⛵🌏 5 خطوات لإيقاظ الطاقة الانثوية ⛵🌏

0 2٬697

🌳 5 خطوات لإيقاظ الطاقة الانثوية :

ما هي الطاقة الأنثوية الإلهية؟

الطاقة الأنثوية الإلهية هي تردد عالمي يمثل حجر الزاوية لوجودنا الجسدي والروحي. إنه اهتزاز الإلهة العظيمة: الأم الروحية والمُعطية النهائية للحياة.

وعي الإلهة هو حالة وعي مرتبطة بقوة الحياة الأنثوية. هذا هو وعاء لحكمة القلب والروح ، للقوانين الطبيعية والإلهية ، والسلوكيات المحبة والمتناغمة والمعززة للسلام.

تؤدي الطاقة الأنثوية الإلهية أيضًا إلى زيادة الطاقة الذكورية الإلهية ، لأنها “موطن” أو “أم كونية” لجميع المخلوقات.

🔥 5 خطوات لبدء إشعال طاقتك الأنثوية الإلهية :

1-اشعر بمشاعرك

الكثير منا يستهلك طاقة هائلة هاربة من مشاعرنا. غالبًا ما يتم تصوير الارتباط العاطفي والتحرر على أنه ضعيف أو بلا هدف في المجتمعات الذكورية.

عادة ما يؤدي الانفصال عن الجوهر الأنثوي الإلهي إلى انفصال المشاعر.

لإطلاق العنان للطاقات الأنثوية الإلهية ، نحتاج إلى الوصول إلى مشاعرنا ، والشعور بها تمامًا ، والإفراج عنها دون إصدار أحكام. تصبح المشاعر الراكدة عالقة ليس فقط في الجسد المادي ، بل يتم حبسها أيضًا في “الجسد الروحي”. هذا الانسداد يمكن أن يحد من تدفق الطاقة الأنثوية الإلهية.

تعد المساحات الآمنة أمرًا حيويًا لعملية الشعور حقًا بمشاعرك وإطلاق العواطف العميقة. قد تجد هذه المساحة الآمنة مع معالج أو مستشار أو مرشد روحي أو دائرة شفاء داعمة. قد تجده مع الأصدقاء المقربين ، ولكن عندما تبدأ في معالجة مشاعرك العميقة لأول مرة ، قد يكون من المهم أن تجد مكانًا احترافيًا و / أو مستقلًا. يمنحك هذا “حاوية” تستند إلى الثقة الكاملة والحدود الواضحة.

عندما تبدأ في السماح لنفسك بالشعور الكامل بمشاعرك دون إصدار حكم ، اجعلها تشهد بتعاطف ، ولا تهرب منها ، يمكن أن يبدأ الجوهر الحقيقي للمؤنث الروحي في التدفق من خلالك مرة أخرى.

العواطف هي مصدر حكمة الإلهة. من خلال منح المصداقية لمشاعرك ، وتكريمها في نفسك والآخرين ، فإنك تستغل صندوق كنز من الطاقة الأنثوية الروحية المكبوتة منذ فترة طويلة.

2-احترم دوافعك البديهية

الحدس هو هبة الروح الأنثوية المقدسة. في الأساس ، الحدس هو “المعرفة دون معرفة كيف تعرف”. إنه شعور يتجاوز العقل أو التفكير المنطقي. يطلق عليه أحيانًا “الحاسة السادسة” ، لأنه يتجاوز المستويات الجسدية أو العقلية.

من أجل الوصول حقًا إلى إحساسك الحدسي ، يجب أن تكون على اتصال قوي بـ “جسدك الحسي” – أي عنصر ذاتك القائم على العواطف.

يتمثل أحد الجوانب الرئيسية لإدراك مواهبك البديهية في إعادة تطوير الثقة. قد تكون ثقتك في طبيعتك البديهية قد تضررت بشدة أو حتى انهارت خلال الحياة الماضية عندما تعرضت للنقد ، أو حتى الأذى ، لاستخدامك مواهبك البديهية وعرض قدراتك الروحية والشفائية والنفسية علانية.

نتلقى جميعًا نبضات بديهية بطرق مختلفة. قد يكون لديك رؤية واضحة وبديهية ، حيث “ترى” الصور أو الألوان من خلال رؤيتك الداخلية. قد تكون شديد الوضوح ، مما يعني أن جسمك يعطيك رسائل بديهية من خلال استجاباتك الجسدية والعاطفية. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تلقي الإرشاد من قنواتك Sacred Feminine.

