🌍♾⛵ الإهانة بالجنس ..!! +18 🌍♾⛵

0 959

🌲📣⚜🦄💸🏹🔱🪙🌻 الإهانة بالجنس ..!! +18

المفترض انسانياً أن أعلى درجات التطور خلال رحلة الانسان للارتقاء هي وعيه الكامل بأن العلاقة الحميمة بين شخصين هي أعلى درجات التواصل النفسي و الجسدي و العاطفي مع شريك آخر يبادله الحب و الاستمتاع و يشاركه الحياة و المنافع و المكاسب و يقاسمه الأوجاع و الأحزان و الاخفاقات ..

و لكنني اكتشفت أخيراً بعد رحلة بحث في قصص البشر من كل أنحاء الأرض أن كثيراً من البشر مشكلتهم الحقيقية مع السعادة هي أنهم يرون الجنس في قرارة أنفسهم إهانةً للنساء .. يرونها علاقة فاعلٍ بمفعول به .. علاقة سيد بجارية .. يرونها اعتلاءً للمرأة و ركوباً فوقها كالدواب لإهانتها برغباتها الجنسية .. و ليس إهانةً لها فقط بل لعائلتها و أقاربها و ذويها !!

أتذكر في هذا الصدد قصة سيدة رفض أبوها طلب خطيبها بكتب كتابها عليه خلال فترة دراستها بالجامعة .. و صمم أن يكون كتب الكتاب يوم الزفاف .. فقال لها خطيبها في غضب : طب و رحمة أمي لأبوسك من شفايفك يوم كتب الكتاب قدام أبوكي ..!!! تخيلوا أنه يعتبر تقبيله لعروسته أمام أبيها إذلالاً لأبيها و تحقيراً لها أمامه ..!!! تصوروا حجم المأساة ..!!

و من هنا تأتي للذكور عقدة التفوق القضيبي .. و يصبح شاغلهم الأكبر طيلة حياتهم هو صحتهم الجنسية .. ليكونوا على الدوام مرغوبين من النساء و من ثم قادرين على إهانتهم بالجنس .. ليعالجوا اضطراباتهم النفسية و احساسهم بالنقص و شعورهم بالرفض .. !!

و هذا ما يفسر المكاسب الخيالية لشركات المنشطات الجنسية و عيادات و منتجات علاج الضعف الجنسي و مكاسب الدجالين و المشعوذين من أوهام الربط و السحر .. فكل ذكر يشعر بالنقص و الرفض لا يستطيع الاستغناء عن قدرته على الانتصاب الدائم ليعالج نقصه بإهانة النساء خلال الجنس .. باعتبارها الطرف الذي يتقبّل الإهانة ضعفاً أو حاجةً أو حباً في الجنس أو احتياجاً للرجل في حياتها ..!!

لذلك تجدون سذاجة الرجال و سماجتهم مضحكة و مثيرة للشفقة عندما يعتبرون تزين النساء وسيلةً لإثارتهم .. أو عندما يطالبون النساء بارتداء الحجاب و النقاب لكي يفهموا من ملابسهن أن تلك المرأة لا تتعمد إثارتهم .. أو عندما يستخدمون مصطلحات رخيصة كعري و ملط و عريان و ما شابه .. أو عندما يحاولون تحقير امرأة بوصفها بالمنحلّة أو العاH.. رة .. أو عندما يفرضون على النساء اللواتي في محيطهم التظاهر بالحشمة و الوقار ليبعثوا للمجتمع رسالةً مفادها أن نسائنا لا تفكر في الجنس .. لأن الرجل الضئيل كما تعلمون يلجأ إلى فرض ذكوريته على النساء كملجأٍ أخير لاثبات رجولته المرفوضة و المهزوزة ..

لذلك أيضاً تجدون كل ذكر شاعرٍ بالضآلة تجاه امرأة يستخدم التحقير بالجنس و الشتم بأعضائها التناسلية كأول سلاحٍ للهجوم عليها .. تماماً كما فعل فارس كرم مع ميريام فارس حينما شعر أنها تفوقت عليه جماهيرياً و شعر بالغيرة من نجاحها .. فوراً استخدم التحقير الجنسي لها كوسيلة هجوم عليها كيداً منها .. تصرّف كأي صعلوك بذئ ظناً منه أنه هكذا يهينها و يحرجها و يجبرها على الشعور بالخزي .. رغم أنه فنان و المفترض أن العاملين بالفن يكونون ذوي حس مرهف و أخلاق مهذبة .. و لكن الفن ككل المجالات لم يسلم من الرعاع ..!!!

كذلك عندما أنتقدت إحدى نائبات البرلمان في تونس سياسات الرئاسة .. ليرد عليها أحد مطبلي النظام بأنها أرضعت كل البرلمان قبل أن تدلي بتصريحاتها .. ظناً منه كأي صعلوك أنه هكذا يحرجها و يضعها في صورةٍ مشبوهة .. لترد عليه في سخرية و قوة : زمن إهانة النساء بأعضائهن قد ولّى و القضاء بيننا ..!!

