🌍♾⛵ هل حان الوقت لأخذ المطهر الروحي؟ 🌍♾⛵

0 698

🍀📣⚜🦄💸🏹🔱 🔑🪙🌻 وفي اجابة عن سؤال يتعلق بالاستحقاق :

ما معنى الإستحقاق؟

هو مجموعة مشاعر لا واعية موجودة في العمق و تنشر ذبذبات للكون ، هذه الذبذبات قد تكون سلبية أو إيجابية

يعني إذا شعرت في أعماقي اني لا أستحق أفضل شئ ، سيكون حالي و ظروفي كما أشعر داخلي.

إذا شعرت في أعماقي اني لا أستحق أن أصل لما أريد بسهولة و يسر ، سيكون كل ما أريد الوصول له صعب و يحتاج جهد كبير لأحصل عليه .

الإستحقاق : يعني مستوى تقديرك لنفسك و طريقة نظرتك لنفسك

اذا كانت نظرتك لنفسك أنك سيئ و كسول و مقصر و غير ملتزم ، سيكون مستوى إستحقاقك منخفض جداً

و بالتالي سيكون

واقعك ليس جيداً كفاية

كيف تعرف مستوى إستحقاقك الموجود في عمق العمق ؟

تعرف مستوى إستحقاقك من ظروفك الخارجية و ما تعيشه من أحداث على المستوى الشخصي

يعني : عندما تسعى للحصول على شئ في هذه الحياة و لا تحصل عليه بسهولة ، هذا دليل على أن إستحقاقك في العمق جداً منخفض أو غير موجود

الإستحقاق لا يظهر في مشاعر الوعي ( على السطح )

يعني :

أنتِ لا تقولي من تلقاء نفسك : أنا لا أستحق زوج جيد لكنكِ تشعرين بهذا في العمق

أيضاً :

عندما يأتيك مديح كبير و تشعر أنه ليس لك

أو عندما تسمع توبيخ لأحد من الناس و تظن أنك المقصود ، كل ذلك تعبير عن عدم الإستحقاق

عدم الإستحقاق له أسباب كثيرة ، لا نحتاج أن نبحث في أسبابه من الماضي و إنما يكفي أن نتوقف عن ممارسة ما يدعم التدمير الذاتي في داخلنا

ما هو السلوك الذي نفعله يومياً بدون وعي منا ، و يدعم مشاعر عدم الإستحقاق ؟

اللوم و التأنيب و الندم المستمر

توقفوا عن اللوم لأنفسكم

توقفوا عن التأنيب لأنفسكم

توقفوا عن الندم المستمر

كلما تذكرت أمورا من الماضي لا تندم عليها ، قل في نفسك :

هذا أحسن شئ حصل في الماضي ، ليس بالامكان فعل أفضل من هذا فهذا ما كان يناسب مستوى وعيي في تلك اللحظة

هذه العبارات تساعد على التغلب على لوم نفسك..

حرر مشاعر اللوم و التأنيب و الندم

فمشاعر الندم من أسوء المشاعر ذبذبياً

كثير منا يعتقد أن الندم جيد لكن الحقيقة أنه يجذب المصائب

الشعور بالندم معناه أنني استحق العقاب ، و بالتالي لا أستحق الخير المتدفق و لا الوفرة بحياتي و هذا الشعور يجذب أحداث لا تحمد عقباها (صعوبة في الحياة و العيش ، ندرة في الخيرات ، عدم تدفق و الندرة في كل شيء مادي ).

****

🍀 هل حان الوقت لأخذ المطهر الروحي؟

يكشف مؤلف كتاب “قداستك” عن كيفية تنظيف وعيك وإزالته – وتخليصه من “كل حبة سوداء صغيرة سامة”.
بواسطة ديبي فورد
تطهير روحي
الصورة: كاترينا سيسبروفا / iStock


تتطلب عملية الشفاء العاطفي أن نميل إلى مجال وعينا كما نفعل في الحديقة. علينا أولاً أن نزيل الأعشاب الضارة – التفكير السلبي والعواطف المضطربة التي سمحنا لها بالتجذر. تساعدنا الصلاة على القيام بذلك.

تحول الصلاة وعينا – بمجرد غموضها بالأحكام ، والنقد الذاتي ، والندم – إلى مكان هادئ وهادئ يعكس تمامًا عقل الله. بمجرد أن نقوم بتخصيب التربة القوية لعالمنا الداخلي بالصلاة ، نكون مستعدين بعد ذلك لإعادة إحياء وعينا بأفكار ومشاعر ودوافع مقدسة وصحية. عندما يكون قلبنا هادئًا ونقيًا ، يصبح حقلًا خصبًا لوعي الله ليزدهر.