غالبًا ما تتعارض الدوافع البديهية مع ما سيخبرك به “عقلك” ، لأنها غالبًا ما تبدو غير عقلانية أو غير منطقية.

النبضات البديهية هي اتجاهات من القلب ، وهي لأعلى مسار للخير والنمو لجميع المعنيين. قد تخرجك الدوافع البديهية أحيانًا من منطقة الراحة الخاصة بك وتطلب منك أن تكون حازمًا وشجاعًا ، ومع ذلك لن تظهر لك أبدًا طريقًا يضر بشخص آخر أو شيء حي.

عندما تتلقى نبضات حدسية ، فقد تكون مصحوبة بأحاسيس معينة. قد يكون لديك شعور بالوخز أو “القشعريرة” ، أو قد يخفق قلبك بشكل أسرع. قد تشعر بالدوار أو أن لديك طاقة قوية تتدفق عبر جسمك.

قد لا يكون لديك أي من هذه ، ولكن ربما يكون هناك شعور بالطاقة المتزايدة ، أو وعي “دنيوي آخر” يحيط بك للحظة.

قد يكون لديك ببساطة رغبة أو شعور متكرر ، معرفة داخلية عميقة لن تتركك. غالبًا ما تكون هذه المشاعر مصحوبة بعلامات إلهية وتزامن يتم إرسالها للتحقق من صحة إرشاداتك البديهية.

تذكر أن الدوافع البديهية تحمل توجيهات ومعلومات أنثوية مقدسة قوية ، ومع ذلك فإن الرسائل (خاصة أي دعوات للعمل) دائمًا ما تكون بسيطة وواضحة. إنهم دائمًا محبون وفي النهاية لغرض الشفاء.

الثقة ، والعمل على دوافعك البديهية ، هي مفاتيح حيوية في إطلاق القوة العميقة لطبيعتك الأنثوية الروحية.

تكريم الصوت الحدسي هو جوهرة مشعة وهادفة في تاج كل رجل وامرأة يعملان بطاقة الأنثى المقدسة.

3-خلق مساحة طقسية ومقدسة

تستجيب طاقة روحك الأنثوية بشكل طبيعي للمساحات التعبدية الجميلة التي تم إنشاؤها بالحب والنية.

على مستوى عميق ، عندما تنشئ وتشارك في طقوس وحفل بسيط – تمامًا مثل إضاءة شمعة لك أو لغيرك – يستيقظ جوهرك الأنثوي الإلهي.

هذا هو المكان الذي تبدأ فيه الأماكن المخيفة والمتصلبة في النفس بالذوبان والتنعيم في طاقة القلب الأنثوي. تم استخدام الطقوس المقدسة كجسر بين الأرض والروح على مدى دهور. من إضاءة شمعة قبل أن تتأمل والصلاة ، إلى تنظيم دائرة احتفالية تضم العديد من الأشخاص ، فإن أي نوع من الطقوس المقدسة هو تصريح مقصود لذاتك العليا بأنك تستحضر ارتباطًا قديمًا وخالدًا بالإلهة.

تبدأ المساحات المقدسة في المنزل ، بمذابح بسيطة تتكون من عدد قليل من العناصر الجميلة وذات المغزى: شمعة عطرية ، بلورات ، عناصر من الطبيعة مثل الحجارة أو الأخشاب الطافية ، أقمشة حريرية بألوان رنانة وبخور. ربما ترغب في إضافة صور أو تماثيل للآلهة والكائنات الإلهية التي تحمل معنى بالنسبة لك.

تأكد من أنه عند إنشاء مساحاتك ، يتم الاحتفاظ بها بروح من القداسة وتستخدم فقط للتواصل مع الإلهي. تصبح هذه الأماكن مشبعة بالطاقة الأنثوية الداعمة وسيكون لها تأثير قوي على وعيك ، إذا تم استخدامها بانتظام واحترام.

عندما تنشئ مساحة طقسية ومقدسة ، يمكن أن تشعل ذكريات الماضي القديمة المحفوظة بعمق في خلاياك وأجسام الطاقة. قد تستفيد من الأوقات التي مارست فيها الطقوس والاحتفالات بانتظام داخل المجتمعات والحضارات الواعية. هذا هو السبب في أن حكمتك الذاتية والجسدية البديهية ، ذكراً كان أم أنثى في هذه الحياة ، ستستجيب الآن لإعادة خلق الطقوس

4-تواصل مع حكمة جسمك

جسمك هو أدق مقياس لديك للحقيقة والحكمة الأنثوية المقدسة. يمنحك جسدك أيضًا إشارات عندما يكون هناك شيء ما “معطّل” في حياتك وغير متوافق مع طاقة روحك المتطورة.