كذلك قصة ذلك الداعية المدّعي الذي هاجم سيدة الأعمال مؤخراً و عايرها بحقن البوتوكس و الفيلر ظناً منه أنه يهينها كونها تفعل أشياءً لتبدو أجمل .. فأمثاله من المتعفنين فكرياً تربوا على فكر كبيرهم الذي علمهم السحر الذي قال لهم أن مبالغة المرأة في التزين هي إلحاحٌ منها لعرض نفسها على الرجال .. و بالتالي يعتقد أن كل امرأة تتزين تنشد الجنس ..

و بما أنه و أمثاله يستعينون بالمنشطات و الفياجرا كي لا يفتضح عجزهم الجنسي .. يظنون أن النساء أيضاً يستعينون بالتجميل و التزين لنفس السبب .. لذلك عندما يجد نفسه غير مؤهلٍ لجذب تلك النساء يصب عليهم لعناته و إهاناته ذات الايحاء الجنسي .. لعجزه عن إهانتهم بالجنس على السرير !!! تصوروا حجم السقم ؟!

تخيلوا أن على سطح هذا الكوكب رجالٌ تعساء إلى حد أنه يعتبر إعجاب أنثى به أو موافقتها على ممارسة علاقةٍ معه هو رغبةٌ منها في إهانته لها حتى و إن كانت زوجته ؟! لذلك يمارس العلاقة معها بحيوانية و يتعمد شتمها بألفاظ وضيعة ليس للمتعة بقدر ما هو مستمتع بإحساس إهانتها بالجنس !!! بدلاً من أن يعتبر نفسه محظوظاً لأنها كافئته و اختارته و منحته الفرصة ليشعر معها بأنه محبوب و مرغوب و مثار إعجاب امرأة ..!!!

أتذكّر في هذا الصدد قصةً أخرى عن زوجة ثانية لشخصٍ ذو مكانة مرموقة لم يمارس الجنس مع زوجته الأولى لمدة عشرة أعوام .. كان دائماً يخبر زوجته الثانية بقدومه إليها بطريقةٍ واحدة لا بديل لها : تقول له : وحشتني يا حبيبي .. يرد عليها : أنا اللي وحشتك و لا وحشك تت….؟

تخيلوا ؟ هذا البغل المحروم من الجنس و الحب لعقدٍ كامل .. عندما أنعمت عليه أنثى رقيقة بحبها و رغباتها لم ير نفسه محظوظاً بمشاعرها تجاهه ليعيش الحب و المتعة و لذة الرغبة فيه .. بقدر ما شعر بالشبق كونه أصبح قادراً على إهانة امرأة بالجنس بدلاً من زوجته التي أصبحت تعامله كرجل بركة و اطمأنت أنها أنجبت منه و أن ابنائها سيرثون ثروته فنسيت من الأساس أنه رجل و تركته يعيش كالعبد المخصي ؟!

هذا أيضاً ما يفسِّر المعاملة الحقيرة التي تقابلها العاملات بالجنس من زبائنهم .. فالذكور الذين يلجأون إليهن يتعمدون إهانتهن لأنهن يقبلن الإهانة بالجنس مقابل المال .. مع أنه من المفترض أن يعتبرها مسألة عرض و طلب .. هو يريد متعةً مؤقتة و هي تريد مكسباً سريعاً .. لكن شعوره بالنقص و إدراكه أنها معه لأجل المال لا لأجله كانسان يشعره بالضآلة و الاحتقار لنفسه .. فيفرِّغ ضآلته في تحقيرها بالجنس و شتمها و ضربها و تعذيبها انتقاماً منها لأنها لن تتذكره بعدما تأخذ أجرها .. و ربما تذهب لتتقيئ لتتخلص من عوالقه و روائحه الكريهة ..

أتذكر أيضاً قصة فتاة مغربية ارتبطت بطالبٍ أزهري مصري شاب بدون زواج .. كانت معجبة جداً بوسامته و جسده الرياضي و قامته الطويلة .. و في سبيل ذلك لم تفطن للعفن القابع في عقله تجاه النساء و الجنس .. فكانت تفرط في تدليله و تقول له أنت إلهي و أنت نبيي و أنا أعبدك و ما شابه .. فكان يرد عليها بالشتائم الجنسية الفجة و ينعتها بالفاجرة و الساقطة و القذرة و هو بين أحضانها ؟ .. و بعد انتهاء نشوته يقول لها أنت شيطان ماذا تفعلين بي .. أنت ساحرة تغويني .. و ينهض من فراشها يهرول ليغتسل و يستغفر و يسيئ معاملتها ..!!!

