم وفي الرغبة على الضغط على الآخرين ، فقط علم الآخرين من غير ضغط وإكراه وبدون عقد كارمي . اعداد فاطمة درايمز

اقرأ أيضا : 💖💖 كيف اصير انا البذرة شجرة ؟ 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 النمو دائمًا لعبة خطيرة 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 مفيش حاجه اسمها منطق 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 الخروج من الفقر 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 كيف تفتح أعظم بوابة للخير؟ 💖💖

DivaKhoolood369 DivaKhoolood888 🌳⛵🔥🌊💳💰💶💴💵💸🌹✨👑☯🌈👀👂🐝🚀☘💃💎💗💗🌏❄🌲🐎🐂🦅🐉🌞🌝🌻🌸🌺🍇🍓🥂🎼🛬🛸🛳🔑🔮⚖☯♈♉✅👑👑

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.