عندما تدعوك روحك لتبدأ في الاستيقاظ من جديد على وعيك الأنثوي الإلهي الحقيقي ، وتبدأ في العيش من هذه الحقيقة ، سوف تحتاج إلى الانتباه إلى رسائل جسدك.

يعد التواصل مع الجسد وشفاء الأفكار الضارة عنه خطوة حاسمة نحو إدراك القوة الداخلية للإلهة. لا تزال النساء يتحملن تكييفًا سلبيًا جماعيًا يهدف إلى تقليل احترام الذات وحب الذات فيما يتعلق بمظهر أجسادهن ، والقوة الكامنة في جسدية الأنثى. يمكن أن يتأثر الرجال أيضًا بهذا التركيز على الصور السطحية وغير الواقعية غير القابلة للتحقيق ، على الرغم من أنه عادة لا يرتبط بشكل مباشر في مجتمعاتنا بإحساسهم بالقيمة الذاتية أو الأهمية والقيمة والنجاح بشكل عام.

العديد من الأرواح التي تم استدعاؤها لإيقاظ طاقات الآلهة تحمل بقايا عاطفية لإساءة الحياة الماضية والصدمات في أجسادهم يمكن أن تكون بصمة الحياة الماضية هذه قد انتقلت أيضًا إلى تجارب الاعتداء الجسدي والجنسي والعاطفي في هذه الحياة الحالية. نظرًا لأن اهتزاز الإلهة يحرك داخل أجسام الطاقة ، فإن الجسم المادي سيرغب في التخلص من الصدمة القديمة وإطلاقها في الأنسجة والخلايا. هذه ممارسة حيوية حيث يبدأ الوعي الأنثوي الإلهي بالتحرك عبر الكائن بأكمله.

يمكن مساعدة هذا النوع من التطهير النشط بعلاجات شفاء الجسم مثل التدليك الشامل وعمل التنفس المتصل والعديد من أشكال أعمال الجسم الأخرى التي تستفيد من مشاعرك العميقة.

يمكن أن تصبح ممارسة اليوجا أداة مهمة للتواصل مع حكمة الجسد وللمساعدة في التواجد ، والمحبة ، وعدم المنافسة ، والقبول والرحمة مع الجسد.

يمكن لليوجا أن تفتحك بقوة على الطاقات الأنثوية الإلهية ، مما يساعدك على التواصل بشكل أكبر مع صوتك الداخلي ، وتعزيز تدفق قبول الذات بالإضافة إلى تغذية أجسامك الجسدية والروحية.

5-كرّس الصمت واحترم صوتك الداخلي

إن خلق أوقات منتظمة من السكون والهدوء و التأمل يُعتبر عناصر حيوية لتفعيل الطاقة الأنثوية الإلهية.

لديك صوت داخلي حكيم مرتبط بمصدر توجيه مستثمر بالكامل في أفضل ما لديك ، وكيف يمكنك المساهمة بشكل فريد في العالم.

يرتبط الصوت الداخلي بعقدك الأنثوي المقدس للكون . هذا يعني ، ببساطة ، أن لديك دورًا روحيًا يجب أن تقوم به هنا على الأرض ويوضح لك صوتك الداخلي كيف تخطو إليه.

من الصعب أن تسمع وتشعر بصوتك الداخلي إذا لم تخلق أبدًا مساحات من السكون أو الصمت أو الخشوع.

لتنشيط المسار الأنثوي المقدس ، ستحتاج إلى ملاذ منتظم ، بحيث يمكنك البدء في فتح وعيك بالطرق التي تتحدث بها الروح إليك.

السكون والتأمل ليسا صعبًا أو معقدًا ، ولا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة للممارسة. في الأساس ، إنه مجرد الجلوس في وضع مستقيم ، والتواصل مع أنفاسك والتواجد مع أي أفكار ومشاعر تنشأ.

لا شيء يجب أن “يحدث” في الواقع خلال هذه الفترات من الاتصال الصامت.

في كثير من الأحيان ستشعر بالقلق أو تجد عقلك مكتظًا بأفكار عابرة أو أشياء تحتاج إلى القيام بها. لا يهم ما يحدث خلال الوقت الذي تجلس فيه في صمت واع.

ما يهم هو أنك تمارس.

الممارسة المنتظمة هي المفتاح ؛ إن العملية والانتظام هما اللذان يخلقان التعزيز بداخلك بمرور الوقت.