كذلك قصة مطرب شهير في التسعينات أعلن اعتزاله الغناء و توبته و أصبح إخوانياً خائناً لفترة حتى أدّبه النظام و أخرسه .. بعد توبته كان حريصاً على معاشرة السيدات المتزوجات الثريات جنسياً مستغلاً إعجابهن القديم به .. و المضحك أنه كان يعايرهن بخيانتهن لأزواجهن معه و هم في خلال العلاقة و ينعتهن بالرخيصات و المنحلات .. مع أنه لو كان صاحب مبادئ إلى هذا الحد كان الأحرى به أن يرفض .. و لكنه لا يريد أن يفقد متعة الحط من قدر النساء و إهانتهن بالجنس لأنه ناقص و مريض و معتوه ..!!

لهذا يعيش غالبية رجال العالم في تعاسةٍ جنسية رغم زواجهم و نزواتهم و علاقاتهم المتعددة ..

هل تدركون مقدار تعاسة رجل يحب ممارسة الجنس جداً و لكنه يشعر بالذنب و الندم بعد ممارسته ؟

يحب النساء المثيرة جداً و لكنه يعتبرها ساقطة و عاh رة و منحلّة بمجرد أن تسلّمه جسدها و تثق فيه ؟

يتأفف من برودة زوجته جنسياً و لكنه يشك في أخلاقها و سلوكها إذا ما تجرّأت جنسياً أو راودته عن نفسه أو أفصحت له عن رغباتها خلال العلاقة ؟

يشعر بعد انتهاء العلاقة بالنجاسة و الدنس و يحاول التطهر سريعاً ليتخلّص من شعوره بالقذارة ؟

هل هكذا انسان غير سوي مؤهل أساساً للاحساس بالمتعة ؟

كيف و كل متعة يصاحبها شعور بالذنب تتحول إلى بقعةٍ سوداء في القلب ؟ و تترك أثراً عميقاً من الحزن لا يطيب أبداً .. تترك الانسان في فصام بين شخصية تحب المتعة و أخرى تزدريها ..؟!

و أخيراً .. هل يوجد حل أو روشتة للعلاج ؟

نعم يوجد حل .. الحل هو أن يكنس المرء من عقله قاذورات الذكورية و النظرة المجتمعية الدونية للجنس و النساء بوجهٍ عام ..

ثم يزرع في وعيه الباطن بالتدريج و التدريب أن الجنس علاقة تبادلية رضائية ليس فيها رابح و خاسر .. ليس فيها سيد و عبد .. ليس فيها مُهين و مُهان .. ليس فيها فاعل و مفعول به ..

بل إن الجنس الرضائي مكافاءة من الكون له لتخبره أنه شخص مميز لدى أحداهن و محبوب منها و مرغوب فيه .. و من ثم عليه أن يسعد بكل تفاصيل هذه الرغبة فيه ليُسعد شريكته و يُرضيها و يُكافئها على عطائها بالمزيد من الحب و الطمأنينة و الأمان و المعاملة المتميزة لها عن باقي النساء .. و الاكتفاء بها عن كل النساء ..

حينها فقط سيخرج من العلاقة الحميمة مشبع النفس سعيد القلب مقبلاً على الحياة شغوفاً بكل مسببات السعادة .. حينها سيزيد تقديره للأنثى التي تسعده و تشبعه و تشعره برجولته و سيجد نفسه يفكِّر في إسعادها أكثر .. حينها فقط سيتوقف عن التصرف كحيوان و لن يجد نفسه مُثاراً تجاه أي أنثى و كل أنثى و أي تاء مربوطة .. لأن السعادة الأكبر من سعادة الحب هي شعور المرء أن شخصاً مميزاً يحبه هو وحده و يريده هو وحده . . و هذا هو جمال الحب .. الذي يعتبر الجنس أعلى مراحل تتويجه . مقتبس

اقرأ أيضا : 💖💖 ذكر شرقي منقرض : فيه فرق كبير بين الرجولة والذكورة 💖💖

اقرأ أيضا : 🌍♾⛵ المنحرف النرجسي 🌍♾⛵

اقرأ أيضا : 💖💖 النفاق وما أدراك ما النفاق 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖الأزمة الحقيقية هي أزمة وعي💖💖

اقرأ أيضا : 🌍♾⛵ التعلق عند المرأة و علاقته بطاقة الذكورة بداخلها 🌍♾⛵

DivaKhoolood3198 DivaKhoolood369 DivaKhoolood888 🌳⛵🔥🌊💳💰💶💴💵💸🌹✨👑☯🌈👀👂🐝🚀☘💃💎💗💗🌏❄🌲🐎🐂🦅🐉🌞🌝🌻🌸🌺🍇🍓🥂🎼🛬🛸🛳🔑🔮⚖☯♈♉✅👑333.777.555.369👑🔱⚜💲📣♾8⃣8⃣🆒🆕🆓🆙

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.