تطهير الوعي هو طريقة لتنقية وتجديد تربة عالمك الداخلي. من الضروري أن تأخذ وقتًا طويلاً للتخلص من الأعشاب الضارة وتميل إلى التربة النفسية ، لتنظيفها ، واستقرارها بحيث تكون خصبة لزراعة بذور جديدة – بذور أعلى رغباتك. تطهير الوعي هو عملية تركها واستيعابها. من المحتمل أنك سمحت للأشياء بوعيك ، إلى وعيك ، والتي ليست من أعلى الاهتزازات. تنمو هذه الأفكار والمشاعر والحوادث التي لم تلتئم مثل شيء سام داخل وعيك. تطهير الوعي لمدة 24 ساعة هو فرصتك لتنظيفها!

لبدء تطهير الوعي ، يجب عليك أولاً أن تقر
بأنك سمحت للأفكار والمشاعر التي لا تتوافق مع اهتزاز الحب في البيئة المقدسة للعقل والجسد والقلب. يجب أن تعترف أنك منفتح بوعي وبدون وعي ، عن قصد أو بدون قصد ، انفتحت على هذه الترددات ، واخترت تفسير بعض تجاربك بطرق سلبية ، وهو ما جعلها سامة بالنسبة لك. من المهم أن تدرك أن تفسيراتك لأحداث حياتك هي ما يجعلها مغذية أو سامة. على سبيل المثال ، إذا قال شخص ما أنك غبي ولم تصدقه ، فلن تكون كلماته سامة. ستصبح الكلمات سامة فقط إذا أخذتها بشكل شخصي وسمحت بها في وعيك كحقيقة. تتماشى مع صخب القوة المظلمة الداخلية التي يتردد صداها في الكون ، والاستماع إليها داخل عقلك ، والسماح بهذا التردد المنخفض ، يبني السمية داخل مجال وعيك. إما أن تتمكن من التغلب على سمية أفكارك الأكثر قتامة أو يمكنك اليوم أن تقرر تطهيرها بالكامل من وعيك وجسدك ووعيك. أوصي بشدة بهذا الأخير.

خلال تطهير الوعي لمدة 24 ساعة ، فإنك تلتزم بالامتناع عن وضع أي شيء في نظامك – جسمك ، عقلك ، قلبك – ليس من أعلى الاهتزازات الروحية. للبدء ، أعلن يومًا مقدسًا: يوم صلاة ، تأمل ، تزود بالوقود ، غذاء ؛ يوم السبت. يوم لتطهير مجال وعيك. قم بإعداده مسبقًا مع الأشخاص في حياتك حتى يعرفوا أنك ستقضي يومًا مقدسًا. اترك رسالة صادرة على بريدك الصوتي تفيد بأنك غير متاح للتحدث ولكن الناس مدعوون لترك رسالة حب لك. اطلب من الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل توصيل جميع اتصالاتهم إليك قبل منتصف الليل في
اليوم السابق لتنظيفك.

فقط لكي تكون على دراية ، قد يجلب تصريحك لجلب المزيد من الروح والقداسة إلى وعيك كل ما يقف في طريق اتصالك الأعلى. تحدث فيرنر إرهارد ، مؤسس Erhard Seminars Training (المعروف باسم est) ، عن كيفية ظهور كل شيء ، على عكس حالة الوجود ، عندما تطالب بحالة معينة من الوجود. من المرجح أن يستدعي تطهير الوعي فيك كل ما هو غير مقدس ، وكل شيء لا يتماشى مع اهتزاز نقي وعالي. هذا مجرد جزء من العملية. عليك أن تقر بوجود السمية قبل أن تتمكن من إطلاقها.

تخيل أنه مقابل كل شيء سلبي قيل لك أو تم فعله لك ، دخلت حبة سوداء سامة إلى مجرى الدم. اسمح لنفسك بالتفكير في جميع السنوات وجميع الأشخاص الذين أثروا عليك بطريقة سلبية. كل الناس الذين قالوا: “أنت لم تفعل ذلك بشكل صحيح”. “لقد أخطأت.” “يجب أن تكون ألطف.” “أنت غبي جدا.” “لن يحبك أحد على الإطلاق.” “لا يمكنك فعل أي شيء بشكل صحيح.” “أنت فقط محتاج للغاية.” “أنتِ تعانين من زيادة طفيفة في الذوق.” “أنت غاضب.” “أنت عاهرة أنانية.” “كل ما تفعله هو التفكير في نفسك.” تخيل كل هذه الكلمات مثل الخرز الأسود الصغير في وعيك. ما مقدار السمية التي تعتقد أنها تراكمت داخل وعيك نتيجة لتلك الكلمات وحدها؟