سوف تكتشف بئرًا داخليًا عميقًا من الموارد الوفيرة داخل سكونك.

السكون ليس دائمًا جسدًا ثابتًا تمامًا ، في التأمل الصامت. يمكن أن تكون نزهة لطيفة في محيط طبيعي. يمكن أن تكون اليوغا ، أو قراءة الشعر ، أو الاستلقاء للاستماع إلى موسيقى ملهمة أو يمكن أن تكون جلسة علاجية.

ما يهم هو أن نية دعوة الاتصال باللانهائي في المقدمة. أن تكون على استعداد لتجاوز العقل ، وتحرير قبضة الأنا ، وتغذية الفهم بأن تكريس السكون هو طريق حيوي لإعادة التوحيد مع الروح الأنثوية المقدسة. بقلم Sophie Bashford

الطاقة الأنثوية
امرأتان تنحني بينما تمسكان أيديهما ، طاقة أنثوية
الخصائص الرئيسية
تجسد الطاقة الأنثوية الإلهية الخصائص التالية:

ناعمة ومغذية ولطيفة ،
انسجامًا مع الجسد والعواطف المادية ،
الرغبة في تلقي الحب ، والقيادة ، والسعي ،
معبرة وغير قضائية للاستماع إلى مشاكل الآخرين ،
رشيقة ، سهلة وقادرة على الاستسلام ،
آمن في نفسه وقادر على الحب بسخاء (فتح القلب شقرا ).
علامات عدم التوازن
تتأذى طاقتك الأنثوية ، إذا واجهت أيًا من العلامات التالية:

الإفراط في العطاء والتعويض المفرط في العلاقات (إرضاء الناس) ،
دوغماتي ، عنيد ، غير قادر على قبول التغيير ،
نشط بشكل مفرط وغير قادر على “أن يكون” فقط ،
يتم تحديدها بشدة مع المشاعر الخاصة ونتيجة لذلك يتم الانجراف بها ،
الاحتياج والشك بالنفس ، والمطالبة بالحب لأنك تشعر بعدم الاستحقاق ،
تغار مما يحصل عليه الآخر ، ولا تصدق أنك تستحق الحصول عليه ،
5 طرق لموازنة الطاقة الأنثوية بوعي
# 1 – استمتع بفعل الاستسلام والاستلام.
بالنسبة لبعض الأشخاص ، من الصعب جدًا السماح لأي شخص آخر بالتخطيط لقضاء الإجازة.
أو أن تكون على الطرف المتلقي لهدية.
أو أن تكون “غير منتجة”.

إذا كان أي من هذا يبدو مثلك ، فأنت تعرف الآن لماذا! كل ما عليك القيام به ، وتحتاج إلى تعلم أن تكون. خلاف ذلك ، قد تواجه أعراض جسدية من التعب والإرهاق العقلي.

تحذير: المذكر الجريح لا يعني أنك أنثوية في طاقتك. أو العكس. التسويف ليس هو نفسه الاستسلام ، على سبيل المثال.

ثقة ، استسلم ، اترك ، حرر نفسك
الكون له طرقه. إذا لم تكن قد اختبرت معجزة بعد ، فذلك لأنك لم تستسلم. تعني طاقة الاستسلام أننا على استعداد لتلقي ما يخبئ لنا. ولن نتدخل في التفاصيل الدقيقة فور حدوثها!

كيف يمكنك البدء في الاستسلام؟ في أنشطتك اليومية. فيما يلي قائمة كاملة بالنصائح العملية لمساعدتك على تعلم ترك عنصر التحكم.

# 2 – توقف عن المطابقة.
تكون الطاقة الأنثوية في ذروتها عندما يتدفق بسهولة. وبالتالي لا ينبغي أن يكون محاصرًا أو محاصرًا ، بل يتحرك باستمرار ويتوسع باستمرار. استكشاف الذات باستمرار. ما هي بعض الطرق للتخلص من طاقتك الأنثوية؟

ارتدي ملابس فضفاضة ، مثل الفساتين. أو الملابس التي تمثل الطبيعة ، بأزهار وألوان زاهية.
تحرك أكثر ، وكن أقل صلابة.
لا تخجل من تجربة أشياء جديدة وفعل ما لا يمكن تصوره.
# 3 – تلد.
لا يجب أن تكون طفلاً بشريًا ، يمكن أن تكون طفل دماغك. مشروع ، فكرة ، وصفة ، قطعة فنية…. أي شيء يسخر طاقتك الإبداعية ويساعدك على التعبير عن نفسك يساعدك على الاستفادة من المؤنث الإلهي.