الآن فكر في الأشياء التي قلتها لنفسك ، والأفكار عن نفسك التي تناولتها ، والتي اعتقدت أنها صحيحة: “أنا لست جيدًا بما يكفي ، ذكيًا بما يكفي ، متعلمًا بما فيه الكفاية ، جميلًا بما يكفي ، موهوبًا بما فيه الكفاية. ” “أنا لست جيدًا مثل …” تخيل كل الأشياء الضارة التي قلتها لنفسك مثل المزيد من الخرزات السوداء الصغيرة التي دخلت إلى وعيك ، مما عرقل اتصالك بملء روعتك وألوهيتك. كم عدد هذه الخرزات السوداء الصغيرة الموجودة؟ كم هي سميكة؟ ماذا يفعلون لاتصالك بالروح؟

فكر في جميع السلوكيات والأفعال والقرارات التي تضرب نفسك من أجلها – الأشياء التي تعتقد أنه كان عليك أو لا يجب عليك فعلها ، الأشياء التي قلتها ، الخيارات التي اتخذتها. اسمح لنفسك برؤية الطريقة التي عاقبت بها نفسك على هذه الأشياء على مر السنين. كل واحدة من هذه الحوادث تشبه مرة أخرى حبة سوداء صغيرة تسقط في وعيك ، وتملأ جسمك وعقلك وقلبك الحلو. كم تراكم السمية؟ ما هو نسيجها؟ هل هو صعب؟ هل هو لزج؟ هل هو خفيف كالريشة أم ثقيل مثل الحمأة؟ هل يمكنك أن تشعر بعبء ذلك؟

الآن بعد أن أدركت هذه السمية الداخلية ، تخيل كتلة الخرزات السوداء. بالجنيه كم يزن؟ ما هو الشعور بأن تكون داخل جسمك مع كل الخرزات السامة؟ اسمح لنفسك أن ترى كيف آذتك هذه السمية ، وكيف حرمك من احترامك لذاتك ، وكيف أنه قد أهلك ثقتك بنفسك وقدرتك على الحب والمحبة. ما مقدار الطاقة التي استنزفتها منك؟ كيف منع إبداعك وشغفك وحساسيتك وحدسك؟ تهب العقل ، أليس كذلك؟ الآن خذ شهيقًا بطيئًا وعميقًا وزفيرًا طويلًا ، ودع كل ذلك يذهب.

دعاء للمساعدة:

اللهم يا لطيف يا عزيز يا قوى ذو الرحمة ،
اسمح لصوت العقل الهادئ بهدوء قلبي المؤلم.
اسمح لأي مرض في جسدي أو الظلام في أفكاري
لتتحول بشكل رحيق إلى رحيق لروحي.
اسمح للغضب والحزن والسخط والغرور والحسد والغيرة والحزن ان تذوب على الفور وتولد كغذاء روحاني.
السماح لقوة نيتي أن تتخلل تجربتي
وتعكس لي الطبيعة الحلوة لقلبي الأعمق.
ليعيدني صوت الإلهي إلى قداستي.
اليوم اخترت أن أمطر بنعمتك وبركاتك.
اليوم اخترت استعادة قدسية روحي.
وتكون تعبيرا ملهما عنك.
أنت حبيبي وحبيب الروح.
وأقول معكم ، “وهكذا ، وهو كذلك.”
آمين.
المصدر علوم الطاقة اعداد خلود عزيّز

اقرأ أيضا : 🌎✨⛵ التطور الروحي 🌎✨⛵

اقرأ أيضا : 💖💖 كيف توقف الخوف: فريدريك دودسون 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 التواصل بين الجسد والعقل اللاوعي 💖💖

اقرأ أيضا : 💗💗 التأنيب .. وألم التأنيب 💗💗

اقرأ أيضا : 💗💗 لماذا لا تتحقّق امنياتك؟ ” اوشو ” 💗💗

اقرأ أيضا : 💖💖 القناعات تشبه الخيل والحياة هي العربة 💖💖

DivaKhoolood3198 DivaKhoolood369 DivaKhoolood888 🌳⛵🔥🌊💳💰💶💴💵💸🌹✨👑☯🌈👀👂🐝🚀☘💃💎💗💗🌏❄🌲🐎🐂🦅🐉🌞🌝🌻🌸🌺🍇🍓🥂🎼🛬🛸🛳🔑🔮⚖☯♈♉✅👑333.777.555.369👑🔱⚜💲📣♾8⃣8⃣🆒🆕🆓🆙

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.