ورشة ، آلة ، خشب ، حرفي ، طاقة إبداعية ، موهوب
# 4 – كن أكثر تناغما مع جسمك.
هل تعيش غالبًا في رأسك ، وتحلم في أحلام اليقظة؟ ليس هذا فقط علامة على وجود شقرا الجذر المحظور ، بل هو مؤشر على نقص الطاقة الأنثوية. ذلك ما يمكن أن تفعله؟ أنت تؤسس نفسك!

اسأل نفسك كل صباح عن شعورك ، وقم بإجراء فحص عقلي على جسمك لترى كيف تشعر.
الأنشطة البدنية مثل اليوجا والجري والرقص رائعة أيضًا.
كن أكثر وعيًا بحواسك الجسدية. تدرب على تقنيات التأريض لمساعدتك.
انتبه أكثر لمظهرك الجسدي. في يومنا هذا وعصرنا ، أفضل مثال على ذلك هو مدونة كهذه. بالتأكيد ، يمكن أن يحتوي على محتوى رائع ولكن هل ستستمر في قراءته إذا لم يكن قابلاً للعرض؟ شكلك هو امتداد لمن أنت ، لذلك لا تقوض كيف تظهر في العالم.
# 5 – احصل على مساحتك.
إن التناغم مع المشاعر والعواطف والجسد هو ما سيساعدك على معرفة احتياجاتك الخاصة. وبعد ذلك ، تحتاج إلى المطالبة بمساحتك في الكون.

امرأة راكعة على الشاطئ ، حب الذات
إليك الطريقة:

كن نفسك ، أنت ذاتك الحقيقية المطلقة وغير المعتذرة ،
كن أكثر ضعفًا واسمح بالتعبير عن الخير والشر دون محاولة أن تبدو جيدًا ،
توقف عن إرضاء الناس وكونك ممسحة ،
ضع حدودًا صحية للعلاقات حيث يمكنك الاستمرار في ممارسة كونك على طبيعتك. بقلم فاسوندرا جوبت المصدر تبترا تانترا

اقرأ في نفس السياق : 🔥🔥إعادة إيقاظ النفس الأنثوية العميقة للإنسانية والأرض🔥🔥

اقرأ في نفس السياق : 🔥🔥إذا اخترت أن تحب امرأة واعية، لا يمكنك البقاء نائما🔥🔥

اقرأ في نفس السياق : 💖💖 ما هي إذاً النشوة الجنسية الكونية الحقيقية؟ 💖💖

💎 أنصحكم أحبتي بقراءة كتاب  ” اوشو عن المرأة “:

لتحصل على نسختك الورقية من كتب اوشو العظيمة، سجل في هذه المكتبة العالمية  ” جملون ” و احصل على أي كتاب تريده باللغة العربية أو الأنقليزية في أي مجال “كتب تنمية ذاتية، كتب صحة، كتب أطفال،كتب طبخ صحي، كتب سير و كتب أسرة و كتب أدب و خيال و كمبيوتر …” و استغل التخفيضات و العروض المتاحة كل شهر و كل موسم، الكتاب سيصلك الى باب بيتك بعد بضعة أيام من الطلب أينما كنت في العالم :

https://bit.ly/2lIYuXr

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط لكتب ” أوشو ” :

https://bit.ly/2LjKJbx

ان كنت مسجلا في المكتبة سابقا، توجه مباشرة لهذا الرابط للحصول على نسختك الورقية من أي كتاب تريده : https://bit.ly/2lH9XqQ

اقرأ أيضا : 💖💖 رسالتي لكل امرأة 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 الحب الواعي و شريك الحياة 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖كونُــك موجــودة لا يعنــي أنــكِ على قيــد الحيــاة💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 رسالة الى ابنتي الحبيبة 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 الزواج ليس في حد ذاته انجاز 💖💖

اقرأ أيضا : 💖💖 مقتطف من كتاب الى ابنتي التي لم تأتي بعد : عزيزتي ليلى 💖💖

DivaKhoolood369 DivaKhoolood888 🌳⛵🔥🌊💳💰💶💴💵💸🌹✨👑☯🌈👀👂🐝🚀☘💃💎💗💗🌏❄🌲🐎🐂🦅🐉🌞🌝🌻🌸🌺🍇🍓🥂🎼🛬🛸🛳🔑🔮⚖☯♈♉✅

—————————————————————-

إعداد : خلود عزيّز

رابط  خلود عزيّز على الفيسبوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.